النهار تساعد على تحقيق حلمك

النهار تساعد على تحقيق حلمك

عروض زواج

هل من أم مطلقة لكمال؟

أنا كمال من الوادي، أبلغ من العمر 27 سنة، وضعي المادي جيد والحمد لله  لدي عمل مستقر أسترزق منه الحلال، أبحث عن أرملة أو مطلقة بأطفال قصد الزواج والتكفل التام بأطفالها، إلا أن شرطي الوحيد هو أن لا يزيد سنها عن الـ 45 سنة، وأن تكون لها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، وأعدها بدوري بأن أعامل أولادها كما لو كانوا أطفالي وأن أسهر على راحتها وراحتهم، وللإشارة فإن زوجتي الأولى موافقة على زواجي هذا، فإذا كانت هناك امرأة ترغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

المهم لديه هو التفاهم

الأخ عمار من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 38 سنة، مثقف، يعمل في الميدان التجاري، لديه سكن خاص، يريد التعرف عن امرأة جميلة المظهر والخلق قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والتي يفضلها عاملة وفي حالة ما إذا كانت ماكثة في البيت فانه لا يمانع في ذلك، وفيما يخص السن فلم يحدد ابن الشرق سنها كون الأهم لديه هو التفاهم.

لا يمانع إن كانت مطلقة أو فاقدة لعذريتها

هو شاب من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 33 سنة، موظف في البلدية، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها قصد الزواج وتأسيس أسرة، والتي يريدها جميلة، بيضاء البشرة، متوسطة الطول بشعر ناعم، وعاملة بشترط أن لا يتجاوز سنها 28 سنة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من إحدى ولايات الشمال، في حين لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، كما أنه يقبل بامرأة فاقذة لعذريتها حتى وإن كان ذلك بطريقة غير شرعية، المهم لديه أن تكون لها رغبة حقيقية في البدء من جديد والاستقرار، ويعدها ابن بسكرة بأن يكون نعم الزوج.

هكذا أريد شريك الحياة

أنا سامية من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 28 سنة، جامعية ومثقفة، عاملة ومحجبة، طويلة القامة وبيضاء البشرة، أريد التعرف على رجل محترم وقادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، والذي أريده رجلا طموحا وجادا كوني لا أرغب في الدخول في علاقة عابرة، كما أنني أشترط أن يكون عاملا وذو مستوى ثقافي لا بأس به، على الأقل يكون حائزا على شهادة البكلوريا وحبذا لو يكون جامعيا، وأحبذ لو يكون له سكن خاص غير أنني لا أمانع في العيش مع أهله بل وأتشرف بذلك، في حين أشترط أن لا يتجاوز سنه الـ 40 سنة، كما أنني أفضل لو يكون من العاصمة أو ضواحيها لا غير. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الارتباط الحلال والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

غايته الوحيدة هي الحلال

أنا سعيد من منطقة وادي الجمعة، من مواليد 1978، عامل مستقر، أرغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها وكذا جميلة، وسنها لا يتعدى الـ 28 سنة، بينما لا يهمني إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم أن تكون امرأة قوية الشخصية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

أبحث عن نصفي الثاني

أنا فريد من ولاية سطيف، من مواليد 1974، أعزب، أملك سكنا خاصا، أعمل حارسا في البلدية، أود التعرف على فتاة من أي ولاية قصد الزواج وتأسيس أسرة، والتي يريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون وعاملة في سلك التعليم أو ممرضة.

 من يرتبط بمطلقة بولدين؟

أنا فتيحة من ولاية البليدة، مطلقة، أبلغ من العمر 35 سنة، موظفة في إطار الشبكة الاجتماعية، أقطن مع أهلي ولدي طفلان، أبحث عن رجل قصد الزواج والاستقرار، على أن يكون متدينا ومتفهما ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما أنني أشترط أن يكون لديه سكن خاص يجمعني وإياه في الحلال، وفيما يخص سنه فأفضل لو يكون ما بين 40 و50 سنة. 

هذه هي مواصفات زوجة المستقبل

إسلام من ولاية سكيكدة ، يبلغ من العمر 26 سنة، محامي لدى الدولة، أعزب، لديه سكن خاص في قسنطينة، يود التعرف على زوجة صالحة يكون سنها ما بين 20 و23 سنة، تكون جامعية، مثقفة وجميلة، لا يهم إن كانت متحجبة أو غير ذلك، المهم لديه أن تكون متوسطة القامة وحسنة الشكل والمضمون، ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار في الحلال، ويفضل لو تكون من ولاية سكيكدة، قسنطينة أو سطيف، كما أنه يرغب في الزواج قبل شهر نوفمبر القادم، فإذا كانت هناك امرأة جادة ولها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس أسرة ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

غانم يبحث عن نصفه الثاني

الأخ غالم من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يبحث عن امرأة متدينة، متخلقة وصادقة ولها رغبة حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، بينما لم يشترط أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت، وفيما يخص السن فإنه يفضل أن لا يتجاوز الـ 30 سنة.

عفاف تريده جادا

الأخت عفاف من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، محجبة، متدينة، متحصلة على دبلوم في الإعلام الآلي، تود التعرف على شاب محترم وجاد ليشاركها حياتها في الحلال، وتعده بأن تكون نعم الزوجة، كونها جادة في طلبها، وتريده أن يكون هو الآخر جادا في طلبه كما أنها تشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وأن يكون من عائلة بسيطة، أما سنه فإنها تشترط أن لا يتجاوز الـ32 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل المهم لديها هو التفاهم المتبادل والصراحة.

كمال يبحث عن بنت الحلال

هو كمال من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، عامل حر، لديه سكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة محترمة ومن عائلة محافظة وذات أخلاق عالية قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنه يشترط أن تكون جميلة وطويلة القامة وسنها ما بين 23 و26 سنة، ويحبذ لو تكون عاملة ومن الشرق الجزائري بالأخص باتنة أو أم لبواقي.

كل ما أريده هو الاستقرار

أنا سهام من العلمة ولاية سطيف، أبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، عاملة، أرغب في الزواج من رجل مخلص، جاد، طيب وحنون، يقدر الحياة الزوجية ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، يكون سنه ما بين 35 و45 سنة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فأفضل لو يكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

 من أهم شروطه أن تكون مثقفة

الأخ جيلاني من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف، أعزب، يقطن مع العائلة، يود التعرف على شابة قصد الارتباط الحلال والاستقرار، على أن تكون حنونة جدا، ملتزمة وجميلة، كما يهمه أن تكون مثقفة، فيما لا يمانع إن كانت سمراء أو بيضاء، أما عن السن فيفضلها أقل من 23 سنة وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

جميلة تريده ما بين 38 و50 سنة

أنا جميلة من ولاية بومرداس، أبلغ من العمر 38 سنة، أستاذة في التعليم المتوسط، اتصف بالأخلاق الحميدة، أبحث عن رجل جاد ومسؤول، عامل من أجل بناء علاقة شرعية على سنة الله ورسوله، وكذا رغبة مني في الاستقرار، على أن يكون سنه ما بين 38 و50 سنة، وأن يكون قادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية، ولا يهمني إن كان أعزبا أو أرملا أو متزوجا شرط أن يكون بدون أولاد، ولا تهمني الولاية التي ينتمي إليها.

 قسنطيني يبحث عن شابة للاستقرار

هو رجل من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 46 سنة، أعزب، مستوى جامعي، متحصل على شهادة وكيل لدى الجمارك، من عائلة محترمة، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار، على أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة وتقدر الحياة الزوجية بحلوها ومرها، كما يحبذ لو تكون عاملة لدى الجمارك أو صيدلية، ولا يهمه السن والولاية.

نضال يود الارتباط بجامعية

الأخ نضال من بوسعادة، يبلغ من العمر 36 سنة، مثقف، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون ذات مستوى جامعي، مثقفة  ذات جمال ووعي، كما يريدها أن تكون ناضجة ومستعدة للمناقشة في أي موضوع.

هل من امرأة عاملة قصد الزواج ؟

أنا شاب من ولاية سكيكدة، أبلغ من العمر 33 سنة،طويل القامة، أنيق، أمارس التجارة الحرة، أبحث عن فتاة قصد الزواج، تكون عاملة في أي قطاع، لا يهمني إن كانت عزباء، مطلقة أو أرملة، وأعدها بالوفاء والإخلاص مدى الحياة، أما عن سنها فيجب أن لا يتجاوز 40 سنة، ولا تهمني الولاية التي تنتمي إليها.

من ترضى أن تكون الزوجة الثانية ل لخضر ؟

أنا لخضر من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 47 سنة، عامل بالبلدية، متزوج ومستقر مع زوجتي، أبحث عن زوجة ثانية بموافقة الزوجة الأولى، يكون سنها من 20 إلى 38 سنة، تكون فائقة الجمال والأنوثة، متدينة، كما أفضلها عاملة في سلك التعليم أو الطب، ويمكنني توفير سكن خاص لها وأعدها بأن أكون الحبيب والصديق لها مدى الحياة.

متجلببة تبحث عن رجل متدين 

أنا سعيدة من ولاية بومرداس، أبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، متجلببة، ماكثة في البيت، طويلة القامة وبيضاء البشرة، أبحث عن زوج مخلص ومتدين وكذلك ملتزم قصد إتمام نصف ديني وبناء عائلة مستقرة، وأشترط أن يكون سنه ما بين 35 و45 سنة، ولا يهم إن كان أعزبا أو أرملا أو متزوجا وله أولاد، على أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال ويوفر من خلاله لقمة العيش، كما أفضله من منطقة الوسط.

شرقية تبحث عن شرقي

 هي سميرة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الدولة مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شخص قصد الارتباط الحلال، يكون   محترما وملتزما ولا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا بطفل واحد على الأكثر، في حين تشترط أن يكون من الشرق الجزائري.

 من يريد تحقيق السعادة مع حنان

 الأخت حنان من شلغوم العيد، تبلغ من العمر 34 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، محجبة، تود التعرف على رجل قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة ملؤها السعادة والهناء، على أن يكون جادا في طلبه ومن عائلة محترمة، كما لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا وله أولاد، كما أنها تشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وفيما يخص السكن فهي لا تمانع في العيش مع أهله.


التعليقات (1)

  • amir

    اريد التعرف على الاخت عفاف

أخبار الجزائر

حديث الشبكة