النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج
إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981

14736فتيحة لا تمانع إن كان كفيفا أو عقيم

فتيحة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، متدينة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا  تمانع إن كان كفيفا أو عقيم، أما سنه فما بين 40 و51 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14737 هكذا يريدها ابن تيسمسيلت

شاب من ولاية تيسمسيلت مقيم بالجزائر، يبلغ من العمر 24 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و22سنة، في حين يريدها من تيسمسيلت، الجزائر، خميس مليانة أو البليدة.

14738 ابن الوسط يبحث عن شريكة الحياة

العيد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 33سنة، عامل مستقر،  يبحث عن شريكة الحياة على أن تكون من عائلة محترمة، جادة  وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 30 و35سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14739 مصطفى يريدها طويلة القامة

مصطفى من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 35سنة، عامل حر،  لديه سكن خاص، أسمر البشرة، ملتزم، يود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال على أن تكون من عائلة محترمة، جادة  وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، طويلة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 28سنة، في حين لم يحدد ولايته.

14740 مريم تبحث عن ابن الحلال 

مريم من العاصمة تبلغ من العمر 26سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 28 و32سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

14741 مطلق يريد البدء من جديد

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 45سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، مطلق، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فما بين 30 و38سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

14742 أعزب لا يمانع إن كانت مطلقة

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 33سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فما بين 25 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية غرداية.

14743 مغترب يبحث عن بنت الجزائر 

فؤاد من ولاية قسنطينة، مغترب في هولندا، يبلغ من العمر 34سنة، مطلق بدون أولاد، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، رزينة ومتفهمة، خلوقة ومتدينة، جميلة، أما سنها فلا يتجاوز 38سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14744 بهذه المواصفات يريدها عز الدين

عز الدين من الجزائر، يبلغ من العمر 37سنة، موظف، مثقف، هادئ، أسمر وأنيق، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، مثقفة، ربة بيت ممتازة، هادئة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من العاصمة البليدة، تيبازة أو بومرداس.

14745 بنت العاصمة تبحث عن الإستقرار

شابة من العاصمة تبلغ من العمر 40سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 41 و45سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

14746 عبد الرؤوف يريدها عاملة

عبد الرؤوف من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 41سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة ولديها سكن خاص، متخلقة  ورزينة، في حين لم يحدد ولايتها.

14747 متزوج يريدها متجلببة 

فريد من العاصمة، يبلغ من العمر 45سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، متزوج ولديه أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة ما بين 30 و35سنة متجلببة أو محجبة، طبيبة أو صيدلانية أو معلمة، من الجزائر أو ضواحيها.

14748 مطلق يبحث عن نعم الزوجة المطيعة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 33سنة، عامل في الجلفة،  مطلق ولديه طفل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وواعية، أما سنها فما بين 25 و35سنة، في حين يريدها من ولايتي المدية أو البليدة.

14749 حورية تبحث عن زوج مسؤول

حورية من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 38سنة، ماكثة في البيت،  ربة بيت ممتازة، خلوقة ومتدينة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويقدر الحياة الزوجية،  متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و 50سنة، في حين تريده من الغرب، الشرق أو الوسط الجزائري.

14750 جميلة تبحث عن زوج متفهم

 جميلة من ولاية الطارف، تبلغ من العمر 31سنة، ماكثة في البيت،  تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون جادا  له نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويقدر الحياة الزوجية، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14751 لمن يقدس الحياة الزوجية

فتاة من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 36سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع  إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

14752 بنت مدينة الورود تبحث عن شريك الحياة

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 43 سنة، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، في حين لم تحدد سنه وولايته.

14753 نجاة تريد تكوين أسرة

نجاة من ولاية البيض، تبلغ من العمر 28سنة، سمراء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14754 فدوى تريده عربيا مقيما في الجزائر

فدوى من ولاية البليدة 33سنة، ماكثة في البيت، محجبة، عزباء،  تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة  أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل، وتشترط أن يكون من المغرب أو المشرق العربي على غرار تونس، ليبيا، المغرب العراق سوريا، الأردن، مصر، فلسطين وتركيا مقيم في الجزائر ، أما سنه فلا يتجاوز 40سنة.

14755 هل من زوج صالح لبنت الغرب؟

شابة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 45 سنة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة  أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 45 و55سنة، في حين  لم تحدد ولايته.

14756 هكذا يريدها ابن الشرق

رجل من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 45سنة، أعزب، تقني سامي في الطب، لديه سكن خاص، محترم، طيب القلب وحافظ للقران، حنون ويحترم المرأة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، طيبة القلب وحنونة، ذات أخلاق عالية، كما يريدها عاملة ولديه سكن خاص، كما يريدها من المملكة العربية السعودية.

14757 عبد الحليم يريدها من نفس ولايته

عبد الحليم من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 32سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، حاجة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، طيبة القلب وحنونة، عاملة، متفهمة وقادرة على تحمل أعباء الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 30 و37سنة، في حين يريدها من ولاية وادي سوف.

14758 لمن تقبل بالعيش في السعودية ؟

رجل من المملكة العربية السعودية، يبلغ من العمر 65سنة، دكتور وأستاذ جامعي متقاعد، مطلق بدون أولاد، ذو مكانة اجتماعية ومالية متميزة، يرغب في زوجة  تكمل معه نصف الدين على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، خلوقة ومتدينة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، متعلمة، تقبل العيش في السعودية وسيؤمن لها حياة اجتماعية ومالية متميزة، أما سنها فما بين 25 و38سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة