النهار تكشف تشكيلة الخضر سويعات قبل بدء مباراة الجزائر و إيرلندا

النهار تكشف تشكيلة الخضر سويعات قبل بدء مباراة الجزائر و إيرلندا

يلعب المدافع الدولي الجزائري الذي ينشط في بورتسموث

الذي سقط إلى القسم الثاني للبطولة الانجليزية, نذير بلحاج في الجهة اليسرى من وسط الميدان اليوم الجمعة في لقاء جمهورية ايرلندا في دبلن (54ر19 سا بالتوقيت الجزائري)، تحضيرا لكاس العالم 2010 بجنوب إفريقيا (11 جوان – 11 جويلية) بلحاج الذي يلعب عادة في الجانب الأيسر للدفاع سيؤدي دورا هجوميا في لقاء اليوم الذي يأتي قبل 14 يوما من موعد انطلاق المونديال وفي خط الدفاع ستوكل المهمة لرفيق حليش والوافد الجديد حبيب بلعيد.

وفي وسط الميدان سيتكفل قائد “الخضر” يزيد منصوري ومهدي لحسن بمهمة استرجاع الكرات, في حين ستكون لكريم زياني مهمة صنع اللعب.

وفي الهجوم, سيعتمد المدرب الوطني رابح سعدان على عبد القادر غزال ويحتمل أيضا على رفيق جبور. 

و كان سعدان قد فضل في أخر حصة تدريبية الإعتماد على الخطة التكتيكية الكلاسيكية (4-4-2) في لقاء اليوم الجمعة أمام ايرلندا.

ولن يتمكن سعدان من الاعتماد على كامل تشكيلته بعدما تم الإعلان عن غياب ما لا يقل عن ستة لاعبين ويتعلق الآمر بكل من مجيد بوقرة و عنتر يحيى و كريم مطمور وكارل مجاني وحسان يبدة ورياض بودبوزو بسبب الإصابة.     

فبعد أسبوعين من التربص في كرانس مانتانا, وصل المنتخب الجزائري ظهيرة يوم الخميس إلى مطار دبلن (ايرلندا) للعب اللقاء الودي أمام ايرلندا.

وسيقام التربص الثاني للخضر في الفترة ما بين 31 ماي إلى 5 جوان بنورمبرغ (ألمانيا) والذي سيختتم بلقاء ودي أمام الإمارات العربية المتحدة.

وسيطير المنتخب الوطني يوم 6 جوان إلى جنوب إفريقيا حيث سيلعب في المجموعة الثالثة إلى جانب انجلترا والولايات المتحدة و سلوفينيا.

 


التعليقات (1)

  • rayan

    انشاء الله الجزائر رابح ب 10 -0

أخبار الجزائر

حديث الشبكة