النهار تكافئك كقرائ وفي و تجد لك عروسا إن كنت جادا

النهار تكافئك كقرائ وفي و تجد لك عروسا إن كنت جادا

عروض زواج

كمال يبحث عن الاستقرار

كمال من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، أبيض البشرة، حنون، مثقف ومحترم، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة وميسورة الحال، حنونة ولطيفة الروح، مقبولة الشكل، كما يحبذ لو تكون زوجته المستقبلية عاملة.

هل من جميلة ومتدينة لـ بشير؟

بشير من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف، جاد ومحترم ومن عائلة محافظة، يود التعرف على فتاة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يشترطها متدينة، بيضاء البشرة وجميلة، لديها عمل حر في الخياطة أو الصيدلة مثلا، أما فيما يخص السن فيشترط أن لا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

لمن تريد الاستقرار

شاب من ولاية العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، يملك سكنا خاصا، عامل، يود التعرف على شابة قصد الزواج وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، والتي يريدها جميلة ومن عائلة محترمة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وفيما يخص سنها فإنه يفضله بين الـ 23 و30 سنة، في حين لم يحدد ابن العاصمة الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل.

آدم يبحث عن نصفه الثاني

الأخ بوجمعة من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة من أي ولاية بهدف بناء علاقة جادة، والتي يريدها متخلقة، عاملة وسنها ما بين الـ 18 و25 سنة.

عاصمي يفضل الارتباط بعاصمية

أمين من العاصمة، يبلغ من العمر 31 سنة ، أعزب ،عامل ، يود التعرف على شابة من العاصمة من أجل الاستقرار وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، والتي يريدها مقبولة الشكل، عاملة، من عائلة محترمة، وسنها من 22 إلى 27 سنة.

كمال لا يمانع إن كانت فاقذة لعذريتها

هو كمال من ولاية سطيف يقطن بعين السمارة ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 34 سنة، مطلق وليس لديه أولاد، يود التعرف على امرأة محترمة وجادة يكون سنها من 25 إلى 40 سنة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم لديه هو أن تكون امرأة بمعنى الكلمة، ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة حتى وإن كان لديها طفل أو اثنين، كما أنه يقبل بها إن كانت فاقذة لعذريتها، بينما يفضل كمال لو تكون زوجة المستقبل من الشرق الجزائري.

سعيد يبحث عن الزوجة الثانية

أنا سعيد من ولاية مستغانم، أبلغ من العمر 40 سنة، متزوج ولدي  خمسة أولاد، أعمل أستاذا، أرغب في الزواج للمرة الثانية بموافقة من الزوجة الأولى، علما أني ميسور الحال ولدي سكن خاص، والتي أريدها حسنة الشكل والمظهر وذات أخلاق عالية وسنها ما بين 26 و38 سنة، كما أنني أفضل لو تكون عاملة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فإنني أفضل لو تكون إما من نفس ولايتي أو من الولايات المجاورة لها وهي غليزان، معسكر، وهرن أو الشلف.

تبحث عن زوج متدين

الأخت حنان من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 34 سنة، تعمل أستاذة، عزباء، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم في دينه وأخلاقه ومن عائلة محترمة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، سنه  من 36 سنة فما فوق، وتفضل حنان لو يكون زوج المستقبل من ولاية ميلة.

مصباح يريدها غير محجبة ومحترمة

هو مصباح من ولاية ميلة، يبلغ منى العمر 35سنة، يعمل مسيرا ماليا بمركز البريد والمواصلات، أعزب ولديه سكن خاص، يبحث عن شابة عزباء، مثقفة ومحترمة، طويلة القامة، وذات أخلاق حميدة وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الطب، وسنها من 22 إلى 28 سنة، تكون من  العلمة، شلغوم العيد أو تاجنانت.

 من سيحظى بعبلة؟

هي عبلة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت ومحجبة، تبحث عن رجل جاد وعامل  قصد الاستقرار والهناء، لا يهمها إن كان أعزبا أو أرملا بطفل واحد، على أن يكون له سكن خاص، وسنه ما بين 33 و40 سنة، ويكون من البويرة أو بومرداس.

 هل من شقراء لإبراهيم؟

الأخ إبراهيم من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في الجيش، لديه سكن خاص، أعزب، يبحث عن فتاة أقل من 26 سنة، تكون عاملة في سلك التعليم، عزباء، كما أنه يفضلها شقراء ومتوسطة القامة وفائقة الجمال والأنوثة، من عائلة محترمة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار.

لمن ترغب في الاستقرار

هو خالد من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 23 سنة، عون في الحماية المدنية، يسكن مع الأهل، يود التعرف على شابة جادة ومحترمة ولها رغبة حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة ومحافظة، واعية بمسؤولية الزواج وأعباء الحياة، ويفضل خالد لو أن سن زوجة المستقبل لا يتجاوز الـ 23 سنة، في حين لا يهمه إن كانت ماكثة بالبيت أو عاملة المهم لديه هو أن تكون امرأة جادة ولها رغبة في الاستقرار.

كل ما يريده هو الحلال

رضا من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، عامل في مؤسسة عمومية، لديه سكن خاص، يبحث عن شابة جادة ما بين 20 و30سنة، ويفضل ابن الشرق لو تكون شريكة حياته من الشرق أو الوسط، لا يهمه إن كانت محجبة أو غير ذلك المهم أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة، كما أنه لم يشترط أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت.                               

أريدها عاملة في سلك الطب

أنا مصطفى من ولاية البيض، أبلغ من العمر 36 سنة، إطار في الدولة، أعزب، لدي سكن خاص، أبحث عن امرأة جادة قصد الزواج يكون سنها ما بين من 25 و30 سنة، تكون من الجزائر العصمة أو البليدة أو تيبازة، وتكون عاملة في سلك الطب ومحجبة، كما أنني أشترط أن تكون جميلة وطويلة القامة ومقبولة الشكل.

من أهم شروطه أن تكون ماكثة في البيت

الأخ نور الدين من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 33 سنة، سائق شاحنة، أعزب، يسكن مع العائلة، يبحث عن شابة جادة ولها رغبة في الاستقرار يكون سنها ما بين 23 و30 سنة، ويفضل ابن جيجل لو تكون شريكة حياته من نفس ولايته، كما أنه يشترط أن تكون ماكثة في البيت وعزباء في حين لا يهمه إن كانت محجبة أو غير ذلك المهم أن تكون محترمة وملتزمة في دينها. 

يريدها تملك سكنا خاصا

حكيم من وهران، يبلغ من العمر 28 سنة، إطار في الدولة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من أجل الزواج وتكوين أسرة ملؤها الحب والحنان، والتي يريدها مقبولة الشكل وتملك سكنا خاصا، وسنها ما بين الـ 20 و24 سنة، كما أنه يفضلها من الغرب الجزائري.

عاصمية تريد زوجا متدينا

نجية من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، عزباء، تود التعرف على رجل متدين قصد الزواج على سنة الله ورسوله، بشرط أن يكون لديه عمل شريف يسترزق منه الحلال، كما تحبذه أعزبا وسنه ما بين الـ 40 و45 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها زوجها وشريك حياتها المهم لديها أن يكون متدينا.

ابنة البرج تبحث عن الحلال

سمية من ولاية برج بوعريرج، تبلغ من العمر 30 سنة، عازبة، محجبة، تود التعرف على شاب بهدف تكوين أسرة في الحلال يكون سنه ما بين 35 و45 سنة، والذي تشترطه عاملا مستقرا، بينما لا يهمها إن كان أعزبا أو مطلقا بطفلين على الأكثر، إلا أنها تريده من ولاية البرج، قسنطينة أو سطيف.

شرطه هو الجدية في الطلب

حسين من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة عاملة من أجل الارتباط والاستقرار، والتي يريدها مقبولة الشكل، من عائلة محترمة، وسنها ما بين الـ 25 و35 سنة، تكون من بومرداس، تيزي وزو أو بجاية.

من ستقترن بابن عين سمارة؟

فريد من ولاية قسنطينة وبالضبط من عين سمارة، يبلغ من العمر 30 سنة، مطلق بدون أولاد، تاجر، يود التعرف على شابة ليبدأ معها من جديد في الجد وفي الحلال الذي فرضه الله، والتي يشترطها ماكثة في البيت وسنها أقل من 28 سنة، كما أنه يفضلها من الشرق الجزائري.

من ستحظى بخفيف الظل؟

إلياس من قسنطينة، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة متخلقة، متدينة، متفهمة وجميلة جدا، ليرتبط بها في الحلال، تكون من العاصمة، عنابة، قسنطينة أو بجاية، وسنها ما بين 18 و21 سنة.

عاصمية تريد عاصميا

نسرين من العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تبحث عن شاب قصد الارتباط في الحلال وإنشاء عائلة سعيدة ومتفهمة، والذي تشترطه عاصميا ويملك سكنا خاصا، عاملا مستقرا، له رغبة حقيقية في الزواج وسنه من 26 إلى 30 سنة.

يريدها من العاصمة

خليل من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 22 سنة، متوسط القامة والوزن، متخرج من المدرسة العليا للأساتذة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، والتي يشترط فيها أن تكون مقبولة الشكل ومتوسطة البنية، من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يفضلها من العاصمة وضواحيها.

بنت الأوراس تبحث عن الحلال

نادية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، متوسطة الطول، سمراء ومن عائلة محترمة، عاملة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة، والذي تشترطه عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، بينما لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا، أما فيما يخص السن فتريده ما بين 40 و45 سنة، في حين لم تشترط الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

من ستكون رقم “2” في حياة يوسف

يوسف من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل حر، متزوج ولديه أولاد، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط مرة ثانية والتي يعدها بالحب والوفاء، الستر والإخلاص، إلا أنه يشترط أن تكون متواضعة وذات أخلاق عالية، متفائلة، ولا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها، في حين يفضلها من العاصمة أو الولايات المجاورة لها. 

أريدها عاملة

جيلالي من ولاية المدية، يبلغ من العمر 29 سنة، متوسط القامة، ومقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، والتي يريدها من عائلة محترمة  ومقبولة الشكل، كما يشترطها عاملة.

إلى من يريد الاستقرار

بهية من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، مقبولة الشكل، اجتماعية بطبعها وعلى قدر عال من الأخلاق، تود التعرف على رجل بنية الزواج على سنة الله ورسوله باعتبارها لا تريد الدخول في علاقة عابرة، والذي تشترطه رجلا محترما ومثقفا، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص. فمن يرغب في التعرف على بنت العاصمة ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمها الخاص.

هل من زوجة غير غيورة؟

الأخ كرم من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يرغب في التعرف على شابة جميلة الشكل والمضمون، بسيطة وأنيقة قصد الزواج والاستقرار، كما أنه يشترط أن تكون غير غيورة وملتزمة ومن عائلة محافظة.

جامعية جذابة تبحث عن الحلال

أنا فتاة من بوفاريك ذات 28 ربيعا، جامعية، طويلة القامة، ممتلئة الجسم وجذابة، على قدر من الأخلاق، تبحث عن زوج يخاف الله محافظا على صلاته، حنون، له عمل محترم وسكن خاص، ليكون لي نعم الزوج والحبيب والأب والأخ وأكون له نعم الزوجة والحبيبة والأم والبنت وأكون معه أسرة على سنة الله ورسوله، وأحبذ لو يكون سنه ما بين 33 و45 سنة، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فأفضل لو يكون من العاصمة أو من ضواحيها. لمن يهمه الأمر رقم الهاتف لدى الجريدة.  

من تسكنني عندها؟

هو رجل من ولاية بشار، من مواليد 1977، عامل، يرغب في التعرف على امرأة ناضجة ولديها روح المسؤولية وواعية، متفتحة، مقبولة الشكل، قصد الزواج وتأسيس أسرة، والتي يريدها من نواحي بجاية، سطيف، ميلة أو قسنطينة، وفيما يخص السن فإنه يفضل لو يكون ما بين 25 و32 سنة، كما أنه يتمنى لو يكون لها سكن خاص يجمعه وإياها في الحلال.

من أهم شروطها الالتزام

هي فتاة من ولاية الجلفة، تبلغ من العمر 21 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، متحجبة ومحترمة، تود التعرف على شاب قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون محترما وملتزما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وفيما يخص السن فإنها تفضل لو أنه لا يتجاوز الـ 35 سنة، وأن يكون من المدية، البليدة، العاصمة، أو الجلفة، كما أنها تشترط أن يكون عاملا مستقرا، بينما لا يهمها إن كان يقطن بمفرده أو مع عائلته المهم لديها هو أن يكون من عائلة محترمة وجادا في طلبه.

رضا يريدها من نفس ولايته

هو رضا من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 38 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل، يود التعرف على شابة محترمة ومن عائلة ملتزمة،  سنها من  25 إلى 35 سنة، لا يهم إن كانت عزباء أو مطلقة أو حتى أرملة المهم لديه أن لا يكون لها أولاد، في حين يحبذ رضا لو تكون زوجته المستقبلية عاملة ومن نفس ولايته.

ابن سطيف يبحث عن الحلال

شاب من ولاية سطيف يبلغ من العمر 33 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل حر، يملك سكنا خاصا، من عائلة مغتربة، يود التعرف على شابة فائقة الجمال وطويلة القامة، لا يتجاوز سنها الـ 30 سنة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت المهم أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج والبيت وكذا أعباء الحياة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فإنه يفضلها من ولاية سطيف أو ضواحيها.

هل من شرقية لابن الشلف

الأخ أمين من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 32 سنة، تاجر، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يشترطها جميلة وذات أخلاق عالية، وسنها ما بين 20 و33 سنة، بينما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، ويحبذ لو تكون محجبة ومن الشرق الجزائري.

هل من رجل مستقرا ماديا؟

هي سمية من ولاية غرداية، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، غاية في الجمال والأنوثة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والذي تريده أن يكون رجلا محترما وله نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة، متدينا وعاملا مستقرا، كما تشترط أن لا يتجاوز سنه الثلاثين ويكون من نفس ولايتها أو ضواحيها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة