النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج
إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981


 

14485 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

لمياء من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، ربة ممتازة تبحث عن ابن الحلال الذي يقاسمها حلو الحياة ومرها، على أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 26 و40 سنة، في حين تريده من الشرق أو الوسط الجزائري.

14486 بنت الوسط تريد تكوين أسرة

زهراء من الوسط الجزائري، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت،  تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، من عائلة محترمة ومتدين، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14487 بنت مدينة الورود تبحث عن الإستقرار

بهية من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، على أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما  لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل، وتريده في سلك الأمن أو عامل حر، أما سنه فما بين 35 و43 سنة،  في حين لم تحدد ولايته.

14488 هل من زوج صالح لبنت المدية ؟

شابة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 33 و40 سنة، في حين تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.

14489 بنت العاصمة تريده من نفس ولايتها

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على  تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة وفقط.

14490 ابن الجنوب يريدها متدينة

شاب من ولاية ورقلة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام على أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وخلوقة، ربة بيت ممتازة، أما سنها فما بين 20 و29 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14491 بنت الوسط تريده على خلق ودين

خيرة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، خياطة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا ولها نية حقيقية في الإستقرار وعلى خلق ودين، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و46 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14492 بنت العشرين تنتظر فارس الأحلام

رزيقة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر20 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 32 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14493 بنت مدينة الورود تبحث عن زوج ملتزم وحنون

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج،  ملتزما وحنونا، أما سنه فما بين 28 و38 سنة، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين تحبذه من العاصمة، تيبازة، المدية أو بومرداس.

14494 علي يريدها عاملة

علي من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 47 سنة، عامل في مؤسسة عمومية، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أما سنها فما بين 40 و50 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14495 ابن بونة يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14496 ابن الثلاثين لا يمانع إن كانت أربعينية

شاب من ولاية وهران يبلغ من العمر 30 سنة، تاجر، يود التعرف على فتاة  بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 30 و40 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

14497 بنت الشلف لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، جميلة وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله في زوجته، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد أو عقيم،  عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14498 ابن الوسط يريدها جامعية

أمين من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في سلك الأمن، مطلق ولديه طفل، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

14499 لمن تبحث عن الإستقرار

حناشي من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، عاملة، مثقفة،  متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري. 

14500 يتيم يبحث عمن تؤنس وحدته

محمد من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 30 سنة، يتيم، عامل يومي، يبحث عن شريكة الحياة، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، كما يحبذها فاقدة العذرية وتبحث عن الستر، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة