النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج
إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269



14759 بنت الغرب تريده عامل في سوناطراك

شابة من ولاية وهران، تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما تحبذه عامل مستقر في سوناطراك، متفهم وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 32 و39سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14760 متزوج يبحث عمن تؤمن بمبدأ التعدد الزوجي

  عمر من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 38 سنة، متزوج ولديه أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، على أن تقبل أن تكون له زوجة ثانية ومؤمنة بمبدأ التعدد، تكون من عائلة محترمة، ربة بيت ممتازة، جميلة وخلوقة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 20 و 38سنة.

14761 ابن  الشرق يبحث عن زوجة متفهمة

شاب من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 28سنة، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و25سنة، في حين يريدها من ولاية  ڤالمة، سوق أهراس وعنابة.

14762 ابن الجلفة يبحث عن بنت الحلال

شاب من ولاية الجلفة يبلغ من العمر 27سنة، عامل مستقر، جامعي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 28سنة، في حين يريدها من ولاية الجلفة.

14763 محمد يريدها جامعية

محمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 29سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية ومثقفة، أما سنها فما بين 18 و23سنة، في حين يريدها من ولايات الوسط.

14764 عبد الرزاق يريدها متدينة

عبد الرزاق من العاصمة، يبلغ من العمر 28سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة وجامعية، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أما سنها فما بين 22 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14765 أين أنت يا شريكة حياتي؟

 هشام من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 28سنة، عامل مستقر ولديه  سكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي يريدها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 18 و30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14766 أستاذ يبحث عن زوجة مطيعة

عبد القادر من ولاية غرداية يبلغ  من العمر 27سنة، أستاذ ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 20 و23سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14767بهذه المواصفات يريدها جمال

جمال من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 33سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و28سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14768 محمد يريدها من سلك الأمن

محمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك الأمن، أما سنها فما بين 25 و30سنة، في حين يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري.

14769 مطلق يريد البدء من جديد

شاب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل حر، مطلق ولديه أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أما سنها فلا يتجاوز 40سنة، في حين يريدها من ولاية الشلف، عين الدفلى أو البليدة.

14770 ابن البرج يبحث عن زوجة عاملة

طارق من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، على أن تكون شريكة حياته من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، محجبة وخلوقة، عاملة، أما سنها فما بين 20 و35سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14771 علي يبحث عن الإستقرار

علي من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 43سنة، مطلق بدون أولاد، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنها فلا يتجاوز 39سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14772 حياة تريده من الشرق الجزائري

حياة من ولاية الشلف تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 39سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

14773 بنت الجنوب تبحث عن زوج صالح

شابة من ولاية ورڤلة، تبلغ من العمر 31سنة، عاملة، من عائلة شريفة، سمراء البشرة، ممتلئة الجسم، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 40سنة، في حين تريده من ولاية ورڤلة.

14774 لمن يبحث عن الإستقرار الحقيقي

شابة من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 22سنة، جامعية وعاملة في سلك التعليم، متدينة، تبحث عن شريك الحياة الذي يكون لها نعم السند والرفيق، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه فما بين 27 و37سنة، في حين تريده من ولاية ڤالمة فقط.

14775 بنت الوسط تبحث عن شريك الحياة

شابة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 25سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال، على أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 29 و 40سنة في حين تريده من الوسط الجزائري.

14776 بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 25سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

14777 من أهم شروطها أن يكون أرملا

شابة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 26سنة، ماكثة في البيت مطلقة بدون أولاد، ربة بيت ممتازة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تريده أرمل ولديه طفل أو أكثر، أما سنه فما بين 30 و45سنة، في حين تريده من العاصمة أو تيزي وزو.

14778 محمد يريدها سمراء وطويلة القامة

محمد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 26سنة، مساعد تربوي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طويلة القامة وسمراء البشرة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 24سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة فقط.

14779 آمال تريده مغترب

آمال من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 27سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي تريده متدين، من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما تحبذه مغترب، سعودي أو سوري، أما سنه فما بين 28 و 38سنة.

14780 ابن الأوراس يريدها متدينة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 25سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة وربة بيت ممتازة، أما سنها فلا يتجاوز 22سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة وضواحيها.

14781 صالح يبحث عن شريك الحياة

صالح من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 25سنة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 19 و24سنة، في حين يريدها من ولايتي تبسة أو سوق أهراس.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة