النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج
إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

 

14532 رشيد يريدها قبائلية

رشيد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، قبائلية، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة.

14533 هكذا تريده بنت الوسط

شابة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 33سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وخلوقا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14534 ابن بونة يريد تكوين أسرة

سفيان من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 25سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 19 و24سنة، في حين يريدها من ولاية عنابة.

14535 معاق يبحث عمن تقبل بظروفه

شاب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 33سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، معوق حركي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام،  على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وتقبل بظروفه، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، أما سنه فما بين 25 و31 سنة، في حين يريدها من ولاية الشلف وضواحيها.

14536 أماني تريده من سلك الأمن أو الجمارك

أماني من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 33سنة، عاملة، محجبة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام،  على أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويقدر المرأة، كما تحبذه عامل في سلك الأمن أو الجمارك أما سنه فما بين 32 و40سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14537 مطلق يريد البدء من جديد

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 40سنة، أستاذ، مطلق ولديه طفل في رعاية أمه، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، رزينة ومتفهمة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 35 و 40سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة فقط.

14537 نوال تبحث عن الإستقرار

نوال من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت،  بيضاء البشرة محجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون إنسانا محترما، ملتزما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه فلا يتجاوز 40سنة، في حين تريده من ولاية تيبازة أو البليدة.

14538 خياطة تبحث عن زوج صالح

أمينة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 35سنة، ماكثة في البيت،  خياطة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14539 كريم يريدها من نفس ولايته

كريم من ولاية خنشلة يبلغ من العمر 32سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها طفل واحد، ويحبذها عاملة، أما سنها فما بين 25 و36سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

14540 رضوان لا يمانع إن كانت مطلقة أرملة

رضوان من ولاية باتنة مقيم في العاصمة، يبلغ من العمر 35سنة، عامل في الجمارك، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه بقية عمره، تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مثقفة ومقبولة الشكل ولا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فما بين 23 و30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14541 ابن الوسط يريدها من تلمسان

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر في الجنوب، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال  وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و30سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان.

14542 سوري يريدها جزائرية أصيلة

محمد من سوريا مقيم في الجزائر، يبلغ من العمر 25سنة،  عامل مستقر يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال   على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مقبولة الشكل، أما سنها فما بين 18 و20سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

14543 جامعية تبحث عن زوج رزين

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 29سنة، جامعية تبحث عن شريك الحياة الذي تستقر معه في الحلال، على أن يكون  إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، رزينا وهادئا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و45سنة، في حين تريده من الجزائر العاصمة، تيزي وزو، البليدة أو بومرداس.

14544 بنت الشرق تبحث عن زوج ميسور الحال

شابة من أم البواقي، تبلغ من العمر 31سنة، جامعية، متدينة، من عائلة محترمة، ممتلئة الجسم، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام،  على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، ميسور الحال وقادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 35 و45سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 14545 إطار في الجيش يريدها من سلك الجمارك

 عبد الرحمن من ولاية باتنة يبلغ من العمر 30سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بسيطة ومتواضعة، كما يحبذها عاملة في سلك الأمن أو الجمارك أما سنها فما بين 25 و37سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14546 أرمل يبحث عن أم لأولاده

حسين من العاصمة يبلغ من العمر 45سنة، عامل مستقر، أرمل ولديه 4 أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية أولاده، كما يريدها عاقر أو أرملة، أما سنه فما بين 35 و50 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

14547 سمير يبحث عن نعم الزوجة المطيعة

سمير من ولاية سطيف يبلغ من العمر 35سنة، عامل مستقر  يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام على أن تكون له نعم الزوجة المطيعة والصالحة، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 17 و30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14548 عامل حر يبحث عن زوجة متفهمة وواعية

شاب من ولاية تبسة يبلغ من العمر 26سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون متدينة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، أما سنها فلا يتجاوز 24سنة، في حين يريدها من العاصمة أو الشرق الجزائري.

14549 ابن الأوراس يبحث عن الإستقرار

الهاشمي من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 33سنة، مطلق ولديه طفلان، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 28 و38 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14550 بلقاسم يريدها من الجنوب

بلقاسم من الجنوب مقيم في الجزائر، يبلغ من العمر 37سنة، عامل يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 25 و35سنة، في حين يريدها من الجنوب الجزائري.

14551 سمير يبحث عن بنت الحلال

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 36سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص ميسور الحال، مطلق، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال ومن عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وماكثة في البيت، لا يمانع إن كانت مطلقة  أو أرملة أو فاقدة لعذريتها لظروف خاصة، أما سنها فلا يتجاوز 32سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

14552 بنت مدينة الورود تبحث عن الإستقرار

بهية من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، على أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل، وتريده في سلك الأمن أو عامل حر، أما سنه فما بين 35 و43 سنة،  في حين لم تحدد ولايته.

14553 هل من زوج صالح لبنت المدية ؟

شابة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت،  تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 33 و40 سنة، في حين تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.

14554 ابن الجنوب يريدها متدينة

شاب من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 33سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام على أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وخلوقة، ربة بيت ممتازة، أما سنها فما بين 20 و29سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14555 جمال يريدها آية في الجمال والأنوثة

جمال من عنابة، يبلغ من العمر 36سنة، عامل مستقر، بشوش ورزين، وسيم وخلوق، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، آية في الجمال والأنوثة، أما سنها فلا يتجاوز 36سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14556 حورية تبحث عن زوج مسؤول

حورية من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 38سنة، ماكثة في البيت،  ربة بيت ممتازة، خلوقة ومتدينة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويقدر الحياة الزوجية، متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و 50سنة، في حين تريده من الغرب، الشرق أو الوسط الجزائري.

14557 بنت الوسط تريده على خلق ودين

خيرة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 38سنة، ماكثة في البيت، خياطة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا ولها نية حقيقية في الإستقرار، على خلق ودين، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و46 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة