النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج
إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

 

 

14429مبروك يريدها صيدلانية أو طبيبة

مبروك من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 36سنة، عامل مستقر، يود التّعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  كما يريدها  صيدلانية أو طبيبة،  أما سنها من 25 و 35سنة، في حين لم يحدّد ولايتها.

14430بنت الحضنة تبحث عمن يكون لها نعم السند والرّفيق

امرأة من ولاية المسيلة،  تبلغ من العمر 54 سنة، مطلقة بدون أولاد،  سمراء البشرة، تعمل بمجال الخياطة ولديها سكن خاص، تود التّعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال  وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بدون أولاد أو حتى عقيما، متدين أما سنه فما بين 55 و65 سنة، في حين تريده من ولاية سطيف، بسكرة  أو الجلفة.

14431جامعية تريده من نفس مستواها

ليليا من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 33سنة، جامعية، عاملة مؤقتة، جميلة وأنيقة،  تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال، على أن يكون من عائلة محترمة، رجلا شهما وبأتم معنى  الكلمة، مسؤولا ومحترما، جامعي ومثقف عامل مستقر و لديه سكن، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه من 33 و 40سنة، من الشرق أو الوسط الجزائري.

14432لمن يبحث عن الإستقرار الجاد والمستمر

 وردة  من العاصمة، تبلغ من العمر 49 سنة،  لديها سكن خاص، تود التّعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها المودة والرّحمة، الإخلاص والتّضحية الأمان وخاصة الإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، متدين ويخاف الله، رياضي وغير مدخن، أعزب أرمل أو مطلق بدون أولاد، عامل مستقر أو حرّ، أما سنه فما بين 40 و 55 سنة، كما أنّها تدرس كل الإقتراحات، فمن يهمه الأمر فما عليه سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفها.

14433أعزب لا يمانع إن كانت مطلقة

شاب من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مؤسسة عمومية، يود التّعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون خلوقة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنّها فما بين 25 و35 سنة، في حين يحبذها  من ولاية  تيبازة أو الجزائر.

14434هل من زوج صالح لبنت البرج؟

شابة من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 28 سنة، عاملة، تود التّعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهم وقادر على تحمل مسؤولية الزّواج، كما لا تمانع إن كان أرملا أو عقيما، أما سنّه فلا يتجاوز 45 سنة في حين لم تحدّد ولايته.

14335ابن بونة يريدها من سلك التّعليم

شاب من ولاية عنابة، يبلغ من العمر  27 سنة، يودّ التّعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزّواج، كما يريدها عاملة في سلك التّعليم، أما سنّها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم تحدّد ولايته.

14336ابن الثلاثين لا يمانع إن كانت أربعينية

شاب من ولاية وهران يبلغ من العمر 30 سنة، تاجر، يود التّعرف على فتاة  بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين لم يحدّد ولايتها.

14337 مطلق يريد البدء من جديد

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر33سنة، عامل مستقر، مطلق ولديه طفل، يود التّعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن تكون  من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فلا يتعدى 40 سنة كما يريدها من خارج الوطن وحاملة لجنسية أجنبية.

14338كمال يريدها جامعية

كمال من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في الجيش، يودّ التّعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون جادة  ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جامعية، أما سنها فما بين 22 و 24 سنة،  في حين لم يحدّد ولايتها.

14339مراد يبحث عن الإستقرار

مراد من ولاية سوق هراس،  يبلغ من العمر 22 سنة، عامل،  يودّ التّعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال و تكوين أسرة، على أن تكون متدينة ومحجبة، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 19 و20 سنة،  في حين يحبذها من ولاية  ڤالمة أو سواق هراس.

14340مطلقة تبحث عن زوج مسؤول

امرأة من مغنية، تبلغ من  العمر 46سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تودّ التّعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا  ولديه أولاد، أما سنّه فما بين 50 و65سنة، في حين تريده  من ولاية تلمسان أو من خارج الوطن.

14341من تعينني على متاعب الحياة؟

مهدي من العاصمة، يبلغ من العمر 35سنة، عامل مستقر، عامل يومي، يودّ التّعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزّواج،  متفهمة وواعية، عاملة، أما سنّها فما بين 30 و40سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

14342لمن تؤمن بالتّعدد الزوجي

 عبد القادر من ولاية بسكرة،  يبلغ من العمر 50سنة، عامل في مؤسسة، متزوج ولديه أربعة أولاد،  يودّ التّعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تقبل أن تكون له زوجة ثانية،  بيضاء البشرة، أما سنّها فما بين 30 و 35سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.

14343خليل يريدها من ولاية بسكرة

 خليل من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29سنة، عامل مستقر، يودّ التّعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنّها فما بين 20 و 29سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة.

14344ابن  تيسمسيلت يريدها مغتربة

شاب من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 30سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، يود التّعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  أما سنها فلا يتجاوز 52سنة، كما يريدها  مغتربة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة