النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981

 

14632مغترب يبحث عن بنت الجزائر 

فؤاد من ولاية قسنطينة، مغترب في هولندا، يبلغ من العمر 34 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، رزينة ومتفهمة، خلوقة ومتدينة، جميلة، أما سنها فلا يتجاوز 38سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14633 بهذه المواصفات يريدها عزّ الدين

عزّ الدين من الجزائر، يبلغ من العمر 37سنة، موظف، مثقف، هادئ، أسمر وأنيق، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، مثقفة، ربة بيت ممتازة، هادئة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من العاصمة البليدة، تيبازة أو بومرداس.

14634 بنت العاصمة تبحث عن الإستقرار

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 40سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 41 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

14635 عبد الرؤوف يريدها عاملة

عبد الرؤوف من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة ولديها سكن خاص، متخلقة ورزينة، في حين لم يحدد ولايتها.

14636 حنان تبحث عن زوج مسؤول

حنان من ولاية البويرة، بيضاء البشرة محجبة ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 32 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14637 هكذا تريده نسرين

نسرين من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة ممتلئة الجسم، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين تريده من الشرق أو العاصمة.

14638 عدنان يريدها ذات دين وجمال

عدنان من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 25سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون جميلة ومن عائلة محترمة، متدينة ورزينة، أما سنها فلا يتجاوز 20 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة.

14639 ابن العاصمة يريدها من سلك التعليم أو المحاماة

شاب من ولاية الجزائر يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة في سلك المحاماة أو التعليم أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.

14640 متزوج يبحث عن زوجة ثانية

رجل من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 44 سنة، متزوج ولديه 3 أولاد، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال للمرة الثانية وهذا لظروف خاصة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14641 خير الدين يبحث عن زوجة صالحة 

خير الدين من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 35سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ورشيقة القوام، متدينة، أما سنها فما بين 18 و35سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14642 بنت الوسط تريد تكوين أسرة

شابة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 30سنة، ماكثة في البيت، متدينة، متوسطة القامة، من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم تحدد سنه وولايته.

14643 متزوج يبحث عن الثانية

أحمد من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 49 سنة، متزوج ولديه 8 أولاد،  عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن يكون لديها سكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14644 ابن العاصمة يريدها بمسكنها الخاص

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 34سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة،  جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن يكون لديها  سكن خاص، ويريدها من العاصمة، في حين لم يحدد سنها.

14645 هل من زوجة صالحة لإبن بومرداس؟

شاب من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 30سنة، عامل حر، يود العرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 22سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس، العاصمة أو تيزي وزو.

14646 سليم يريدها عاملة

سليم من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 34 سنة، حرفي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تكون زوجة المستقبل عاملة في أي مجال، أما سنها فما بين 20 و28سنة، في حين يحبذها من العاصمة، بومرداس أو تيزي وزو.

14647 ابن الغرب يريدها على قدر كاف من الجمال

مراد من  ولاية وهران، يبلع من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال ولها نية حقيقية في الإستقرار جادة وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون على قدر كاف من الجمال، عاملة، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من ولايتي تيارت أو غليزان. .

14648 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 41سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار،  عاملا مستقرا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 38 و55سنة، في حين تريده من ولاية جيجل، سطيف أو العاصمة.

14649 بنت الغرب تبحث عن ابن الحلال

امرأة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 40سنة، ماكثة في البيت، محجبة، من عائلة محافظة، طيبة القلب وحنونة، تود التعرف على شاب بنية الإتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، صادقا ومخلصا، خلوقا ومتفهما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من ولاية سيدي بلعباس  وضواحيها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة