النهار تساعد على تحقيق حلمك

النهار تساعد على تحقيق حلمك

عروض زواج

كل ما يريده هو أن تأويه

أنا شاب من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، يتيم، لدي عمل مستقر، أبحث عن بنت الحلال التي ستشاركني حياتي على سنة الله ورسوله، والتي أريدها محترمة، جادة، واعية وسنها ما بين 20 و35 سنة، وحسنة الشكل والمضمون وتكون قادرة على حمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة والعيش معي في السراء والضراء، وأن تكون من عائلة محترمة ومحافظة، في حين لا أمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم لدي هو التفاهم ومنذ البداية، إلا أن شرطي الأهم هو أن يكون لديها سكن خاص وأعدها بأن أكون نعم الزوج.

من أهم شروطه أن تكون عاملة؟

هو مصطفى من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 49 سنة، يملك سكنا خاصا، مطلق منذ سنوات ولديه ابن يعيش مع والدته، عامل مستقر يبحث عن بنت الحلال التي تشاركه حياته وتعيد البهجة لقلبه الحزين خصوصا بعد فشل زواجه الأول، والتي يريدها متدينة ويشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم، وسنها ما بين 30 و40 سنة، كما أنه يريدها من نفس ولايته. 

هل من موظفة لكمال؟

أنا كمال من ولاية خنشلة، أبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، تاجر، ذو شخصية قوية، وسيم، أحترم المرأة وأقدرها، قادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، أرغب في التعرف على امرأة جادة قصد الزواج لا غير كوني لا أرغب في تكوين علاقة عابرة نهايتها غير واضحة، وفيما يخص مواصفات شريكة الحياة فأريدها متدينة، من عائلة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، تكون حنونة وطيبة القلب، وأشترط أن تكون لها وظيفة مرموقة، كما يجب أن لا يتعدى سنها الأربعين عاما.

يريدها من أي ولاية ما عدا الصحراء

هو شاب من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 39 سنة، سائق آلات الحرث والجرف، أعزب، يود التعرف على فتاة متحجبة، خلوقة متدينة، ملتزمة، بيضاء البشرة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، وفيما يخص سنها فإنه يفضل أن لا يتجاوز الـ 28 سنة، وتكون من أي ولاية ما عدا الصحراء.

مطلقة تبحث عن الاستقرار

هي جازية من العاصمة، تبلغ من العمر 33 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شخص متدين ومن عائلة محترمة قصد الزواج والاستقرار، والذي تريده أن يكون عاملا ولديه سكن خاص، كما أنها تفضل لو يكون أرملا أو مطلقا ومن أي ولاية كانت بينما تحبذ لو أن سنه لا يتجاوز 44 سنة.

جامعية تبحث عن ابن الحلال

 نجوى من ولاية الطارف، تبلغ من العمر 29 سنة، متحصلة على شهادة جامعية في الحقوق، ماكثة في البيت، تود التعرف على ابن الحلال الذي يشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون رجلا جادا وله نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، وسنه يكون ما بين 30 و42 سنة، كما أنها تشترط أن يكون عاملا، في حين لا يهمها إن كان لديه سكن خاص أم لا.

رضوان يبحث عن نصفه الثاني

الأخ رضوان من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 29 سنة، موظف في بجاية، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بمواصفات محددة، تكون بيضاء البشرة، عيناها خضراوتان، شعرها ذهبي، وتكون متوسطة القامة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري، كما أنه لم يحدد سن شريكة الحياة.

أين هو فارس أحلامي؟

أنا أحلام من عين مليلة، أبلغ من العمر 25 سنة، متحصلة على شهادة ليسانس، أعمل أستاذة، أود التعرف على شاب جاد قصد الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة، والذي أريده أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، وفيما يخص سنه فإنها تفضل لو يكون ما بين 30 و35 سنة، أما الولاية فأتمنى لو يكون من نفس ولايتي أو من الولايات المجاورة لها. 

تبحث عن رجل جاد

آسيا من بوابة الصحراء بسكرة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل قصد الزواج الحلال، يكون لديه عمل شريف، جاد وصادق وله نية حقيقية في الارتباط في أقرب وقت ممكن، يكون من أي ولاية، على أن لا يتجاوز سنه 44 سنة.

 

يريدها متدينة وماكثة في البيت

الأخ فريد من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل في النقل العمومي، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها ماكثة في البيت، متدينة ولها نية حقيقية في الزواج والاستقرار، وسنها ما بين 20 و22 سنة، من أي ولاية كانت.

رشيد يرغب في البدء من جديد

رشيد من العاصمة، يبلغ من العمر 43 سنة، مطلق وله بنت واحدة، عامل مستقر ولديه مسكن، يبحث عن امرأة جادة وملتزمة في دينها وذات أخلاق عالية قصد الزواج، ويحبذ رشيد لو تكون عاملة في قطاع التعليم، بينما لم يحدد سنها.

من يشارك دليلة حياتها؟

الأخت دليلة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، تبحث عن شريك العمر الذي تريده أن يكون جادا في طلبه ومحترما ولديه عمل مستقر يسترزق من الحلال، وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار، وسنه ما بين 37 و43 سنة، وفيما يخص المنطقة التي تريده أن يكون منها فإنها تفضل لو يكون من إحدى ولايات الوسط أو من منطقة القبائل.

حليم يريدها ما بين 18 و22 سنة

هو حليم من تيبازة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله والتي يريدها جميلة ومن عائلة محترمة وسنها ما بين 18 و22 سنة، كما أنه يفضل لو تكون من ولاية تيبازة، البليدة أو الجزائر.

محمد يبحث عن زوجة عاملة

الأخ محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 32 سنة، مهندس دولة في شركة خاصة، يتيم الأبوين، يود التعرف على شابة جادة قصد الزواج والاستقرار في الحال، والتي يريدها حسنة الشكل والمضمون وسنها ما بين 23 و27 سنة، ومن أي ولاية كانت، كما أنه يحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم.

همه الوحيد هو الحلال

هو كمال من عين مليلة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة بنية التعارف ومن ثم الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يريدها من عائلة محترمة وسنها ما بين 25 و33 سنة، تكون من إحدى ولايات الشرق أو الجنوب الجزائري، في حين لم يشترط أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت المهم لديه هو التفاهم المتبادل.

من ستكون حلال عبد الرؤوف؟

عبد الرؤوف من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، إطار في الدولة، لديه سكن خاص في العاصمة، يود التعرف على فتاة تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة، من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تكون من والعاصمة أو الشرق الجزائري، وسنها يكون ما بين  20 و27 سنة.

أريده أستاذ أو طبيبا

هي كريمة من ولاية باتنة، من مواليد 1967، عزباء، أستاذة، شقراء، حسنة الشكل والمضمون، ترغب في التعرف على ابن الحلال الذي يشاركها حياتها والذي تريده أن يكون أستاذا أو طبيبا أو موظفا، بينما لم تشترطه بنت الشرق أن يكون زوج المستقبل أعزبا أو مطلقا دون أولاد المهم أن يكون جادا وحنونا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فإنها تفضل لو يكون من نفس ولايتها أو من ولاية سطيف قسنطينة، بجاية أو من عين البيضاء.

هكذا يريدها ابن العاصمة

الأخ عاشور من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، لديه عمل مستقر وسكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة عاملة في سلك التعليم، أو طبيبة أو ممرضة، بينما لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل ولا سنها المهم لديه أن تكون واعية.

صالح يبحث عن زوج لأخته

الأخ صالح من ولاية ڤالمة، يبحث عن زوج لأخته التي لم تدخل إلى غاية اليوم القفص الذهبي، تدعى فايزة تبلغ من العمر 27 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل مخلص وفي موظف، يكون من نفس ولايتها أو من الولايات المجاورة لها، كما أنها تشترط أن يكون له سكن خاص ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بدون أولاد، وسنه لا يتجاوز 40 سنة.

عمر يبحث عن الرقم “2”

أنا عمر من بومرداس، أبلغ من العمر 42 سنة، تاجر، متزوج ولدي أربعة أطفال، أبحث عن زوجة ثانية بموافقة من الزوجة الأولى، وأعدهما بأن أعدل بينهما، والتي أريدها أن تكون امرأة متعلمة مثقفة جميلة، خلوقة، وسنها ما بين 26 و38 سنة، كما أنني أحبذ لو تكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وأشترط أن تكون عذراء ومن ولاية بومرداس أو تيزي وزو.

من ستبدأ من جديد مع ابن تيزي وزو؟

الأخ لحسن من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 35 سنة، أرمل وله ثلاثة أولاد، يبحث عن امرأة بمعنى الكلمة، حيث يشترط أن تكون من عائلة محترمة وسنها مابين 28 و38 سنة، وأن تكون على قدر كبير من المسؤولية، كما يشترط أن تتفهم وضعيته خاصة بعد وفاة زوجته التي تركت له ثلاثة أطفال، ويحبذ أن تكون عاملة في سلك التعليم.

هل من امرأة بهذه المواصفات لكمال؟

هو كمال من سقراطة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يود التعرف على شابة لإكمال نصف الدين والاستقرار في عائلة ملؤها السعادة والهناء، ويشترط أن تكون زوجته المستقبلية خلوقة ومتدينة، كما يفضلها عاملة في سلك التعليم، أما عن المنطقة فيريدها من الشرق الجزائري، لمن يهمها الأمر ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفه الخاص.

أستاذة تبحث عن ابن الحلال

أنا كريمة من ولاية باتنة، من مواليد 1967، أعمل أستاذة، أود التعرف على ابن الحلال الذي يشاركني حياتي، والذي أريده أن يكون عاملا في قطاع الطب أو التعليم أو موظفا، ولايهم إن كان أعزبا أو مطلقا أو أرملا بدون أولاد، كما يجب أن يكون حنونا وجادا في طلبه، أما عن  المنطقة فأفضل أن يكون من بجاية، قسنطينة، سطيف، عين البيضاء أو باتنة.

من تنسيه المتاعب التي يعانيها

هو البشير من واد سوف، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف بسلك الأمن، متزوج ولديه أطفال، يود التعرف على امرأة قصد الزواج كونه يعاني من مشاكل عائلية، ويشترطها عزباء أو أرملة، وحبذا لو تكون عاملة ولديها سكن خاص، أما عن المنطقة فيقول من واد سوف وضواحيها.

من تتحمل أعباء الزواج مع مصطفى ؟

هو مصطفى من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، أعزب، لديه سكن خاص، طويل القامة، مقبول الشكل، يود التعرف على شابة قصد إتمام نصف الدين وربط علاقة شرعية على سنة الله ورسوله، ويشترطها أن تكون على قدر كبير من المسؤولية، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، كما يفضل أن يكون سنها من 25 إلى 30 سنة، أما عن المنطقة فإنه يفضل لو تكون من باتنة وضواحيها.

عاصمي يبحث عن الاستقرار

أنا عبد اللطيف من العاصمة، أبلغ من العمر 30 سنة، لدي عمل مستقر، أعزب، أود التعرف على شابة قصد الزواج ورغبة مني في الاستقرار وبناء أسرة ملؤها السعادة والهناء، تكون محجبة ومحترمة ومتدينة، كما لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما عن السن فأفضل أن يكون من 22 إلى 30 سنة، وتكون من العاصمة، بومرداس، تيبازة أو البليدة.

ابن الشرق يبحث عن نصفه الآخر

هو شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، يمارس الأعمال الحرة، يبحث عن نصفه الثاني، حيث يود التعرف على شابة قصد الزواج، والتي يريدها عاملة في سلك التعليم، كما يفضلها متدينة وعلى قدر كبير من الجمال.

كمال يريد زوجة عاملة

هو كمال من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 38 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة لإتمام نصف الدين والزواج على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون لها وظيفة مرموقة في المجتمع لكي تساعده على تحمل مصاريف الحياة، كما يفضل كمال أن تكون  زوجته المستقبلية على قدر كاف من الأخلاق والدين، ويحبذها أقل من سنا، وتكون من الشرق أو الوسط.

لمن تريد السعادة والهناء في الحياة

هو شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 34 سنة، موظف لدى الدولة، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة لربط علاقة زوجية ملؤها السعادة والهناء، يكون سنها ما بين 22 و28 سنة، ويفضلها ذات مستوى جامعي، إضافة إلى تحليها بالأخلاق العالية، وكذلك بيضاء البشرة وجميلة، ومن عائلة ميسورة الحال، وتكون من الشرق الجزائري وحبذا من ولاية قسنطينة، سكيكدة أو جيجل.

أستاذ جامعي يبحث عن الحلال

أنا شاب من بشار، من مواليد 1977، أعمل أستاذا جامعيا بجامعة جيجل، أعزب، مثقف، متخلق، مرح، مقدر للظروف، صادق، حنون، وفي ومخلص، لدي روح المسؤولية ونية جادة في الزواج، أود التعرف على فتاة محترمة يكون سنها ما بين 25 و32 سنة، من الولايات التالية سطيف، ضواحي بجاية، ميلة، أو قسنطينة (بحكم طبيعة ومنطقة مهنتي)، وتكون عزباء، متخلقة، موظفة أو ماكثة في البيت، على قدر من الجمال، لها روح المسؤولية ولها نية جادة في الزواج بشرط أن تكون تملك مسكنا، ومن جهتي أعدها، بالصدق، الوفاء، الإخلاص. لمن يهمها الأمر فرقم الهاتف لدى الجريدة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة