النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج
إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981

 

14445متزوج يبحث عن الثانية

عبد الحفيظ، من ولاية سطيف، يبلغ من العمر  47 سنة، متزوج بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة ، على ان تقبل ان تكون له زوجة ثانية، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  متفهمة  وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها  من الشرق الجزائري.

 14446نوال تبحث عن ابن الحلال

 نوال من العاصمة، تبلغ من العمر 22سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، على أن تكون من  عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه ما بين 27 و 31سنة، في حين تريده من العاصمة وفقط.

14447بنت الغرب لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل

شابة من ولاية غليزان،  تبلغ من العمر 31سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة،  جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، كما تشترط ان يكون  عقيما و لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل،  اما سنه فلا  يتجاوز 45سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14448مطلقة تبحث عمن يعوضها ما فاتها

فايزة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 34 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال،  على ان يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر و  قادر على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنه فما بين  39 و 50سنة، في حين تريده  من ولاية  تيبازة، العاصمة، بومرداس أو  البليدة.

14449جمال يبحث عن بنت الحلال

جمال من ولاية وهران، يبلغ من العمر  33سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين  24 و 28سنة،  في حين تريده من الغرب الجزائري.  

14450فتيحة لا تمانع ان كان كفيفا  او عقيم

فتيحة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، متدينة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة،  على ان يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، كما لا  تمانع إن كان كفيفا او عقيم ،اما سنه فما بين 40 و51 سنة في حين لم تحدد ولايته.

14451هل من زوجة متواضعة و بسيطة لابن بسكرة؟

شاب من ولاية بسكرة،  يبلغ من العمر 29 سنة،  عامل في سلك الأمن،  يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة،  على ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  جملية الشكل، متواضعة و بسيطة،  من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها  من الشرق او الوسط الجزائري.

14452ياسمين تريد تكوين اسرة

ياسمين من ولاية سوق هراس، تبلغ من العمر 39 سنة،  ماكثة في البيت، جملية الشكل، محجبة، تبحث عن ابن الحلال لتكوين أسرة أساسها  الاحترام و التفاهم شرط أن يكون من عائلة محترمة جاد و قادر علي تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 45 و54 سنة في حين تريده من سوق هراس و ضواحيها .

14453رزيقة تريده من الجيش الوطني

رزيقة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 34 سنة، إطار في الدولة، تبحث عن ابن الحلال لتكوين أسرة أساسها المودة و الرحمة، شرط أن يكون من عائلة محترمة جاد و قادر على تحمل  مسؤولية الزواج، كما تشترط أن  يكون إطارا في الجيش، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين تريده من الشرق أو العاصمة

14454ابن الشرق يريد الاستقرار في الحلال

شاب من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 25 سنة ، عامل مستقر ،  يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 19 و20 سنة، في حين يريدها من الشرق او الغرب الجزائري.

14455ابن العاصمة يريدها من نفس ولايته

رجل من العاصمة،  يبلغ من العمر 50 سنة، عامل،  يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها التفاهم   و الاستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة  و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 28 و35 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

14456علي يبحث عمن تؤنس وحدته

علي من ولاية ميلة يبلغ من العمر، 35 سنة عامل و لديه سكن خاص،  يتيم يود التعرف علي شابة بنية الارتباط في الحلال، وتكوين أسرة ،شرط ان تكون من عائلة محترمة،جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها .

14457نادية تريده من خارج الوطن

نادية من العاصمة تبلغ من العمر، 38 سنة عاملة في سلك الصحة،  تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا و له نية حقيقية في الاستقرار، متفهم  و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تحبذه من  خارج الوطن.

14458لمن تؤمن بالتعدد الزوجي

 شاب من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 45 سنة، متزوج بدون أولاد، عامل مستقر و لديه سكن يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  تقبل أن تكون له زوجة ثانية ومؤمنة بمبدأ التعدد الزوجي، جميلة الشكل و حسنة المظهر، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة و لديها طفل، أما  سنها 30 و 38سنة،  في حين يريدها من الطارف أو عنابة.

14459مطلقة تبحث عمن يعوضها ما فاتها

سامية من الجزائر، تبلغ من العمر 31سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة اساسها المودة و الرحمة، شرط ان يكون انسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر  و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنه فما بين  31 و 41 سنة، في حين تريده  من الجزائر و ضواحيها.

14460همه الوحيد هو الحلال

محمد من ولاية البليدة، يبلغ من 33 سنة، إطار في الجيش، لديه سكن خاص، مطلق و لديه بنت،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال   و البدء من جديد، على ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، بشوشة و صريحة، كما   لا يمانع  إن كانت مطلقة او أرملة و لديها أولاد،  اما سنها فلا يتجاوز 30سنة،  في حين لم يحدد  ولايتها.

14461 من يكون نعم الأب لصغيرتي ؟

 شابة من ولاية عنابة،  تبلغ من العمر 31سنة،  جميلة و أنيقة، مثقفة و ماكثة  في البيت،   مطلقة ولديها بنت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد على أن يكون  من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، متفهم و قادر على أن يكون نعم الأب لطفلتها،  متدين و يحترم المرأة، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة، في حين تريده من ولاية عنابة، الطارف، سوق اهراس، قالمة او قسنطينة.

14462استاذة تبحث عن زوج متدين

 امرأة من ولاية  بومرداس، تبلغ من العمر 46سنة،  حسنة الوجه جميلة المظهر، أستاذة،  تود التعرف  على رجل بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام،  على أن يكون انسانا محترما، جادا و له نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج،  متدين ولا يدخن،  أما سنه فما بين 41 و47 سنة، في حين تريده  من العاصمة وفقط.

14463بنت الحضنة تبحث عمن يقدس الحياة الزوجية

شابة من ولاية المسيلة تبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت، جميلة،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون جادا و له نية حقيقية في الاستقرار،  متدين و ملتزم، متفهم و يقدر المرأة،  كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا و لديه طفل، أما سنه فلا يتجاوز 40سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14464مطلقة تريد البدء من جديد

فاطمة الزهراء من العاصمة، تبلغ من العمر 36سنة، مطلقة ماكثة في البيت،  جميلة الخلق و الأخلاق،  تود التعرف  على رجل بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد على أن  يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل و لديه طفل، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

14465ابن الوسط يريدها جميلة وممتلئة الجسم

شاب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 42سنة، أعزب، جامعي، عامل حر، يتيم  الأبوين، يود التعرف على شابة بنية الارتباط ف الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة و لديها سكن خاص، قصيرة القامة و ممتلئة الجسم، أما سنها فلا يتجاوز 50سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14466بنت البرج تبحث عن الاستقرار

شابة من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 35سنة، ماكثة في البيت، ذات مستوى نهائي،  سمراء البشرة و  مقبولة الشكل، عزباء،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال  و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، على ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنه فلا يتجاوز سنه 40سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة