النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج
إتصلوا بنا على الأرقام التالية : الأرقام 0559258981/0556515269

 

14413سليم يريدها عاملة

سليم من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 34 سنة، حرفي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تكون زوجة المستقبل عاملة في أي مجال، أما سنها فما بين 20 و28سنة، في حين يحبذها من العاصمة، بومرداس أو تيزي وزو.

14414ابن الغرب يريدها على قدر كاف من الجمال

مراد من  ولاية وهران، يبلع من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، ولها نية حقيقية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية، كما يشترط أن تكون على قدر كاف من الجمال، عاملة، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من ولاية تيارت أو غليزان.

14415عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

شابة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 41سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار،  عامل مستقر، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا،  أما سنه فما بين 38 و 55سنة، في حين تريده من ولاية جيجل، سطيف أو العاصمة.

14416 عامل حرّ يريد الإستقرار في أقرب وقت ممكن

منير من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر، يود التّعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة في أقرب وقت ممكن، على أن تكون زوجة المستقبل من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزّواج، أما سنّها فما بين  20 و 26سنة، في حين يريدها من الولايات المجاورة للشلف.

14417أيمن يريدها من الصحافة

أيمن من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 26سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون عاملة في مجال الصحافة، أما  سنها  فلا يتجاوز 30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14418بسمة تبحث عن زوج صالح

 بسمة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 31سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، متدينة،  تود التّعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على فتح بيت الزوجية،  كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فما بين 32 و 46سنة،  في حين تريده من ولاية عين الدفلى، البليدة أو الشلف.

14419محمد يريدها جميلة ومحجبة

 محمد من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 28سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط  أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومحجبة، ربة بيت ممتازة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين لم يحدّد ولايتها.

14420بنت الأوراس تريده من الشرق الجزائري

عبلة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار،  جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما تحبذه  عامل مستقر، أما سنه فما بين 35 و40 سنة، في حين تفضله من الشرق الجزائري.

14421 فتحي يبحث عن زوجة متفهمة وصالحة

 فتحي من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 39سنة، عامل بالجنوب،  مطلق ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار  جميلة وطويلة القامة، ذات مستوى ثانوي أو عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 29سنة، في حين يريدها من  الوسط الجزائري.

14422أستاذ يريدها من نفس سلكه

 محمد من الوادي، يبلغ من العمر 45سنة، مطلق ولديه 5 أولاد، معلم ، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم،  ولا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14423من تقبل بظروفي وتكون لي نعم الزوجة

عمر من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، لديه سكن خاص،  معاق بعد تعرضه لحادت عمل، جامعي،  يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب                 والتفاهم، المودة والرحمة، على أن تقبل بظروفه وتكون له نعم الزوجة الصالحة،  تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مثقفة ومتفهمة، أما سنها فما بين  20 و28 سنة،  في حين يريدها من  ولاية بومرداس، تيزي وزو أو  العاصمة.

14424رشيد يريدها يتيمة

رشيد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر  يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متدينة ومحجبة، جميلة وطويلة القامة، كما يحبذها يتيمية، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من ولاية  البليدة أو المدية.

14425إطار في الجيش يبحث عن شريكة الحياة

عزيز من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 29 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة  وقادرة على تحمل مسؤولية الزّواج، كما يريدها بيضاء البشرة  و جملية، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يحبذها من ولاية وادي سوف أو غرداية.

14426مطلقة تبحث عمن يسترها وطفليها وتكون له نعم الزوجة

كريمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 32 سنة، مطلقة ولديها طفلين، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الإحترام والإستقرار، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار ملتزم بدينه،  كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 37 و49 سنة، في حين  تريده من  ولاية جيجل وضواحيها.

14427هل من زوج صالح لآسيا؟

آسيا من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت،  مقبولة  الشكل،  بيضاء البشرة،  تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة،  جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر و قادر  على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من ولاية تلمسان.

14428للعاصميات فقط

محمد من  ولاية عنابة، مقيم في الجزائر، يبلغ من العمر 29سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة  الشكل ومحجبة، جامعية،  أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من العاصمة وفقط.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة