النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981

 

14467ابن العاصمة يبحث عن بنت الحلال

 شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40سنة، عامل مستقر و لديه سكن خاص، أعزب،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام،  شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج،   اما سنها فلا يتجاوز 33سنةن في حين يريدها من العاصمة.

14468مطلقة تريد البدء من جديد

حنان من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر  34سنة، مطلقة بدون أولاد ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد، على ان يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،   عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنه فما بين  35 و 40سنة، في حين تريده من ولاية برج بوعريريج.

14469متزوج يبحث عن الثانية 

رجل  من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 45سنة، متزوج ولديه أولاد ،  يبحث عن زوجة ثانية تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها   عاملة ولديها سكن خاص، اما سنها فلا يتجاوز 40 سنة،  في حين يريدها من ولاية البليدة وضواحيها.

14470همه الوحيد هو الحلال

خالد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل  مستقر، إطار في الجيش، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة،  جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار جادة و قادر علي تحمل مسؤولية الزواج أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة في حين يريدها من البليدة، الجزائر او  عين الدفلى .

14471ابن الوسط يبحث عن زوجة متفهمة

سفيان من ولاية المدية، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في مؤسسة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة،شرط أن يكون من عائلة محترمة جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار،  متفهمة  و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، محجبة، أما سنها فما بين 19 و22 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14472هل من زوج صالح لبنت تلمسان

شابة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 18 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة سمراء البشرة، مقبولة الشكل، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14473ابن الاوراس يبحث عن زوجة بسيطة ومتواضعة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 34 سنة، إطار في الجيش، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، بسيطة ومتواضعة،  عاملة، و لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري .

14474ابن الوسط يبحث عن بنت الحلال

شاب من ولاية المدية،  يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة،  جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، سمراء البشرة و متوسط القامة، متفهمة و  قادرة علي تحمل مسؤولية الزواج ، اما سنها فما بين 19 و22 سنة في حين يريدها من ولاية  المدية او البويرة. 

14475ابن الشلف يريدها بيضاء البشرة

شاب من ولاية الشلف،  يبلغ من العمر30 سنة،  عامل مستقر،   يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، على أن تكون بيضاء البشرة و مقبولة الشكل،من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  أما سنها فما بين 20 و 26 سنة، في حين يريدها من الوسط  الجزائري .

14476سليمة تبحث عن زوج مسؤول

سليمة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 32 سنة،  عاملة ، هادئة و رزينة،  جملية بيضاء البشرة و متوسط القامة،  تود التعرف على ابن الحلال لتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة شرط أن يكون جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنه فما بين 38 40 سنة، في حين تريده من الوسط او مغترب

14477محمد يريدها جميلة بعيون زرقاء

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة  و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج متدينة، جميلة و بعيون زرقاء، أما سنها فما بين 22 و27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14478عزباء لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل

داليا من ولاية سطيف،  تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت،  ربة بيت ممتازة،  حنونة  و طيبة القلب،  تبحث عن ابن الحلال الذي يحترم المرأة و يقدرها،  جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع ان كان مطلق او أرمل،  متفهم و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه 27 و48 سنة و تريده من الشرق الجزائري.

14479رامي يريدها قبائلية

رامي من ولاية قالمة،  تبلغ  من العمر 26 سنة،  عامل في العاصمة ولديه سكن خاص،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في  الاستقرار،  متفهمة و  قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز  23 سنة، في حين يريدها  من الشرق أو القبائل .

14480هكذا يريدها ابن جيجل

شاب من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر ، يبحث عن بنت الحلال بنية الارتباط و تكوين أسرة أساسها المودة  و الرحمة، شرط أن تكون جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار،  متفهمة  و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين  لم تحدد ولايتها.

14481ابن الغرب يريدها من الجنوب

شاب من ولاية تلمسان،  يبلغ من العمر 31 سنة،  عامل يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، اما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها  من الجنوب الجزائري.

14482سامية تبحث عن شريك الحياة 

سامية من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 28 سنة،  عاملة ، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، على أن يكون من عائلة محترمة،  جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، متفهم  و قادر على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنه فلا يتجاوز 28 سنة في حين لم تحدد ولايته.

14483بلقاسم يريدها بمسكنها الخاص

بلقاسم من ولاية بوسعادة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل بسيط، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال و لها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة  وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  كما يشترط أن تكون عاملة و لديها سكن خاص اما سنها لا يتجاوز  30 سنة،  في حين لم يحدد ولايتها.

14484بنت الشرق تريده من سلك الأمن

شهيناز من الشرق الجزائري،  تبلغ من العمر 28 سنة ، عاملة، سمراء البشرة و طويلة القامة ، تود التعرف على شاب  بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تريده  من الدرك او الشرطة،  أما سنه فلا يتجاوز 37 سنة، في حين تريده  من الشرق  الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة