النهار تساعد على دخول القفص الذهبي

النهار تساعد على دخول القفص الذهبي

عروض زواج

يريدها من بلدية أولاد دراج

الأخ زياد من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 24 سنة، يرغب في التعرف على فتاة محترمة وجادة ولها رغبة حقيقية في الارتباط والاستقرار من ولاية المسيلة، وحبذا لو تكون من بلدية أولاد دراج.

لمن ترغب في التعارف

مصطفى من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 20 سنة، متدين وخلوق، يبحث عن فتاة محترمة وجادة قصد التعارف ومن ثم الارتباط في الحلال، والتي يريدها من نفس ويحبذ لو تكون من منطقة أولاد دراج، وفيما يخص السن فيفضل مصطفى لو أنه لا يتجاوز الـ 20 سنة.

همه الوحيد هو الحلال

هو أحمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 29 سنة، أبيض البشرة، طويل القامة، متحصل على شهادة ليسانس في الحقوق، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها متدينة وذات خلق، حسنة الشكل وبسيطة، في حين لا تهمه المنطقة التي تنتمي إليها.

هل من بيضاء لأمين؟

الأخ أمين من ولاية أدرار، يبلغ من العمر 29 سنة، أبيض البشرة، يعمل مهندسا في الإعلام الآلي، معتدل القامة حسن الشكل، يرغب في التعرف على فتاة مثقفة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها، يكون سنها ما بين 18 و23 سنة، كما أنه يشترط أن تكون بيضاء البشرة ومتدينة، وفيما يخص الولاية فإنه يريدها من أدرار.

من ستكون من نصيب سليم؟

أنا سليم من ولاية غرداية، من مواليد 1977، أبيض مائل إلى الاسمرار وسيم، طويل معتدل رزين جدا ودبلوماسي في حياتي، ولدي سكن خاص، أعمل إطارا في مؤسسة بترولية، أريد الزواج قبل نهاية السنة من امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها، كما أنني أريدها متفتحة وغير كتومة. كما أريدها أن تكون بيضاء البشرة وسنها لا يتعدى الـ 30 سنة، لا يهم المنطقة ولا يهم الماضي المهم أن يكون قلبها خال من حب أي رجل، وأن تكون لها رغبة حقيقية في الارتباط.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة