النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج
إتصلوا بنا على الأرقام التالية : الأرقام 0559258981/0556515269




 

14803 أربعيني يريدها لا تتعدى 35 سنة

شاب من البليدة يبلغ من العمر 40 سنة، عامل يود التعرف عل شابة قصد الزواج وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة ولها نية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتعدى 35، ولا يهم الولاية.

14804 عامل في شركة إيطالية يريد الزواج

شاب وسيم وجاد من ولاية تيبازة يبلغ من العمر 24 سنة، يعمل كمسير في شركة إيطالية بحاسي مسعود، يبحث عن شابة قصد الزواج ولا يهم الولاية التي تنتمي إليها، بقدر ما يهمه أن تكون حيوية ومحبة للحياة والسفر وخاصة جميلة، كما يفضلها أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الأسرة.

14805 شاب من عين الدفلة يبحث عن شريكة حياته

جمال من ولاية عين الدفلى يبلغ من العمر 40 سنة عامل ولديه سكن خاص مطلق بدون أطفال، يود التعرف على شابة بنية الزواج في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار. أما سنها فما بين 24 و32 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

14806 شابة من خميس مليانة تبحث زوج

منال من ولاية خميس مليانة تبلغ من العمر24 سنة، عاملة تود التعرف على شاب قصد الزواج وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا ولديه رغبة حقيقية في الإستقرار. أما سنه فمن الأفضل أن يكون يتراوح ما بين 30 و35 سنة. ولديه سكن خاص وعمل مستقر وتفضله من العاصمة.

14807 يملك سكنا ويبحث عن زوجة ثانية

رجل من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 40 سنة، تاجر ومتزوج بطفلين ولديه سكن خاص، يبحث عن زوجة  ثانية بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، قادرة على تحمل المسؤولية وجادة، أما سنها فيكون ما بين 25 و38 سنة، في حين تفضله أن يكون من  تلمسان أو عين تموشنت.

14808 شاب يبحث على متدينة للزواج

شاب من ولاية ور لة يبلغ من العمر 31 سنة، عامل ومستقر يود التعرف على شابة بنية الزواج وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام والمودة شرط أن تكون من عائلة محافظة ومحترمةولها نيةحقيقية في الإستقرار والزواج،كما يحبذها أن تكون متدينة وربة بيت ممتازة. أما سنها فمن الأفضل أن لا يتعدى الـ25 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

14809 عمره 34 سنة ويبحث عن بنت الحلال

بوزيان من ولاية تسمسليت، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل يود التعرف على شابة لتكوين أسرة في الحلال أساسها المودة والحب، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ويفضلها أن تكون من سلك التعليم أو الصحة. كما يتمنى أن لا يتعدى سنها الـ29 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

14810 شابة تود تكوين أسرة في الحلال

صونيا من ولاية بسكرة تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، سمراء البشرة، تود التعرف على شاب لتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزوج، وأن لا يتعدى  عمره30 سنة، ولا يهم الولاية التي يعيش فيها.

14811 من تريد تكوين أسرة مع إطار في الجيش

شاب من ولاية قسنطينة عمره 31 سنة، إطار في جيش يبحث عن فتاة بنية الإستقرار وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محافظة، محترمة وجادة، يريدها من سلك الأمن أو الجمارك ولا يهم إن كانت مطلقة بدون أطفال، ويحبذها من ولاية باتنة أو سطيف.

14812 عامل ولديه سكن خاص ويبحث عن بنت الحلال

شاب من ولاية سطيف يبلغ من العمر 32 سنة، عامل ولديه سكن خاص يود التعرف على شابة للزواج في الحلال ولها نية حقيقية في الإستقرار، بشرط  أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزوج. أما عن سنها يحبذ أن يكون ما بين 18 و30 سنة، في حين يفضلها من ولاية سطيف أو رأس الواد.

14813 بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 25سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه  فلا يتجاوز 40سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

14814 هكذا يريدها ابن تيسمسيلت

شاب من ولاية تيسمسيلت مقيم بالجزائر، يبلغ من العمر 24سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و22سنة، في حين يريدها من ولاية تيسمسيلت، الجزائر، خميس مليانة أو البليدة.

14815 ابن الوسط يبحث عن شريكة الحياة

العيد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 33سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 30 و35سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14816 مصطفى يريدها طويلة القامة

مصطفى من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 35سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، أسمر البشرة، ملتزم، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، طويلة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 28سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14817 أعزب لا يمانع إن كانت مطلقة

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 33سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على  أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فما بين 25 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية غرداية.

14818 ابن الشرق يبحث عن زوجة متفهمة

شاب من  ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 28سنة، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و25سنة، في حين يريدها من ولاية ڤالمة، سوق أهراس وعنابة.

14819 شلفي يريد تكوين أسرة مع بنت الحلال

شاب من ولاية الشلف عمره 35 سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال قصد الزواج في الحلال، شرطه الوحيد أن تكون محترمة ومتفهمة للحياة الزوجية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويفضل أن تكون عاملة ويتراوح عمرها ما بين 18 و30 سنة ويريدها من الوسط.

14820 إطار في الجيش يبحث على عاملة قصد الزواج

عبد الحميد من قسنطينة 31 سنة، إطار في الجيش يملك سكن خاص يبحث عن فتاة بسيطة قادرة على تحمل مسؤولية البيت والزواج، ومن الأحسن أن تكون عاملة، ولا يهم إن كانت مطلقة لكن بدون أولاد، كما يتمناها يتيمة ويتراوح عمرها ما بين 25 و35 سنة وتكون من شرق الجزائر.

14821 سمراء البشرة تريده قادر على تكوين أسرة

شابة من ولاية وهران عمرها 44 سنة ماكثة في البيت سمراء البشرة تبحث عن رجل للإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، يكون قادرا على تحمل المسؤولية وجادا، لديه عمل مستقر وسنه يترواح ما بين 43 و50 سنة في حين لم تحدد الولاية ولا يهم إن كان لا يملك سكنا خاصا.

14822 عامل في حاسي مسعود بيحث عن بنت الحلال

زهير من ورڤلة عمره 34 سنة عامل مستقر، يبحث عن شابة جزائرية لتكوين معها عائلة وأسرة شرط أن تكون عاملة ومحترمة، سنها لا يتعدى 34 سنة ويفضلها أن تكون من الشرق أو جنوب الشرق الجزائري.

14823 ابن الشرق يبحث عن زوجة متفهمة

شاب من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 28سنة، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و25سنة، في حين يريدها من ولاية  ڤالمة، سوق أهراس أوعنابة.

14824 حياة تريده من الشرق الجزائري

حياة من ولاية الشلف تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت، عزباء، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 39سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

14825 فدوى تريده عربيا مقيما في الجزائر

فدوى من ولاية البليدة 33سنة، ماكثة في البيت، محجبة، عزباء، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل، وتشترط أن يكون من المغرب أو المشرق العربي على غرار تونس، ليبيا، المغرب، العراق، سوريا، الأردن ، مصر، فلسطين وتركيا مقيم في الجزائر، أما سنه فلا يتجاوز 40سنة.

14826 آمال تريده مغتربا

آمال من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 27سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي تريده أن يكون متدينا، من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تحبذه مغترب، سعودي أو سوري، أما سنه فما بين 28 و38سنة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة