النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

 

14581 بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

أمينة من الجزائر، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت،  تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها العمر، بهدف الإرتباط  في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز  50سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14582 مراد يريدها من سلك الأمن

مراد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة الروح والأخلاق، كما يريدها عاملة في سلك الأمن، أما سنه فما بين 28 و35 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14583 مطلقة تريد البدء من جديد

شابة من ولاية سوق أهراس، تبلغ من العمر 29سنة، مطلقة بدون أولاد، أستاذة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14584 ابن الوسط يريدها من خارج الوطن

علي من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 28سنة، عامل مستقر يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من خارج الوطن.

14586 بنت الشرق تبحث عن زوج مسؤول

شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 24سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و36سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

14587 أمينة تريد الإستقرار في الحلال

أمينة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32سنة، عاملة في سلك التعليم، جميلة ومن عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه فما بين 32 و40 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

14588 من تعينني على متاعب الحياة ؟

خالد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 37سنة، عامل مستقر،  لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية الشلف أو عين الدفلى.

14589 أستاذة تبحث عن زوج متدين

شابة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 32سنة، عاملة في سلك التعليم، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومتفهما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 33 و40 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

14590 ابن الأوراس يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 25 و32سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.

14591 ابن بونة يبحث عن زوجة صالحة

شاب من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 35سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

1459 ابن الجنوب يبحث عن زوجة واعية

شاب من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 31سنة، مقاول ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، عزباء، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من ورڤلة، أم البواقي أو الوادي.

14593 محمد يريدها سمراء البشرة

محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، سمراء البشرة ومتوسطة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين تريده من ولايات المدية، البليدة أو البويرة.

14594 فريد يريدها قبائلية

فريد من ولاية سطيف يبلغ من العمر 33سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 18 و30سنة، في حين يريدها قبائلية أو من الشرق الجزائري.

14595 بلال يريدها خلوقة ومحجبة

بلال من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26سنة، عامل مستقر  يبحث عن شريكة الحياة التي يريدها من عائلة محتر مة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، محجبة وخلوقة، أما سنها فما بين 19 و24سنة، في حين يريدها من الجزائر أو بومرداس.

14596 كمال يبحث عن زوجة مطيعة

كمال من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 38سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 25 و38سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

14597 عبد الوهاب لا يمالنع إن كانت مطلقة أو أرملة

عبد الوهاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 35سنة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 20 و38سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14598 جمال يريدها عاملة

جمال من ولاية المدية، يبلغ من العمر 25سنة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية المدية وضواحيها.

14599 ابن العاصمة يريدها من نفس ولايته

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 39سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال،  على أن تكون من عائلة محترمة، جادة، محجبة وخلوقة،  أما سنها فما لا يتجاوز 42  سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

14600 جمال يريدها آية في الجمال والأنوثة

جمال من عنابة، يبلغ من العمر 36سنة، عامل مستقر، بشوش ورزين، وسيم وخلوق، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، آية في الجمال والأنوثة، أما سنها فلا يتجاوز 36سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14601 مراد يبحث عن الإستقرار

مراد من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، على أن تكون متدينة ومحجبة، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 19 و20 سنة، في حين يحبذها من ولايتي  ڤالمة أو سواق أهراس.

14602 مطلقة تبحث عن زوج مسؤول

امرأة من مغنية، تبلغ من العمر 46 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا  وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 50 و65 سنة، في حين تريده من ولاية تلمسان أو من خارج الوطن.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة