النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج
إتصلوا بنا على الأرقام التالية : الأرقام 0559258981/0556515269




 

14558 بنت الجنوب تريده من السوايح

شابة من ولاية ورڤلة، تبلغ من العمر 23 سنة، جامعية، هادئة حنونة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال يكون إنسانا محترما، متدينا وخاتما للقران، من عائلة شريفة تنتمي إلى السوايح نسبة إلى سيدي محمد السايحي في مدينة ورڤلة،  عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة.

14559 هل من زوجة متفهمة لابن العاصمة ؟

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 33سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال تكون متوسطة الجمال، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 25 و30سنة، في حين يريدها من أية ولاية كانت.

14560 ابن الحضنة يريدها عاملة

ناصر من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 38سنة، عامل في سلك الأمن، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون متدينة وخلوقة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة عاملة، أما سنها فما بين 30 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14561 زين الدين يبحث عن بنت الحلال

زين الدين من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، أما سنها فما بين 18 و45سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14562 ابن الأوراس يبحث عن شريكة الحياة

أحمد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، والتي يريدها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فما بين 30 و 35سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14563 أستاذ يبحث عن زوجة صالحة

شاب من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 32سنة، أستاذ، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاإحترام، على أن تكون مقبولة الشكل، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، أما سنها ما بين 25 و35سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14564 بهذه المواصفات تريده نادية

نادية من العاصمة، تبلغ من العمر 36سنة، بيضاء البشرة،  محجبة، عاملة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها العمر كله، على أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 45سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14565 همّه الوحيد هو الحلال

حكيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 33سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مثقفة وخلوقة،   أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من ولايات باتنة، خنشلة، أم البواقي أو بجاية.

14566 خليل يريدها من بني مزاب

خليل من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 47سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 27 و35سنة، في حين يريدها من بني مزاب.

14567 عبد القادر يريدها متدينة

عبد القادر من العاصمة يبلغ من العمر 41سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة ومتدينة، أما سنها فما بين 20 و38سنة، في حين يريدها من بومرداس، بجاية أو البويرة.

14568 ابن الوسط يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أما سنها فما بين 26 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14569 مطلق يريد البدء من جديد

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل حر، مطلق ولديه طفل يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يحبذها من العاصمة أو سطيف.

14570 فاطمة الزهراء تريده من خارج الوطن

فاطمة الزهراء من العاصمة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وله نية حقيقية في الإستقرار، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 33 و45 سنة، في حين تحبذه من الجزائر أو خارج الوطن. 

14571 خياطة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، خياطة مقبولة الشكل، تبحث عن ابن الحلال لتكوين أسرة، شرط أن يكون له نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 45 و48 سنة، في حين لم تحدد ولايته. 

14572 أين أنت يا شريكة حياتي؟

محمد من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 36 سنة، تاجر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة أما سنها فما بين 35 و40 في حين لم يحدد ولايتها. 

14573 عامل حر يبحث عن الإستقرار

أحمد من ولاية أدرار، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل حر ولديه سكن خاص يبحث عن فتاة متدينة بنية الإرتباط في الحلال، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين  يحبذها من نفس ولايته.

14574 إلى من تبحث عن شاب واعٍ

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 33 سنة، وسيم ورومنسي، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وواعية، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14575 بنت الشرق تريده من نفس ولايته

أمال من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا بطفلين، عامل مستقر، أما سنه فلا يتجاوز 49 سنة، في حين تريده من ولاية ميلة وضواحيها.

14576 لمن تبحث عن الإستقرار

حمدي من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 29سنة، عامل مستقر لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، سنها لا يتجاوز 28سنة، من عنابة أو الطارف.

14577 فاروق يريدها من سلكي التعليم أو الصحة

فاروق من العاصمة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، جميلة   وعلى خلق، كما يحبذها عاملة في سلكي التعليم أو الصحة أما سنها فما بين 24 و30سنة، في حين يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري.

14578 ابن بونة لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

حسان من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 42سنة، عامل في الإدارة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، محجبة وذات أخلاق عالية، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 25 و30سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري .

14579 بنت الغرب تبحث عن الإستقرار

نعيمة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 31سنة جامعية، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 34سنة، في حين تريده من الشرق أو الوسط الجزائري.

14580 هل من زوجة متدينة لابن الجلفة؟

شاب من ولاية الجلفة يبلغ من العمر 39 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،   متدينة ومثقفة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة