النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : الأرقام 0559258981/0556515269




 

14782 طارق يبحث عن الإستقرار في الحلال

طارق من ولاية ميلة مقيم في وادي سوف، يبلغ من العمر 32سنة، إطار في الدولة، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مثقفة وخلوقة،  محجبة وملتزمة بدينها، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14783 جلال يريدها من سلك الأمن

جلال من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف لديه سكن  خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، كما يريدها عاملة في سلك الأمن، أما سنها فما بين 25 و30سنة، في حين يريدها من  ولاية ڤالمة.

14784 من تعينني على متاعب الحياة؟

رفيق من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، جادة  ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 35 و38 سنة، في حين يحبذها من الشرق الجزائري. 

14784 جمال يريدها آية في الجمال والأنوثة

جمال من عنابة، يبلغ من العمر 36سنة، عامل مستقر، بشوش ورزين، وسيم وخلوق، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، آية في الجمال والأنوثة، أما سنها فلا يتجاوز 36سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14785 بنت العاصمة تبحث عن زوج مسؤول

شابة من الجزائر، تبلغ من العمر 40سنة، جميلة ومخلصة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة على أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 48سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

14786 رمزي يريدها جميلة وخلوقة

 رمزي من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل بحاسي مسعود، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  جميلة وخلوقة، أما سنها  فلا يتجاوز 23سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14787 ابن الجنوب يبحث عن زوجة واعية

 شاب من ولاية بشار، يبلغ من العمر 29 سنة، أسمر البشرة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، واعية ومسؤولة، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14788 عبد الله يريدها مثقفة وملتزمة بدينها  

عبد الله من ولاية  بسكرة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام على أن تكون من أسرة محافظة، جادة ولها نية حقيقة في الإستقرار، جميلة وخلوقة، مثقفة وملتزمة، أما سنها فما بين 24 و 26، في حين لم يحدد ولايتها.  

14789 جامعي يريدها من نفس مستواه

شاب من العاصمة يبلغ من العمر 26سنة، جامعي، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، خلوقة ومثقفة، جامعية أما سنها فما بين 22 و26سنة، في حين يريدها من  العاصمة فقط.

14790  مطلق يريد البدء من جديد

جمال من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 40سنة، عامل ولديه سكن خاص، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 24 و32سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14791 منال تريده من العاصمة

منال من خميس مليانة، تبلغ من العمر 24سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه سكن خاص، أما سنه فما بين 30 و35سنة، في حين تريده من العاصمة.

14792 دركي يريدها عاملة

شاب من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 33سنة، دركي، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 27سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو أو معسكر أو تلمسان.

14793 مطلقة تبحث عن أب لصغيرتها

شابة من العاصمة تبلغ من العمر 25سنة، مطلقة ولديها بنت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد على أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويقبل أن يكون نعم الأب لطفلتها، عاملا مستقرا وقادرا على مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و46سنة، في حين تريده من العاصمة البويرة أو تيزي وزو.

14794 متزوج يبحث عن الثانية

شاب من ولاية تلمسان يبلغ من العمر 40سنة، متزوج ولديه طفلان،  عامل حر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزوجة الثانية، أما سنها فما بين 25 و38سنة، في حين يريدها من ولايتي تلمسان أو عين تيموشنت.

14795 سفيان يريدها من ولاية تيزي وزو

سفيان من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومثقفة،  أما سنها فما بين 19 و23سنة، في حين يريدها من العاصمة أو تيزي وزو.

14796 ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

عز الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 34سنة، عامل مستقر،  يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  محجبة وخلوقة، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة أو الجزائر العاصمة.

14797 فاروق يريدها من سلك التعليم أو الصحة

فاروق من العاصمة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، جميلة   وعلى خلق، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة أما سنها فما بين 24 و30سنة، في حين يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري.

14798 ابن بونة لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

حسان من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 42سنة، عامل في الإدارة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، محجبة وذات أخلاق عالية، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 25 و30سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14800 أحمد يبحث عن زوجة خلوقة

أحمد من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وذات أخلاق عالية، أما سنها فما بين 22 و25 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو تيارت.

14801 بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 25سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

14802 من أهم شروطها أن يكون أرملا

شابة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 26سنة، ماكثة في البيت مطلقة بدون أولاد، ربة بيت ممتازة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تريده أرمل ولديه طفل أو أكثر، أما سنه فما بين 30 و45سنة، في حين تريده  من العاصمة أو تيزي وزو.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة