النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض زواج

من تريد بناء عائلة مع عنابي

هو حسن من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يسكن مع العائلة، يود التعرف على شابة قصد بناء أسرة على سنة الله ورسوله، ويشترطها ماكثة في البيت، متحجبة، خلوقة، متدينة، وسنها ما بين 26 و30 سنة، كما أنه يفضلها من الوسط.

من تود الارتباط بي

أنا رياض من ولاية قسنطينة، أبلغ من العمر 36 سنة، أعمل في سلك الأمن، أقطن مع العائلة، أبحث عن فتاة أكمل معها نصف ديني وأبني مها حياة ملؤها السعادة والهناء، بشترط أن تكون أقل من 34 سنة، لا يهني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وأفضلها من إحدى ولايات الشرق.

قسنطيني يريد امرأة عاملة

الأخ رشيد من ولاية قسنطينة، موظف، يبلغ من العمر 28 سنة، يود التعرف على شابة للزواج على سنة الله ورسوله، يشترطها من عائلة محترمة، وعاملة كي تعينه على مصاريف الحياة الزوجية، ويعدها بالإخلاص والأمان.

هل من فتاة بهذه المواصفات لابن المدية

الأخ بولنوار من ولاية المدية، يبلغ من العمر 30 سنة، يسكن مع الوالدين،أعزب، يبحث عن فتاة محترمة، خلوقة، من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، ناضجة، رزينة، ويشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم ولا يهمه سنها ولا ولايتها بقدر ما يريدها عالية الأخلاق.

يريدها جذابة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 39 سنة، ميسور الحال، يبحث عن شابة بيضاء البشرة، طويلة القامة، جذابة، قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، ويعدها ابن باتنة بأن يكون نعم الزوج الوفي والصادق. 

كمال يريد امرأة بسيطة


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة