النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981

 

14500نسيم يبحث عن زوجة صالحة

نسيم من ولاية سطيف،  يبلغ من العمر 34سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التّعرف على شابة بنية الإرتباط في  الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزّواج،  متفهمة وخلوقة، أما سنّها فما بين 18 و 28سنة، منفي حين لم يحدّد ولايتها.

14501بنت الغرب تبحث عن ابن الحلال

امرأة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 40سنة، ماكثة في البيت، محجبة، من عائلة محافظة،  طيبة القلب وحنونة، يود التّعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب و الإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، صادق ومخلص، خلوق ومتفهم، عامل مستقر  وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنّه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من ولاية سيدي بلعباس  وضواحيها.

14502 نور الدين يريدها عاملة

نور الدين من بوفاريك يبلغ من العمر 29سنة، مقبول الشكل، موظف يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب و الإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مقبولة الشّكل، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزّواج، كما يريدها عاملة، أما سنّها فلا يتجاوز 28سنة، في حين لم يحدّد ولايتها.

14503مطلقة تريد البدء من جديد

وسيلة من ولاية سيدي بلعباس تبلغ من العمر 39سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، ترغب في التّعرف على رجل بنية الإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهم ويقدر المرأة ويحترمها، عامل مستقر و لديه سكن خاص، أما سنّه فما بين 40 و50سنة، في حين تريده من ولاية تلمسان، وهران، مستغانم وسيدي بلعباس.

14504 هكذا يريدها ابن الكارف

شاب من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 27سنة، عامل مستقر، يودّ التّعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، خلوقة، أما سنّها فلا يتجاوز 27سنة، في حين لم تحدّد ولايتها.

14506بنت العاصمة تبحث عن الإستقرار

هاجر من العاصمة تبلغ من العمر 24سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40سنة، في حين تريده  من العاصمة وضواحيها.

14507بنت الوسط تريده على خلق ودين

خيرة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 38سنة، ماكثة في البيت، خياطة، تودّ التّعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جاد ولها نية حقيقية في الإستقرار، على خلق ودين، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين  40 و 46 سنة، في حين لم تحدّد ولايته.

14508مطلق يبحث عن زوجة تقبل العيش مع أهله

محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر  35سنة، عامل،  مطلق بدون أولاد، يود التّعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال و  البدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزّواج، ممتلئة الجسم ومقبولة الشكل، متفهمة وتقبل العيش مع عائلته، أما سنّه فما بين 20 و 30سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة.

14509أمين يبحث عن زوجة متفهمة

أمين من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 38سنة، عامل حر، يودّ التّعرف على  شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 22 و 25سنة، في حين يريدها من العاصمة، البليدة أو البويرة.

14510علي يريدها عاملة

علي من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 47سنة، عامل في مؤسسة عمومية، يودّ التّعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها  فما بين 40  و50سنة، في حين لم يحدّد ولايتها.

14511  لمن تبحث عن الإستقرار

 حناشي من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 32سنة، عامل حرّ و لديه سكن خاص، يودّ التّعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها  الحب والإحترام، عاملة، مثقفة،  متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 25  و 35 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري. 

14512بنت الشرق لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، مثقفة تود التّعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنة فلا يتجاوز 36 سنة، في حين تحبذه من الشرق  الجزائري.

14513 من تكون لي نعم السند والرفيق؟

عبد  القادر  من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، كفيف، يود التّعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

14514سعيد يريدها من نفس ولايته

سعيد من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في مؤسسة عمومية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية  بسكرة فقط.

14515ابن العاصمة يريد تكوين أسرة مستقرة

شاب من الجزائر، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، أساسها المودّة  و الرّحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادّة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنّها 20 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة المدية أو الجزائر.

14516كريم يريدها من سلك الأمن أو الجمارك

كريم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 33سنة، عامل في الدرك، لديه سكن خاص،  يود التّعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك الأمن أو الجمارك، أما سنّها فما بين 25 و 34سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14517ابن الأوراس يبحث عن الحلال

فؤاد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32سنة، إطار في الجيش يودّ التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزّواج، كما يريدها عاملة في سلك الصّحة أو المحاماة ، ولا يمانع إن كانت أرملة أو يتيمة، أما سنّها فلا يتجاوز 35سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة أو سطيف.

14518متزوج يبحث عن زوجة متفهمة

 جمال من ولاية سطيف مقيم في العاصمة، يبلغ من العمر 52سنة، عامل حرّ، متزوج  ولديه أولاد، يودّ التّعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، واعية و  تصون زوجها ، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزّواج، أما سنّها ما بين 35 و 40 سنة، في حين يريدها من سطيف  أو العاصمة.

14519جمال يريدها آية في الجمال والأنوثة

جمال من عنابة، يبلغ من العمر 36سنة، عامل مستقر، بشوش و رزين،  وسيم  وخلوق، لديه سكن خاص، يود التّعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  آية في الجمال والأنوثة، أما سنها فلا يتجاوز 36سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14520ابن بونة يريدها متدينة

شاب من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر، يودّ التّعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة  ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة  وربة بيت ممتازة،  متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزّواج، أما سنّها فما بين 18و 23 سنة،  في حين لم يحدد ولايتها. 

14521ابن مدينة الورود يريدها يتيمة

شاب من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل مستقر، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم،  شرط أن تكون جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة  و قادرة على  تحمل مسؤولية الزواج كما  يريدها يتيمة ومتدينة،  أما سنها فلا يتجاوز  25 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة،  بومرادس أو  العاصمة. 

14522 ابن الأوراس يبحث عن الإستقرار

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 33 سنة،  عامل ولديه سكن خاص، مطلق بطفلين، يود التّعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وميسورة الحال، عاملة، جادة  ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متفهمة  وقادرة  على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنها فلا يتجاوز  28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

14523فلة تبحث عن ابن الحلال

فلة من ولاية الجزائر،  تبلغ من العمر 31 سنة،  خياطة،  سمراء  البشرة، محجبة تودّ التّعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد  وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة،  في حين تحبذه من الجزائر وضواحيها.

14524سليم يريدها من سلك الأمن

سليم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التّعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة،  شرط أن تكون من عائلة محترمة،  جادة وقادرة علي تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها  عاملة  في سلك الأمن، أما سنّها فما بين 20 و22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

14525بنت البليدة تبحث عن شريك الحياة

شابة من ولاية البليدة،  تبلغ من العمر 24 سنة،  ماكثة في البيت،  متوسطة القامة والجمال،  تودّ التّعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنّه فما بين 38 و40 سنة، في حين تريده من ولاية  البليدة،  المدية  أو العاصمة.

14526ابن الحضنة يريدها جميلة الشكل حسنة الوجه

شاب  من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل،  يود التّعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال  والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جملية الشكل حسنة المظهر، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايته. 

14527بنت الجنوب تريده من الجالية العربية

شابة من ولاية ورڤلة، تبلغ من العمر  33 سنة،  ماكثة في البيت،  مطلقة بدون  أولاد، سمراء البشرة،  تودّ التّعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد،  شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد  وله نية حقيقية في الإستقرار، متدين،  أما سنه فما بين 35 و50 سنة،  في حين تريده من الجزائر أو عربي مقيم في الجزائري.

14528حورية تريده من سلك الأمن أو التعليم

حورية من ولاية تيارت،  تبلغ من العمر 26 سنة، عاملة،  تبحث عن ابن الحلال لتكوين أسرة أساسها المودة والرّحمة، شرط أن يكون من عائلة محترمة جاد و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما  تحبذه من سلك الأمن  أو التعليم،  أما سنه فما بين 30 و36 سنة،  في حين تريده  من الوسط أو الغرب  الجزائري.

14529علي يريدها من نفس ولايته

 علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل  مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة جادة ولها نية حقيقية، عاملة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها  من ولاية  ورڤلة. 

14530هكذا يريدها ابن الوادي

شاب من وادي سوف، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل في العاصمة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال،  مثقفة وذات أخلاق، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها  فما بين  23و26 سنة، في حين يريدها  من الشرق أو الشمال  الجزائري.

14531ابن الجنوب يريدها قبائلية

شاب من توڤرت، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال بنية الإرتباط وتكوين أسرة أساسها المودّة والرّحمة،  شرط أن تكون سلفية جادّة ولها نية حقيقية في الإستقرار متفهمة و قادرة على تحمّل مسؤولية الزّواج، أما سنّها فما بين 20 و25 سنة،  في حين يريدها قبائلية أو من العاصمة. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة