النهار تساعد على الدخول للقفص الذهبي

النهار تساعد على  الدخول للقفص الذهبي

عروض زواج

9485 ابن بسكرة يبحث عن نصفه الآخر

صابر من ولاية بسكرة، من مواليد 1983، جامعي وموظف حاليا،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة ومحافظة، أما سنها فما بين 20 و24 سنة في حين لم يحدد ولايتها. 

9486 طارق يريدها ما بين 22 و25 سنة

طارق من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، أسمر البشرة، يود التعرف على شابة بغية الزواج على سنة الله ورسوله والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والجمال، وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 22 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية عنابة، الطارف أو ڤالمة. 

9487 يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية 

فاتح من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل بقطاع التربية  متخلق، طيب، حنون ومرح، يبحث عن شريكة الحياة التي يريدها متدينة، متخلقة وعلى قدر كاف من الجمال، تقدر الحياة الزوجية وتحترمها، أما  سنها فما بين 24 و28سنة.

9488 مهندس يرغب في الاستقرار

فريد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 28 سنة، مهندس في شركة بترولية، يملك سكنا خاصا، أعزب، أبيض البشرة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، سنها ما بين 23 و28 سنة وتكون يريدها شاوية من باتنة.  

9489 جامعية تريده جادا

ابتسام من ولاية سوق أهراس، تبلغ من العمر 20 سنة، تدرس بجامعة عنابة تخصص علم نفس، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والذي تشترطه إنسانا جادا وعلى قدر من الأخلاق، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج. 

9490 من تشاركني كبري ؟

رضوان من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 60 سنة، عامل بمؤسسة أجنبية بحاسي مسعود، أرمل ولديه 3 أولاد متزوجين، يود التعرف على امرأة من الجزائر العاصمة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة، جميلة وبكامل صحتها، سنها ما بين 48 و55 سنة، وحبذو لو تكون  عاملة ولديها سكن خاص.  

9491 طالب جامعي يبحث عن الحلال

ناصر من رأس العيون، يبلغ من العمر 20 سنة، طالب جامعي، يود التعرف على شابة قصد الزواج على أسس الدين الإسلامي، شرط أن تكون متدينة، محترمة وخلوقة، حنونة ومتفهمة، جادة في طلبها وتكون قبائلية.

9492 ابن الشلف يريدها جامعية 

بلال من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 29 سنة، مهندس مدني، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم، والتي يشترطها جامعية وعلى قدر عال من الجمال والأخلاق، سنها ما بين 24 و27 سنة وتكون من العاصمة أو الشرق الجزائري.

9493 ابن الجنوب لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

محمد مختار من الوادي، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم.

9494 هل من زوجة جميلة وخلوقة لـ محمد ؟

محمد العيد من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 22 سنة، تقني سامي،  عامل حر، متدين وذو أخلاق عالية، أسمر البشرة وطويل القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة، خلوقة ومثقفة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يشترط أن لا يتجاوز سنها 22 سنة.

 9495 فيصل يريدها عاملة

فيصل من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، ذو مستوى ثانوي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة وذات أخلاق، تكون طويلة القامة وعلى قدر عال من الجمال، وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.  

9496 من تنسيني تجربتي الأولى وتعوض أولادي حرمانهم ؟

محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل حر، مطلق  ولديه 4 أولاد، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة من جديد، والتي يشترطها جميلة المظهر، عالية الأخلاق، رزينة وذات مستوى لا باس به، كما يريدها حنونة وطيبة القلب تعوض أولاده حنان الأم، أما سنها فما بين من 30 و35 سنة، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، كما يحبذها قبائلية وتقبل الزواج في أقرب وقت.

9497 يريدها ذات خلق ودين

محمد من الوادي، يبلغ من العمر 26 سنة، طبيب بيطري، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاستقرار، والتي يريدها من عائلة محترمة، ذات خلق ودين، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

9498 رضا يريدها متواضعة 

رضا من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف بسيط، وسيم ومثقف، حنون ومتفهم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها جميلة، متخلقة وعاملة، لا يمانع  إن كانت مطلقة، في حين لم يحدد ولايتها وسنها.   

9499 بنت الشرق تبحث عن الحلال

نور من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الزواج وإتمام نصف الدين، والذي تشترطه ابن حلال ومن عائلة محترمة، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

9500 كريم يريدها متدينة

كريم من بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، تاجر وميسور الحال، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، والتي يشترطها طويلة القامة، ممتلئة الجسم بيضاء البشرة، من عائلة ميسورة، كما يشترطها متدينة وتكون نعم الزوجة، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، وتكون من ولاية بومرداس، العاصمة أو تيبازة.

9501 ابن الأوراس يريدها متدينة ومثقفة

سمير من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف، يود التعرف على شابة قصد الزواج في الحلال، ويشترط أن تكون متدينة ومثقفة، على قدر من الجمال، من عائلة محترمة، سنها لا يتعدى 24 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

9502 سليمة تريده من ولاية باتنة

سليمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، وتشترط أن يكون متدينا، عاملا مستقرا، سنه لا يتجاوز 37 سنة ويكون من ولاية باتنة.

9503 من تكون سندي في غربتي؟

مسعود، يبلغ من العمر 41 سنة، جزائري مغترب بإنجلترا منذ 10 سنوات، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق، محافظة وأصيلة، حنونة وطيبة، ربة بيت ممتازة وتقبل العيش في الغربة، في حين لم يحدد سنها وولايتها. 

9504 رمزي لا يمانع إن كانت تكبره سنا

رمزي، يبلغ من العمر 21 سنة، عامل، وسيم، يرغب في التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والتي يشترطها متدينة، من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، في حين لم يحدد سنها وولايتها.  

9505 ابن الغرب يريدها فائقة الجمال والأنوثة

محمد من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يشترط أن تكون فائقة الجمال والأنوثة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة،  في حين لم يحدد ولايتها 

9406 جامعي لا يمانع إن كانت غير متعلمة

حسان من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 23 سنة، جامعي، عامل، متدين ومقبول الشكل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يشترطها متدينة، من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يشترطها جميلة المظهر، في حين لا يهمه إن كانت متعلمة أو غير ذلك، أما عن سنها فلا يتجاوز 23 سنة. 

9407 كمال يبحث عن زوجة صالحة

كمال من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، موظف مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يشترطها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يريدها جميلة، مثقفة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها. 

9408 قسنطيني يريد الاستقرار

محمد من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل يومي، محترم وجاد في طلبه، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، متواضعة ومقبولة الشكل، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

9409 أستاذ جامعي يريد الاستقرار في الحلال

سفيان من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 28 سنة، وسيم جدا، متدين، أستاذ جامعي متخرج من جامعة مصر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها صادقة وحنونة وواعية بالمسؤولية الزوجية وتقدرها، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

9410 بنت القبائل تبحث عن زوج متفهم

سهيلة من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 24 سنة، سمراء البشرة، طويلة القامة، ممتلئة الجسم، عاملة، هادئة، بشوشة، حنونة جدا وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والذي تريده أن يكون حنونا ورومانسيا، خلوقا ومحترما، يقدر المرأة ويفهمها، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم تحدد ولايته.  

9411 أيوب يريدها ماكثة في البيت

أيوب من ولاية بسكرة، من مواليد سنة1974، موظف متخلق ومن عائلة محافظة، حنون وطيب القلب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة، متخلقة ومثقفة، حنونة وجميلة، ماكثة في البيت وتقدر الحياة الزوجية وترغب حقا في تكوين أسرة متدينة، أما سنها فما بين 22 و27 سنة، في حين يريدها  من ولاية قسنطينة أو سطيف. 

9412 هل من زوجة ميسورة الحال ؟

رضوان من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، متدين ومتفهم، مخلص وحنون، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة وميسورة الحال، وحبذا لو يكون لديها سكن خاص، أما سنها فما بين 18 و22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

9413 محمد يريدها تلمسانية

محمد يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، محترم ومتواضع، متوسط القامة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها الحب والتفاهم، والتي يريدها متدينة وعلى خلق كبير، جميلة ومن أصل تلمساني، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة. 

9414 تبحث عن نصفها الآخر

فتيحة من الجنوب الشرقي، تبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الدولة، متدينة ومحترمة، حنونة وطيبة القلب، سمراء البشرة وطويلة القامة، تود التعرف على  شاب بنية الارتباط في الحلال، والذي تريده جادا وله نية حقيقية في الاستقرار وتكوين أسرة، متدينا وذا أخلاق عالية، يكون جامعيا وإطارا في الدولة وكذا عاملا مستقرا ولديه سكن خاص وأن يتراوح سنه ما بين 31 و39 سنة، في حين تريده من الجنوب الشرقي.

9415 محمد يريدها ربة بيت ممتازة

محمد يبلغ من العمر 30 سنة، وسيم، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق، ربة بيت ممتازة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، وتكون من ولاية قسنطينة.

9416 من ستكون الرقم “2”؟

الأخ عيسى من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 40 سنة، متزوج ولديه طفلان، موظف، يرغب في الارتباط من امرأة أخرى بموافقة من الزوجة الأولى، سنها من 30 إلى 38 سنة، تكون من الغرب أو الوسط، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة بطفلين على الأكثر.

9417 عبد الرحمن يبحث عن الحلال

عبد الرحمن من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، دركي، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج، ويشترط أن تكون من باتنة، تكون عاملة وسنها ما بين 28 و35 سنة.

9418 بومرداسي يريدها من نفس ولايته

رشيد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة من اجل الاقتران على سنة الله ورسوله الحكيم، شرط أن تكون متدينة ومتخلقة، على قدر من الخلق والجمال، متفهمة وبسيطة، سنها ما بين 20 و23 سنة وتكون من بومرداس.

9419 رضا يبحث عن فتاة أحلامه

رضا من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل في شركة، يود التعرف على شابة من أي ولاية قصد الاقتران على سنة الله ورسوله الكريم شرط أن تكون شقراء وجميلة وسنها ما بين 18 و23 سنة.

9420 من ستحظى بيوسف؟

يوسف من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر في شركة وطنية، يود التعرف على شابة من أي ولاية قصد الارتباط على سنة الله ورسوله وتكوين أسرة سعيدة وهنيئة، شرط أن تكون من عائلة محافظة، على خلق ودين، مقبولة الشكل ومتفهمة، سنها ما بين 18 و22 سنة.

9421 عاصمي يبحث عن عاصمية

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في مدرسة، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، وحبذا لو تكون عاملة وتملك سكنا خاصا، وسنها لا يتجاوز الـ 30 سنة، كما أنه يفضلها من العاصمة


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة