النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981

14650 بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه  فلا يتجاوز 40سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

14651 من أهم شروطها أن يكون أرمل

شابة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 26سنة، ماكثة في البيت مطلقة بدون أولاد، ربة بيت ممتازة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال و الاستقرار على سنة الله ورسوله شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تريده أرمل ولديه طفل أو أكثر، أما سنه فما بين 30 و45سنة، في حين تريده العاصمة أو تيزي وزو.

14652 محمد يريدها سمراء وطويلة القامة

محمد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 26سنة، مساعد تربوي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، طويلة القامة وسمراء البشرة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 24سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة فقط.

14653 مطلقة تبحث عن أب لصغيرتها

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 40سنة، مطلقة ولديها بنت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد شرط أن يكون زوج المستقبل متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر ولديه سكن خاص، كما تشترط ان يقبل برعاية ابنتها ويكون لها نعم الأب الحنون، أما سنه فلا يتجاوز 48 سنة، في حين تريده من العاصمة و ضواحيها.

14654 ابن الوسط يريدها بمسكنها الخاص

أمين من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 26سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن يكون لديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14655 لمن تبحث عن الإستقرار

شاب من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 29 سنة، إطار في الدولة، لديه سكن خاص، وسيم وطويل القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، متخلقة متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، حنونة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فما بين 23 و26سنة، في حين يريدها من العاصمة.

14656 هل من زوجة متدينة لابن الشلف؟

شاب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 25 سنة، متواضع، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة وخلوقة، رزينة ومتفهمة، أما سنها فلا يتجاوز 24سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14657 ابن مدينة الورود يبحث عن الإستقرار

شاب من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 38سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14658 بدر الدين يريدها أنيقة وجميلة

بدر الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 27سنة، عامل مستقر، طيب القلب وخلوق، رومانسي وحنون، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والاستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة وأنيقة هادئة ورزينة، متفهمة ومسؤولة، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

 14659طالبة جامعية تريده من سلك الأمن

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، طالبة جامعية، حنونة ومثقفة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار،  متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، إطارا في الجيش أو الدرك، في سلك الأمن، في حين لم تحدد ولايته.

14660 مراد يريد تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام

مراد من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 27سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14661   يزيد يريدها عاملة

يزيد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 28سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال عاملة ولديها سكن، أما سنها لا يتجاوز 28سنة، من البليدة الجزائر بومرداس بجاية، تيزي وزو أو عين الدفلى.

14662 ابن تيسمسيلت يريدها عاصمية

شاب من ولاية تيسمسيلت،  يبلغ من العمر 30سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين يريدها من العاصمة.

14663  بنت الجنوب تريده سوريا أو فلسطينيا

ناهد من ولاية واد سوف، تبلغ من العمر 26سنة، مقبولة الشكل، جامعية، عاملة، حنونة ومسؤولة، تبحث عن شريك الحياة الذي تريده مثقفا وحنونا، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما  تشترط أن يكون فلسطينيا أو سوريا مقيما بالجزائر، في حين لم تحدد سنه.

14664 هل من زوجة صالحة لزينو ؟

زينو من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، على أن تكون جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، ذات مستوى تعليمي لا بأس به، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية سكيكدة أو قسنطينة.

14665 من تكون لي نعم السند والرفيق؟

عبد القادر من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، كفيف، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة،


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة