النهار تساعد ك على الدخول للقفص الذهبي

النهار تساعد ك على الدخول للقفص الذهبي

عروض زواج

يريدها سمراء

شوقي من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة قصد الزواج في الحلال، شرط أن تكون متدينة، مثقفة، وحبذا لو تكون يتيمة، تكون سمراء البشرة، سنها لا يتجاوز الـ 24 سنة، ومن ولاية سطيف البرج أو المسيلة، وحبذا لو تملك سكنا خاصا.

سميرة تبحث عن شريك حياتها

سميرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 28 سنة، ربة بيت ممتازة، عزباء، تود التعرف على شاب من العاصمة أو من الشرق قصد الارتباط في الحلال، والذي تشترطه من عائلة محترمة، حنونا، يحترم المرأة، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وسنه لا يتجاوز الـ45 سنة.

يريدها جامعية وجميلة

محمد أمين من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 28 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة قصد الزواج وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن تكون من عائلة محترمة وجامعية وجميلة، سنها ما بين 18 و25 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

مهدي يبحث عن نصفه الآخر

مهدي من الشرق، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في الدولة، أعزب، يود التعرف على شابة من أي ولاية قصد الزواج الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الأخلاق والدين، بينما لا يهمه إن كانت محجبة أو غير ذلك، المهم أن يكون سنها ما بين 25 و30 سنة.

حواء تبحث عن آدم

سميرة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 30 سنة ،عزباء، ماكثة في البيت، متحجبة، بيضاء البشرة، تود التعرف على رجل من أجل الارتباط على سنة الله ورسوله الكريم، والذي تريده أن يكون أرملا أو مطلقا بدون أطفال، سنه من 31 إلى 45 سنة، ويكو من الشرق أو الوسط.

ابن باتنة يبحث عن بنت الحلال

شوقي من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، يمارس الأعمال الحرة، يود التعرف على شابة محترمة وملتزمة في دينها قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، تكون آية في الجمال، وربة بيت ممتازة، سنها ما بين 19 و25 سنة، وتكون من ولاية باتنة.

عاصمي يبحث عن نصفه الآخر

نور الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، عامل حر، يسكن مع العائلة، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة