النهار تساعد على الإستقرار و بناء عشك الزوجي

النهار تساعد على الإستقرار و بناء عشك الزوجي

عروض زواج

9362 ابن الجنوب يرغب في الاستقرار

يونس من تڤرت، يبلغ من العمر 27 سنة، جامعي، متدين، حافظ للقرآن الكريم، ودود، يقدر المرأة المحترمة، محب ومخلص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، تكون متدينة، من أسرة محافظة، خلوقة، سمراء أو بيضاء البشرة، مقبولة الشكل، سنها لا يتجاوز 26 سنة، وتكون من الشرق أو الوسط أو من منطقة الحضنة. 

9363 فتحي يشترطها عاملة في سلك الطب

فتحي من ولاية وادي سوف، من مواليد سنة 1983، عامل في شركة بترولية في حاسي مسعود، يرغب في التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها ان تكون متدينة وجميلة ومن عائلة محافظة، كما يشترط أن تكون عاملة في سلك الطب أو الصيدلة ويكون عمرها أقل من 26 سنة، في حين يريدها من جيجل، عنابة، بوسعادة أو باتنة. 

9364 بنت الغرب تبحث عن ابن الحلال

أمال من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 26 سنة، جميلة، محجبة وماكثة بالبيت تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم، والذي تشترطه متخلقا وجادا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج.

9365 كمال يريدها متدينة

كمال من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 23 سنة، متخرج حديثا من الجامعة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها متدينة وخلوقة وسنها لا يتجاوز 23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9366 يبحث عن زوجة مطيعة 

حسين من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 29 سنة، جامعي، ملتزم، طيب وحنون، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، متدينة ومحترمة، مطيعة ومقبولة الشكل، كما يحبذ لو تكون عاملة، في حين لم يحدد ولايتها.

9367 متدين يبحث عن العفاف

سليم من العاصمة، 32 سنة، متدين، طيب القلب، يبحث عن العفاف والاستقرار في الحلال مع امرأة متدينة، جميلة الروح والشكل، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

9368 لمن تحلم بالعيش في أمريكا

عبد السلام، جزائري مقيم بأمريكا، يبلغ من العمر 39 سنة، تقني سامي، محترم وجاد في طلبه، يود التعرف على شابة بنية الارتباط، تكون من عائلة محترمة، تقدر الحياة الزوجية، ومحافظة على عادات وأصول الأجداد، وكذا قادرة على تكوين أسرة ملؤها الحب والسعادة. فمن يهمها الأمر ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على عنوانه الالكتروني الخاص.   

9369 جميلة تبحث عن نصفها الثاني

الأخت جميلة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، ترغب في التعرف على رجل محترم، ملتزم، من عائلة محافظة، لديه عمل مستقر، في حين لا تمانع في السكن مع أهله، وفيما يخص سن شريك الحياة فتفضل جميلة لو أنه لا يتجاوز 55 سنة.

9370 سطايفية تريده من أي ولاية

نورة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، تود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، على قدر من الأخلاق والدين، عاملا مستقرا، سنه لا يتجاوز 46 سنة، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل وله أولاد ومن أي ولاية في الجزائر.

9371 عاصمي يريد جامعية

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، متدين، مقبول الشكل، طويل القامة، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، شرط أن تكون متحجبة، على جمال وخلق، متفهمة، جامعية ومثقفة وسنها ما بين 22 و25 سنة.

9372 فريد يريد من تفهمه وتقدره

فريد من بسكرة، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف، يود الارتباط في الحلال مع شابة تكون نعم الزوجة والأخت والأم، ويشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم، سنها ما بين 23 و26 سنة، وتكون من خنشلة أو باتنة. علما أنه يريد الارتباط في أقرب وقت ممكن.

9373 خالد يريدها من الشرق

خالد من البرج، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، ويشترط ان تكون من عائلة محترمة، وحبذا لو تملك سكنا خاصا وعملا مستقرا، كما أنه يريدها من الشرق وسنها لا يتجاوز 30 سنة.

9374 هذه هي شروط كريم

كريم من عنابة، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة من عنابة قصد الاقتران في الحلال، ويشترط ان تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الخلق والجمال، سمراء ومتوسطة القامة، وسنها ما بين 22 و30 سنة.

9375 إطار بالجيش يريدها متجلببة

إبراهيم من ولاية أدرار، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار بالجيش، يود التعرف على شابة من أي ولاية قصد الزواج في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وترتدي الجلباب، ماكثة في البيت، سنها ما بين 23 و27 سنة.

9376 يريدها غاية في الجمال والأنوثة

صابر من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله الكريم، شترط أن تكون غاية في الجمال والأنوثة، على قدر من الخلق والدين، سنها ما بين 20 و24 سنة.

9377 لمن تريد الارتباط بدركي

عبد الرحيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في الدرك، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، ذات أخلاق حميدة، تتحمل أعباء المسؤولية الزوجية، وحبذا لو تكون عاملة وسنها ما بين 30 و32 سنة، بينما لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها.

9378 تاجر يبحث عن نصفه الآخر

أمين من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة من اجل الاقتران في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، ولا يهم إن كانت متحجبة أو غير ذلك، المهم أن يكون سنها ما بين 21 و24 سنة وتكون من بومرداس أو العاصمة.

9379 مطلقة تبحث عن رجل متخلق

نجاة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 40 سنة، مطلقة بدون أولاد، تود البدء من جديد مع رجل متفهم ويقدر الحياة المشتركة، شرط ان يكون الزوج المستقبلي قمة في الأخلاق والدين، عاملا مستقرا، ولا مانع إن كان مطلق أو أرمل.

9380 محمد يبحث عن فتاة أحلامه

محمد من بوزريعة، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، يود التعرف على شابة قصد الزواج على أسس الدين الإسلامي، شرط أن تكون من عائلة محترمة، سنها ما بين 20 و26 سنة وتكون من العاصمة.

9381 معلمة تبحث عن الحلال

هدى من ولاية الطارف، تبلغ من العمر 27 سنة، معلمة، تود التعرف على رجل قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، والذي تشترطه أعزب وجادا في طلبه، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 28 و36 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

9382 رضا يريدها شقراء

رضا من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 24 سنة، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وإتمام نصف الدين، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، شقراء وجميلة، متدينة ومحجبة، أما سنها فما بين 18 و22 سنة في حين يريدها من أي ولاية.

9383 يريدها جادة

إسماعيل من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل حر، يود الارتباط بشابة جادة لبناء أسرة سعيدة ويشترط أن تكون ربة بيت، خلوقة وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9384 آدم يبحث عن حواء

إسماعيل من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب،فلاح، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال وبناء عائلة محترمة، ويشترط ان تكون من عائلة محترمة، على خلق ودين، ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، وتكون من بومرداس أو تيزي وزو.

9385 قسنطيني يبحث عن قسنطينية

عبد الكريم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 24 سنة، طالب جامعي، من عائلة محترمة، يود التعرف على شابة قصد الارتباط  في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الخلق والتواضع، وحبذا لو تكون عاملة، سنها ما بين 19 و21 سنة، وتكون من ولاية قسنطينة.

9386 عاصمي يبحث عن عاصمية

حمو من ولاية العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، كهربائي، يود التعرف على شابة من اجل الزواج في الحلال والتي يشترطها عزباء، متدينة، تقدر الحياة الزوجية، سنها ما بين 30 و40 سنة وتكون من العاصمة.

9387 ابن الشلف يبحث عن الحلال

الطيب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 43 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، شرط أن تكون متخلقة ومتدينة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، ولا مانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، على أن يكون سنها أقل من 40 سنة ، في حين لم يحدد ولايتها.

9388 من أهم شروطه الاحترام

وليد من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل بشركة سونطراك، أعزب، يبحث عن شريكة العمر التي يشترطها من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق، تحترم الرجل وتقدر الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

9389 محسن يريدها ما بين 23 و25 سنة

محسن من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، سنها ما بين 23 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية ڤالمة.

9390 نوال تحلم بزوج سوري

نوال من ولاية سطيف، 26 سنة، أستاذة، طويلة القامة، مقبولة الشكل، عزباء، تحلم بالزواج من رجل سوري أو جزائري مقيم بسوريا، يكون أعزب وعاملا مستقرا، أما سنه فما بين 26 و35 سنة.

9391 جمال يبحث عن الزوجة رقم “2”

جمال من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل، متزوج وله أربعة أطفال، يود التعرف على شابة قصد الارتباط مرة ثانية في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة ومتحجبة، كما يحبذها ماكثة في البيت، وتملك سكنا خاصا، سنها ما بين 30 و35 سنة، بينما لا مانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولها طفلان على الأكثر، كما أن جمال يفضلها من العاصمة.

9392 كريم لا يمانع إن كانت تزاول دراستها

كريم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، تاجر، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال وبناء أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على خلق ودين، ربة بيت ممتازة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، وإن كانت تزاول دراستها فهو لا يمانع ذلك، سنها ما بين 18 و23 سنة وتكون من بومرداس، العاصمة أو تيبازة.

9393 لمن تريد الزواج بعامل في سلك الأمن

سليم من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل في سلك الأمن بالعاصمة، يود التعرف على شابة محترمة قصد الزواج في الحلال وتكوين عائلة على سنة الله و رسوله الكريم، شرط أن تكون من عائلة محافظة، متحجبة ومتدينة، خلوقة ومقبولة الشكل، سنها ما بين 20 و22 سنة وتكون من ولاية تبسة أو العاصمة.

9394 أستاذة تبحث عن رجل جاد

فتاة من البليدة، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلقة ولها طفل واحد، أستاذة، على خلق وجمال، طويلة القامة ومتدينة، نشيطة جدا، تود التعرف على رجل جاد من أجل البدء من جديد وبناء عائلة مستقرة، وتشترط أن يكون متدينا وملتزما، عاملا مستقرا، فيما لم تحدد سنه وعن الولاية فتقول من البليدة وضواحيها.

9395 عامل في سوناطراك يريد زوجة متخلقة

الجمعي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في شركة سونطراك، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من اجل الزواج وإتمام نصف دينه، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والجمال، تكون عزباء وسنها ما بين 18 و28 سنة وتكون من إحدى ولايات الجنوب.

9396 أمين يريدها من أي ولاية

أمين من ولاية وهران، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة، متدينة وبسيطة، سنها ما بين 18 و25 سنة، ومن أي ولاية.

9397 رمزي يريد امرأة مطيعة

رمزي من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة من أي ولاية قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة ومحترمة، مطيعة ومقبولة الشكل، وحبذا لو تكون عاملة ولديها سكن بسيط، سنها لا يتجاوز 36 سنة.

9398 عاصمي يبحث عن عاصمية

سليم من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل في شركة خاصة، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، ويشترط  أن تكون من عائلة محترمة، بنت حلال وخلوقة، متدينة ومتواضعة الجمال، ناضجة، طويلة القامة، سنها ما بين 25 و26 سنة وتكون من العاصمة.

9399 هل من فتاة شقراء لابن المدية؟

حسين من المدية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، أعزب، يود الارتباط مع فتاة محترمة وبسيطة، ويشترط أن تكون شقراء وناضجة، وربة بيت ممتازة ومتحجبة، سنها ما بين 19 و28 سنة وتكون من إحدى ولايات الوسط.

9400 لا يمانع إن كانت مطلقة

حسان من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 35 سنة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من أي ولاية قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، سنها ما بين 20 و35 سنة.

9401 هل من زوجة ثانية لجمال؟

الأخ جمال من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل، متزوج وله أربعة أطفال، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط مرة ثانية في الحلال بموافقة من الزوجة الأول، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة ومتحجبة، وحبذا لو تكون ماكثة في البيت وتملك سكنا خاصا، وسنها ما بين 30 و35 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولها طفلين لا أكثر، وفيما خص الولاية التي تنتمي إليها يقول جمال أنه يحبذ لو تكون من نفس ولايته.


التعليقات (1)

  • ali

    سلام عليكم تحياتى الخالصة الى طاقم جريدة النهار
    اود ربط اتصال مباشر با الاستادة المحترمة صاحبة الرقم 9394 أستاذة تبحث عن رجل جاد من البليدة، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلقة ولها طفل واحد ، انا رجل ارمل مثقف عامل منستقر ابحث عن امراة لعلاقة جادة وهدا ايمايلي الخاص
    djamoulaid@yahoo.fr انتظر اتصالك الباقي سيكون انشاء الله بالحوار المنباشر

أخبار الجزائر

حديث الشبكة