النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : الأرقام 0559258981/0556515269

 

14397ابن جيجل يريدها بمسكنها الخاص

شاب من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في سلك الأمن بالعاصمة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من العاصمة.

14398لمن تؤمن بالتعدد الزوجي

رجل من العاصمة، يبلغ  من العمر 53سنة، متزوج و لديه أولاد، ملتزم، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،  مثقف، ميسور الحال، يبحث عن امرأة بنية الزواج على سنة الله ورسوله تكون له زوجة ثانية،  وتكون ملتزمة وتقدر الحياة الزوجية، متحجبة، مؤمنة بمبدأ التعدد الزوجي، كما يحبذها عاقر،  أما سنها فما بين 30  و 40سنة، في حين يريدها من الجزائر. 

14399ابن العاصمة يريدها جميلة وذات أخلاق عالية

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل و لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جملية الشكل وحسنة الوجه، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة ، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

14400عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

شابة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال  و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  متفهم  و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا، أما سنه فما بين 29 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14401ابن الشلف يريدها ماكثة  في البيت

شاب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 30 سنة، معوق حركيا،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها  الحب و التفاهم،  شرط أن تكون  من عائلة محترمة، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الغرب الجزائري.

14402هكذا يريدها ابن بومرداس

شاب من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الاحترام والمودة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما  لا يمانع إن كانت يتمية أو فاقدة عذريتها، أما سنها فما بين 21 و28 سنة، في حين يريدها من الجزائر، بومرداس أو  تيزي وزو.

14403بنت العشرين تريده ثلاثينيا

سارة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، محجبة تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، على أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، متفهم و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما  تريده من سلك الأمن، أما سنه فلا يتجاوز 30سنة،  في حين لم تحدد ولايته.

14404احمد يريد الاستقرار في الحلال

احمد من ولاية تسيمسيلت، يبلغ من العمر 23سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، خلوقة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و23سنة، في حين يريدها من ولاية مستغانم أو الجزائر.

14405بنت الوسط تبحث عن السند و الرفيق

 امرأة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 49سنة، من عائلة عريقة،  عاملة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،  أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تريده من ولاية الشلف.

14406همه الوحيد هو الحلال

حسان من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر ،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، على أن تكون  متدينة و جملية الشكل، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14407غزلان تبحث عن شريك الحياة

غزلان من ولاية سوق أهراس، تبلغ من العمر 38سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة،   متدين وميسور الحال، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل و لديه أولاد، من  أما سنه فما بين  46و 55سنة،  في حين تريده من الشرق الجزائري

14408جامعية تبحث عن ابن الحلال

فايزة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 32سنة، جامعية،  ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر،  أما سنه فلا يتجاوز 40سنة، في حين تريده من الوسط.

14409ابن الاوراس يبحث عمن تقبل بظروفه

 فؤاد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37سنة، موظف، لديه سكن خاص، مطلق بدون أولاد،  لديه صعوبة في الإنجاب، يود التعرف على شابة بينية الارتباط في الحلال  و  البدء من جديد  على أن تكون  من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  متفهمة ومستعدة للقبول بوضعيته،  كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 25 و 35سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14410جامعي يبحث عمن تسكنه بيتها

 شاب من حاسي بحبح، يبلغ من العمر 38سنة، جامعي، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم على أن تكون من عائلة محترمة،  خلوقة و ملتزمة، عاملة ولديها سكن خاص،  كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

14411حورية تبحث عن زوج مسؤول

 حورية من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 38سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، خلوقة و متدينة،  تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله و رسوله،  على أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، متفهم و يقدر الحياة الزوجية،  متدين، عامل مستقر  و قادر على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنه فما بين 40 و 50سنة، في حين تريده من الغرب، الشرق أو الوسط الجزائري.

14412مطلقة تبحث عن الاستقرار

جويدة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون  أولاد، تبحث عن رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، على أن يكون  جاد و له نية حقيقية في  الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل،  أما سنه فما بين 50 و54  سنة في حين لم تحدد ولايته.  


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة