النهار تساعد على الدخول للقفص الذهبي

النهار تساعد على الدخول للقفص الذهبي

عروض زواج

10455 ابن الجنوب يبحث عمن تصون زوجها وعرضه

سليم من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل  في شركة بترولية، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون سمراء البشرة، من عائلة محترمة، متفهمة، وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مثقفة، متدينة وتصون زوجها، أما سنها فما بين 22 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية ورڤلة وما جاورها من مدن.

10456 من تقبل بالمرتبة الثانية؟

عبد المالك من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل حر،  لديه سكن خاص ولديه سكن خاص، متزوج ولديه 3 أولاد،  متدين ويود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال تقبل أن تكون زوجة ثانية، تكون من عائلة محترمة، متدينة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10457 مهندس يريدها عاملة في سلك التعليم

كمال من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 41 سنة، مهندس معماري، لديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، متفهمة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة.

10458 بنت الشرق تريد الاستقرار

دلال من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، وربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون  عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10459 دركي يبحث عمن تقدس الحياة الزوجية

سامي من ولاية سطيف، يبلغ من العمر  25 سنة عامل في الدرك الوطني، يودالتعرف على فتاة قصد الزواج  على سنة الله ورسوله، تكون من عائلة محترمة، متفهمة، على خلق ودين وقادرة على تحمل أعباء الحياة، ويريدها من إحدى ولايات الشرق الجزائري، في حين لم يحدد سنها.??

10460 ابن بومرداس يريد تأسيس أسرة

رضوان من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، حنونة وصادقة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فيكون مابين 18و25? سنة، في حين يريدها من العاصمة أو ولاية بومرداس.

10461 ابن الاوراس يريدها سيدة أعمال

مبروك من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 41 سنة، مقاول، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، كما يشترطها إما سيدة أعمال، طبيبة أو مقاولة، أما سنها فما بين 25 و50 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10462 نور الدين يريدها عاملة في سلك التعليم

نور الدين من ولاية ميلة، موظف لدى الدولة، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة وفي سلك التعليم، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

10463 ابن مدينة الورود يريدها عاملة

سيد علي من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون بيضاء البشرة وطويلة القامة، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10464 مروان يبحث عن سعيدة الحظ

الأخ مروان من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 42 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل مستقر يعمل مهندس بالإمارات العربية، لديه سكن خاص، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والذي يريدها أن تكون امرأة جادة وواعية يكون سنها ما بين 25 و38 سنة، وتكون مطلقة ولا يتجاوز عددهم اثنان، كما أنه يفضلها عاملة ومثقفة.

10465 هل من رجل بهذه المواصفات لأمال؟

هي أمال من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 25 سنة، جميلة الشكل والمضمون، ذات أخلاق عالية ومن عائلة محافظة، ترغب في التعرف على نصفها الثاني الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون عاملا ومستقرا ماديا، كما أنها تشترط أن يكون سنه ما بين الـ 25 و35 سنة، وأنها تفضل لو يكون من ضواحي العاصمة.

10466 همّها الوحيد هو الحلال

الأخت نعيمة من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 33 سنة، سمراء البشرة جميلة، خلوقة ومتفهمها ولها نية حقيقية في الزواج والاستقرار في الحلال، تود التعرف على نصفها الثاني وشريك حياتها الذي تريده أن يكون جادا ومن عائلة محترمة ومحافظة ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، بينما السن فتريده أن يكون ما بين الـ 30 و45 سنة، ويكون من الغرب الجزائري.

10467 بلقاسم يبحث عن حلاله

أنا بلقاسم من ولاية خنشلة، أبلغ من العمر 34 سنة، لديه عمل مستقر يرغب في التعرف على شابة مثقفة وخلوقة ومن عائلة محافظة قصد الزواج والاستقرار والتي يريدها أن تكون عامل في مجال التعليم، بينما يفضل لو يكون سنها ما بين الـ24 و28 سنة، أما الولاية التي تنتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من ولاية خنشلة.

10468 ابن بجاية يبحث عمن تستره

زيد من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أو حتى فاقدة لعذريتها، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

10469 ابن العاصمة يرغب في الاستقرار

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر، 40 سنة، يتيم الأبوين، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم والتي يريده من عائلة ميسورة الحال، مثقفة ومتفهمة، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة، في حين لن يحدد ولايتها. ?

10470 عبد الكريم يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

عبد الكريم، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل يومي، بسيط وجاد في طلبه، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة و على قدر عال من الأخلاق، تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 25 و40 سنة في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.

10470 هل من زوجة صالحة لابن قسنطينة؟

سفيان من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب،عامل في مؤسسة وطنية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها عزباء، من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون عاملة، أما سنها فما بين 24 و28 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

?10471 رياض يبحث عن زوجة متفهمة وواعية

الأخ رياض من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل، ولديه سكن خاص، يرغب في التعرف على زوجة المستقبل والتي يريدها أن تكون امرأة محترمة وواعية وربة بيت ممتازة وغير عاملة، وسنها ما بين 20 و30 سنة، وتكون من ولاية ميلة أو سطيف.

10472 ابن الجنوب يريدها من الشرق الجزائري

عبد الرحمان من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل في مؤسسة وطنية، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون مثقفة، أما سنها فما بين 32 و37 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري أو العاصمة.

10473 همّه الوحيد هو الحلال

جمال من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، ناضجة ومتفهمة، أما سنها فما بين 20 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10474 بنت الوسط تبحث عن زوج المستقبل

أمينة من  ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 22سنة، ماكثة في البيت، جميلة تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل وقادر على تحمل أعباء الحياة، أما سنه فما بين 29 و33 سنة، في حين تريده من العاصمة (الشراڤة) أو البليدة  .  

10475 ابن سطيف يريد تأسيس أسرة

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، موظف، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون  عزباء، من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، جميلة وعاملة، في حين يريدها من ولاية برج بوعريريج أو سطيف.

10476 هل من زوجة صالحة لنزار

نزار من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 42 سنة، أستاذ في الطور المتوسط أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويريدها من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

10477 بنت الغرب تبحث عن ابن الحلال

 سمية من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 30 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، يكون عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، حيث لم تحدد سنه وولايته.

10478 ابن مدينة الورود يريدها جميلة الشكل حسنة الوجه

هشام من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 25سنة، طويل القامة،  أبيض البشرة، متحصل على شهادة تقني سامي في المحاسبة والمالية يبحث عن شريكة الحياة والتي يريدها من عائلة محترمة، جميلة الشكل وجامعية متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين يريدها من ولاية  البليدة أو العاصمة.

10479 مهندس يريدها جامعية

شاب من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 26سنة، مهندس، جاد ومتفهم، يرغب في الاستقرار في الحلال، مع فتاة تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جامعية، مثقفة ومتفتحة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية سكيكدة أو قسنطينة.

10480 مقاول يريدها قبائلية

جمال من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، مقاول و لديه سكن خاص، مطلق بدون ن أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، ربة بيت ممتازة، كما يحبذها قبائلية من ولاية تيزي وزو، البويرة وبومرداس، أما سنها فما بين 32 و35 سنة.

10481 ابن الاوراس يريد إتمام نصف الدين

محمد من  ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الدولة، جامعي، أريد التعرف على فتاة قصد الزواج، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جامعية،  أما سنها لا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية  باتنة وضواحيها.

10482 هل من عاصمية لجلال؟

جلال من القليعة، يبلغ من العمر 31 سنة، تقني سام في الطيران، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال بيضاء البشرة، أما سنها فما بين 22 و26 سنة، من العاصمة وضواحيها.

10483 بنت العاصمة تبحث عن الاستقرار

نادية من العاصمة، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متدينا ويقدر المرأة، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين  40 و42 سنة،  في حين تريده من الجزائر وضواحيها.

10484 مطلقة تريد البدء من جديد

مريم من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، محجبة، جميلة المظهر، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة ولديه نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 32 و40 سنة، في حين  لم تحدد ولايته.

10485 أمين يريدها ذات أخلاق ودين

أمين من العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل ولديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، في حين لم يحدد ولايتها.

10486 من ينس شفيقة ما فاتها ؟

شفيقة من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، سمراء البشرة، محجبة، مطلقة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، يكون متدينا و محترما و قادرا على تعويضها ما فاتها، عاملا مستقرا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفلان على الأكثر، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

10487 مهندسة تبحث عن ابن الحلال

نادية من العاصمة، تبلغ من العمر 36 سنة، مهندسة معمارية، عزباء، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون متدينا، مثقفا، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فلا يتجاوز  45 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة