” النهار ” تنشر القائمة الاسمية للناجحين في مسابقة التوظيف في قطاع التربية

” النهار ” تنشر القائمة الاسمية للناجحين في مسابقة التوظيف في قطاع التربية

أفرجت وزارة التربية الوطنية عن النتائج النهائية لمسابقة توظيف الأساتذة والمساعدين التربويين ومديري الثانويات والإكمالي وكذا مديري المتوسطات في إطار الترقية الداخلية، ومن المرتقب أن يلتحق المرشحون الناجحين بمناصبهم خلال الأيام المقبلة. وفي سياق ذي صلة؛ قررت وزارة التربية الوطنية في إطار سلسة الإجرءات الجديدة التي اتخذتها، من أجل عصرنة المنظومة التربوية، على غرار إلزام أساتذة المتوسط والإبتدائي الناجحين بالإلتحاق بمناصبهم بمراكز التكوين للإستفادة من دورة تكوينية لمدة شهر، وتقدر عدد المناصب المالية المفتوحة بـ 16519موظف جديد في قطاع التربية، على أن يلتحق هؤلاء بمناصبهم ابتداء من الأيام المقبلة، لسد العجز وتغطية المناصب المالية الشاغرة في القطاع، حيث سيتم تنصيب 300   مقتصد و2500 مساعد تربوي، فضلا عن توظيف 130 مستشار للتوجيه التربوي، وبالنسبة للمعلمين فقد تم فتح 4500 منصب في الطور الإبتدائي، من ضمنها 3500  منصب جديد وكذا ترقية 1000 معلم، بالمقابل قدر عدد المناصب المالية 4000 منصب في تعليم الثانوي والتقني، و3000 في المتوسط، وأوضح المصدر ذاته؛ أن عدد الأساتذة والمعلمين في الأطوار الثلاثة للتعليم سيتضاعف، حيث سيعرف عدد أساتذة التعليم الثانوي من 70 ألف أستاذ في2010 إلى 75  ألف أستاذ خلال 2011؛ أي بزيادة 4656 أستاذ، بالمقابل قدرت الزيادة في عدد المعلمين في الطور الإبتدائي بـ1200 منصب جديد خلال 2011، حيث سيصل العدد الإجمالي للأساتذة إلى أكثر من 160 ألف منصب في السنة المقبلة، بعد أن قدر في 2010  بـ159569  معلم، في الوقت الذي سيصل عدد أساتذة التعليم الإكمالي إلى141200   منصب في 2011، فيما قدرت الزيادة بـ 1654 أستاذ، كما سيتم توظيف 2000 أستاذ في التربية البدنية بالطور الإبتدائي، في وقت يقدّر عدد الأساتذة الحاملين لشهادة الليسانس بـ120 ألف أستاذ.  

 

تحميـــل القائمــــة


التعليقات (210)

  • rachid

    ya el nhar ma karjli walo rah andkom probleme f suite dylakom sagomouh mnt stp .

    اضغط على تحميل القائمة

  • rachid

    merci el nhar mais win rahi ta alger cherga makyen walo abtouna nchoufha.

  • أفلام كرتون

    بسم الله والصلاة والسلام على رسول اله وعلى آله وصحبه ومن والاه، يقول الله تعالى: قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون إنما يتذكّر أولو الألباب). [الزمر9]. ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم: “طلب العلم فريضة على كل مسلم”. ولكن للأسف في بلدي يحارب العلم ويضيق عليه ،ويهان المفكرون والعلماء ، وإلا فما معنى أن تحرم أجيال كاملة من مواصلة تعليمها ، وذلك بغلق الباب أمام طلبة النظام الكلاسيكي، والعمل على القضاء على الماجستير، بحجة إفساح المجال للنظام الجديد ، وهذا الظلم بعينه، وعليه فأنا أرحب بفكرة إنشاء لجنة للدفاع عن الماجستير ، وإتاحة الفرصة للجميع في المشاركة في امتحان الماجستير أو الماستر والنجاح للأكفأ فبأي حق يمنع الناس في التعلم والمشاركة في المسابقات ، فدعوا كل من يرغب في مواصلة تعليمه يشارك في الماستر والماجستير ولو كانت عجوزا في الغابرين ، وليعلم الجميع وخاصة طلبة الأل أم دي ، أن القضاء على الماجستير لا يضر بطلبة النظام القديم فقط ، بل سيأتي يوم ويعمل بكم ما عمل بإخوانكم ، وصدق المثل القائل أكلت يوم أكل الثور الابيض ، فليهب الجميع ، ويقفوا وقفة واحدة أمام هذا القرار الجائر ، وليتضامن الجميع من أجل إبقاء مسابقة الماجستير ، وكلي أمل في نجاح هذه المبادرة إن تمت وفق خطط مدروسة ، وليعلم إخواني الطلبة أنني سنة ثانية ماجستير ، ولكن قلبي مع كل طالب يريد الاستزادة من العلم، فالعلم يبني بيتا لا عماد له والجهل يهدم بيت العز والشرف ، فليتق الله هؤلاء ……… ، ولا يعملوا على محاربة العلم وإشاعة الجهل ، ولا اأظنهم يفلحون بإذن الله ما تمسك جميع الطلبة في كلا النظامين بالدفاع عن الماجستير، وساندهم في ذلك أساتذة الجامعات، ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله ، اللهم أبق الماجستير.

  • boularaoui nora

    السلام عليكم اين قاءمة باتنة من فضلكم

  • MOUSSA

    LA LISTE DE WILLAYA DE TISSEMSILT SVP

  • ayman.boudiaf10

    اين.هي.قائمة.المسيلة.من.فضلك

  • يزيد

    بعد قرائتي البسيطة لهاته القوائم لاحظت:
    01- استاذ التعليم المتوسط لغة انجليزية:
    نساء: 79 رجال: 01
    02- استاذ التعليم المتوسط مادة تاريخ:
    نساء: 17 رجال: 06
    03- ستاذ التعليم المتوسط تربية بدنية:
    نساء: 01 رجال: 10
    ……. الخ

    يعني ان نسبة النساء الناجحات في هاته المسابقات اكبر من نسبة الرجال بنسبة 95%
    و حتى في المواد التي من المفترض ان تكون حكرا على الرجال فان النساء تشارك ****هن مثل التربية البدنية.

    – في كل العالم المرأة تطالب في خقها او كوطتها في مختلف الميادين، و لكن ما اره اليوم ان الرجال في الجزائر هم من سيطالبون بخقهم و كوطتهم عكس كل العالم (و يقولك حقوق المرأة في الجزائر مهضومة)
    يا جماعة روحو لاي ادارة في الجزائر تلقاو عدد النساء 90 % و الرجال ما كانش.
    راهي البلاد انتاعهم درك.
    ربي يستر العام الجاي ما نلقاو حتى راجل في هاته القوائم.
    المحسوبية و المعريفة يا جماعة راهي دايرة حالة في بلادي
    سلام
    انشر… من فظلك

  • السلام عليكم اين قاءمة باتنة من فضلكم

  • خالد

    السلام عليكم

    شكرا جزيلا جريدة النهار

    لكن أين هي قائمة مديرية الجزائر غرب

    الخاصة بالشلااقة؟

    تحن في انتظارها

    سلام

  • فغرور

    أتمنى لكم التو****ق و التألق

  • amel

    واللي منجحش السنة العام الجاي انشاء الله و يبقى الانسان يحاول الى غاية وصول سن الخمسين ومن بعد يخرج تقاعد…

  • nadia gazel

    اريد قائمة ولاية سطيف

  • انا عندي 13 سنة اعمل في اطار تشغيل شباب ولان خرجوني هل هذا عدل ودخلوا في جدد مذا اعمل ياترى

  • محمد

    الله يستر نا من هذا العجب الدولة
    90بالمئة من الناجحيين نساء بلاد النساء
    أين حقوق الرجال
    إنقلبت الدنيا ولات المراة قوامة على الرجل
    الفاهم يفهم

  • بارزة

    راني معاك يا افلام كرتون !!!!!!!!!

  • wahiba

    oui cé vrai.النساء استولين على كل شيء … اين حقوق الرجال.لقد اخذنا اكثر من حقنا الشرعي.حرام على هذ الامة.صحيح ان لدينا حقوقا لكن ليس على حساب الرجل. نحن مسؤولات عن البطالة و كثير من الاشياء

  • asma

    salam win rahi la liste ta3 lgharb

  • نور

    السلام عليكم
    برحمة الله أين أجد نفسي و كيف لا أنجح بالرغم من أنني تخرحت في 2002 و لدى خبرة 6 سنوات تدريس في الأدب العربي لا أرى العدل و لكن الله يمهل و لا يهمل حسبي الله و نعم الوكيل ، لأن الرشوة تلعب الدور الكبير و أنا عندي ربي يعينني كل سنة لا أجد نفسي في القائمة لم أفهم و لا أعرف أين الخلل ربي ياخد الخق

  • fares B

    je veux les resultats du Bejaia

  • حبيب

    اريدقائمة الناجحين في مديرية التربية

  • mouna

    هذه القائمة التي نشرت؛ لاية ولاية؟

  • عمار بن عميرة

    السلام عليكم :
    من فضلكم أخبروني هل تم الإفراج عن قائمة الناجحين في الامتحان الشفهي للمساعدين التربويين
    لولاية بسكرة
    أ****دوني جزاكم الله خيرا

  • نجلاء

    من فضلكم ساعدوني مقدرتش نحمل القائمة
    برنامج التحميل منتهي الصلاحية واريد قائمة المساعدين التربويين لولاية سطيف

  • asma

    السلام عليكم اين هي قائمة مستغانم انشروها من فصلكم …..شكرا

  • متابع

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ……….
    مبارك للناجحين

  • fares

    الرجال في البيت و النساء يعملن عيش تشوف

  • محمد

    انا مترشح لدي أكثر من 15 سنة وانا اجري هذه الامتحانات ولكن دائما ****ها تلاعب في النتائج
    ارجو التحقيق من المهزلة التي قامت بها مديرية التربية بالتواطؤ مع الوظيف العمومي حيث قامت بحرق جميع اوراق الاجابات المساعدين التربويين قصد طمس النتائج الحقيقية حيث لم ينتظروا اعلان النتائج وقبول الطعون كالعادة ارجو من الجريدة التحقق في اقرب الاجال لينال كل مزور ومخر حقه ولكم الشكر مسبقا ……محمد عين البيضاء.

  • omar braynt

    liste souk ahrassssssssssssssssss

  • fati

    makan hta 3adal f hadi blade li ri 3ame li fate tekhrej yenjah fe concoure wli andou 10 ans ga3de yechoufe allh yahdikom khafou rabi

  • عبد الحميد

    السلام عليكم
    أرجو أن تخبروني هل ظهرت نتائج الجزائر شرق
    أرجوكم أن ترسلوا رسالة……..

  • assia

    اين بقية النتائج

  • كمال

    السلام عليكم اين قاءمة تيارت من فضلكم

  • رياض

    90بالمئة نساء إلى أين يا جزائر ما مصير الرجال في هذا البلد لا حول ولا قوة إلا بالله .

  • رياض حمان

    اريد نتائج مساعد التربية كاملة لولاية بجاية وللاسف جل الناجحين هن نساء واصحاب المعارف اين الشفا****ة ربي يستر

  • MOHAMED

    شكرا على مساعداتكم

  • سامية

    هل اصبحت مهنة التعليم حكرا على المراة لماذا احتلت جل المجالات حتى التعليم اقتنصته ولم يعد للذكر وجود ****ه بالرغم من ان مستوى المدرس احسن والاكثر من هذا فالمراة لها ظروفا صحية تجبرها على التخلي عن مكانها افترات طويلة والخاسر الاول والاخير هم ابناؤنا وهذا اقوله عن تجربة شخصية لماذا هذا الميل للنساء نريد اجابة مقنعة من المسؤولين ولا نسلم بنتائج المسابقات لاننا نعرف الوسيلة المعتمدة للنجاح وهذا بدون تعميم بالطبع وان كان حقيقة موجودة لا ينكرها الا المستفيد منها …… انشر يا مراقب

  • ثرية

    لا تخرج لدي القائمة أرجوا من خرجت لديه ابلاغي هل قائمة الوادي موجودة ام لا

  • CHAHRA

    صح اتقلبت الحالة ما عدنا نفهم والو

  • LAMIA

    COURAGE

  • je veux la liste des admis au concourdes adjoints educateurs

  • 1200

    يوجد بعض الاسماء لغة فرنسية و عربية و ت. بدنية

  • حمد

    لانستطيع تحميل القائمة . نرجو المساعدة شكراُ.

  • متى سيتم الاعلان عن نتائج ولاية سوق اهراس ارجو الاجابة

  • ثرية

    الرجاء من خرجت لديه القائمة أن يخبرني هل توجد قائمة ابتدائي الوادي واسمي ثرية بليييييييز لم تخرج لدي

  • فتح الزهور

    السلام عليكم …رجاءا أين هي قائمة الناجحين لولاية بسكرة …أنتظر الرد

  • نجلاء

    حبيبتي ثرية لا توجد الوادي اتمنى لك النجاح
    ولي ايضا ولكل من يستحق

  • سفيان

    …لماذا لا تنشروا القائمة مثل الحماية المدنية

  • FERYAL ORAN

    A THOURIA LES RESULTATS SEULEMENT DE WILAYA D'ALGER CENTRE BON CHANCE A TOUS

  • miloud

    vive harag

  • adel

    يا نهار و اله ما سامحتكم ادا ما فضحتوش التجاوزات الى صارت في نتائج مسابقة المقتصدين و كيف ان الناجحين هم من اقارب موطفي مديرية التربية لولاية ميلة.و كيف يعقل ان ينجح طلبة في الحقوق لمنصب مقتصد و بمعدل 18.و البقية تاتي اليوم او غدا باعلان قائمة الاساتدة و اله طلم و حرام

  • نور الهدى

    السلام عليكم انا من بسكرة شاركت في مسابقة المساعدين التربويين نجحت في الكتابي وشاركت في الشفهي ولحد الساعة لم اسمع اي خبر عن القائمة النهائية ارجو من فضلكم تزويدي بها او اي معلومات عنها

  • محمد

    رئيس مصلحة الامتحانات بمديرية التربية لام البواقي اصبح من رجال الاعمال هذا العام مع ممثل الوظيفة العمومية بعد ان تاجر في المناصب مساعدين + اساتذة وقاموا بطمس كل الادلة من اجابات المتحنين قبل ظهور النتائج وعليكم التحقق من مراسليكم خبر بمليون دول يا جريدة النهار

  • samoora

    سلام الله عليكم

    هل ستنشرون قائمة الناجحين في رتبتي مقتصد نائب مقتصد
    جميع الولايات

    من فضلكم انشروها

  • مختاري

    وفقكم الله لتأدية الرسالة وسدد ******كم ………مبااااااارك للناجحين و عقبال للبقية ان شا ء الله

  • تاراتاتا

    نشكركم على هده الالتفاتة لكن ما طلعتليش القائمة ومن فضلكم ادا كان ممكن قائمة الي تخص المقتصدين لدورة 25و26 اكتوبر2010 من فضلـــــــــــــــــــــــــــــــــــكم

  • تاراتاتا

    من فضلكم حابة نعرف قائمة الناجحين في مسابقة المقتصدين لدورة 25و26اكتوبر 2010 لوسمــــــــــــــــــــتحتم انتظر النتيجة بفارغ الصبر من فضلكم

  • السلام عليكم رجاءااين قائمة ولاية سوق اهراس ومتى سيتم الافراج عنها

  • مفيدة

    هل نتائج ولاية خنشلة موجودة .؟

  • خديجة

    ربي يجيب هو الرزاق

  • meriam

    bonjour a ts svp dites moi si la liste de constanine y a aussi merci

  • توفيق 48

    بعد التحية والسلام.ارجو من … النهار ان تختار تعليقي و لا تتجاهله باعتبار انه حق و ليس افتراءا …….و ان تنشره في صفحة بريد في نسختها الورقية.لا مجال للفقير للعمل في السيدة الجزائر اما المجال فمفتوح بمصراعيه لاصحاب النفود و الجاه و المال و لمن لا يخافؤن الله و يحللون الرشوة و يشيدون قصورا لا اسس و لا عماد لها و ياكلون النيران في بطونهم بعدما صورها لهم الشيطان بردا و سلاما.اما انا العبد الضعيف و الفقير و الحامل لشهادة الليسانس و العاطل عن العمل فان املي في العمل في الجزائر فقليل ان لم يكن مقطوعا تماما.وما علي الا ان اوصي كليكما ايها الراشي و المرتشي ان تتقوا الله في انفسكم و في اولادكم و دويكم و ان لا تنسوا يوما لن تشفع ****ه نفس عن نفس شيئا.و ان الله يجزي كل نفس ما عملت و الله عليم بما تعملون.

  • yahia

    رانا في وقت………. دعوة سي مخلوف راهي لحقت

  • abdou

    القائة الإسمية للناجين لاتريد ان تحمل عندي مادا افعل

  • kiko

    mais j'ai pas pu telecherger le fichier pdf ,veuillez regler le probleme s'il vous plait

  • هشام

    ****شي كامل تاع 10 ميغا ****ه غير صفحة وحدة ؟؟؟

  • khaled

    لم أطلع على القائمة ولكن النتيجة متوقعة 95 بالمائة نساء والباقي للمعريفة

  • سارة

    عندك الحق يا
    أفلام كرتون

    حسبي الله ونعم الوكيل ربي ياخذ ****هم الحق

  • yara

    اريد القائمة ارجوكم لولاية تيارت

  • هاجر

    اين هي القائمة

    لم تظهر لي

  • ابوعدنان

    الف الف مبروك لكل الناجحين
    والعقبى للبقية في الامتحانات والمسايقات القادمة

  • ارجو روؤية قاءمة الناجحين

  • salih

    ……..dans l'education ENSEIGNANT licence en 1990 20 ans experience PEF tu n'as pas droit au pcf ni directeur ni inspecteur ni rien des centaine de cas bac+4 +5 tu reste pefvous n'etes pas dans la specialié ou bien nos dplome nesont pa valable……..

  • لا أحد

    السلامُ عليكم ..
    بغضّ الطرف عن النسبة المئوية بين الرّجال والنساء من الناجحين التي احتجّ عليها الزملاء ، ……….
    والتو****ق نتمنّاهُ لكم .

  • آمنة

    القائمة لاتفتح لي . أرجوكم ساعدوني من فضلكم .سلام.

  • جي جي

    من فضلكم هل هناك قائمة ناجحين لولاية الجلفة التحميل عندي غير ممكن

  • خديجة

    شكرا على هذه المبادرة
    هكذا سيتمكن المترشحون من الاطلاع على نتائجهم بسهولة
    بالتو****ق للجميع

  • مختار

    السلام عليكم . من اريد قائمة الناجحين بولاية الجلفة .الله يجزاكم الجنة

  • عبد الحميد

    لماذا لا يكون ترتيب الناجحين حسب العمر و سنة التخرج والمعدل العام لسنوات الدراسة؟ أليس هذا توزيعا عادلا لفترة البطالة على البطالين ؟وتخ****فا لسيئات الراشين ….؟

  • مفتاح نوري

    وفقكم الله ،اين هي قائمة الناجحين لولاية الجلفه، فاني لم استطع التوصل لتحميل القائمه وشكرا سلفا.

  • soualem fatima zohra

    الله يجيب الخير

  • chamsu

    normalement tkharjou journal special fih la liste.dites moi est ce que demain vous terminez la liste svp.merci

  • faiza

    svp résultat du concour des adjoints d'éducation de saida

  • الفاشل

    يااا …..بلادك و بلادنا راهم باعوها …..
    اقرا تشوف النتائج في كل المسابقات ورد الخبر
    كاش نهار نفطن في الصباح نلقاهم باعوني انا .
    الله لا تربحكم يا مسؤولينا
    يعطيكم ضربة من عند ربي
    كيما راكم تحرقوا ****نا الله يحرقكم
    كيما رانا نتعذبوا في هذي الحياة الله يعذبكم
    روحوا نشاء الله وين تروحوا تتصكر في وجوهكم
    الله لا تفرج عنكم
    الله يبهدل بيكم
    الله يفضحكم
    يا السامعين و الراسبين و الفاشلين قولوا آآآمين

  • moualim

    ou est la lisre de la wilaya de temouchent ?

  • منيرة

    نريد قائمة الناجحين في المسابقات المهنية

  • habib

    toujour bas de liste a chlef mes les gens il sans save que ils sents reussu ou pas je save pas pour quoi toujour

  • تيما11س

    يا أخواتي اسمعوا العجب كنت قد نجحت في مسابقة أمين قسم ضبط و تمّ اقصائي -طبعا من أجل شخص عنده معرفة أو رشوة- و تقبّلت واقعي على مضض و أنا الآن أنتظر مسابقات أخرى …
    و ها نحن ننتظر متى يتم الإفراج على قائمة الناجحين في مسابقة المقتصدين و الله غير كرهنا و ملّينا-حسبنا الله و نعم الوكيل- و أقول لمن نسي أنّ مآله للتّراب إنّ الله يمهل و لايهمل.

  • اميرة

    ارجو منكم تزويدي بقائمة الناجحين لاساتذة التعليم الثانوي للغة الفرنسية لان القائمة عندي لا يتم تحميلها

  • النواري

    أريد قائمة الناجحين في مختلف المسابقات الخاصة بقطاع التربية لولاية سطيف وجزاكم الله خير الجزاء وبالتو****ق للجميع

  • حبيب

    لمادا لم تنشروا مسابقة النهاءية للمساعدين التربويين لولاية مستغانم

  • فيصل

    اين اجد قائمة سكيكدة

  • اننا لم نسمع بها حتى الان

  • لا غير موجودة

  • زكريا

    السلام عليكم اين هي قائمة الناجحين لولاية بسكرة

  • سارة

    هل من اخبار جديدة عن قائمة الناجحين للموصفين التربويين في سطيف

  • صباح

    متى يتم إستلام تعينات الناجحين في مسابقة توظيف أساتذة التعليم الإبتدائي لجزائر غرب

  • خديجة

    السلام عليكم ربي يجيب اللي ****ه الخير ربي سبحان و الله ما يضيع حق حتى واحد ديرو ربي في قلوبكم و ربي يفرج إن شاء الله

  • houda

    اين قائمة الناجحين في مسابقة الطور الابتدائي

  • صباح

    متى يتم إستلام تعينات توظيف أساتذة التعليم الإبتدائي لجزائر غرب

  • هـــــــــــاجر

    يــــا رب فرج على أمتك آميــــــن

  • وزارة التعليم منعدمة المسؤولية تماما لعدم وجود الكفائة التامو للأوائل. حقبة الإستعمار مازالت تهمش النجباء من أبناء الأبطال و الشهداء .

  • حنان

    ربي يفرج ياخويا الدنيا ولت غير دراهم

  • كمال

    أين ما تم نشره من طرف جريدة النهار الموقره بخصوص احتياطيي مدراء من االواقع هل انت تكتبين اي شيء يا سى آمال ام من باب بث الا مل فى نفوس اليائسين ام ………..

  • سلمي

    من فضلكم اريد قائمة الناجحين في المسابقة التوظيف الاسات1ذة 2012

  • سارة

    نريد قائمة الناجحين في مسابقة اساتذة التعليم الثانوي لولاية بسكرة مادة العلوم الطبيعية

  • علي

    اريد قائمة الاساتذة والمعلمين الناجحين لولاية بشار

  • علي

    اريد قائمة الناجحين سلك اساتذة ومعلمين لولاية بشار

  • هبة زهرة

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من فظلكم أريد قائمة الناجحين في مسابقة توظيف أساتذة التعليم الثانوي لشعبة العلوم الطبيعية لولاية ورقلة

  • وفاء ساكري

    ارجو منكم القائمة الاسمية لولاية باتنة لاساتذة التعليم الثانوي علوم طبيعية

  • ليلى

    من فضلكم اريد قائمة الناجحين في مسابقة التوظيف لولاية باتنة في مادة التاريخ والجغرافيا

  • ayat

    من فضلكم اريد قائمة الناجحين في مسابقة توظيف الاساتذة للتعليم المتوسط شعبة علوم لولاية سطيف

  • محمد

    ولاية ورقلة من الولايات القلائل التي تأخر فيها النشر ودلك لعدم وجود نزاهة في هده الامتحانات والقائمة يتم تعديلها الى ان يتم نشرها

  • hichem

    اين قائمة الناجحين

  • خالد

    بالنسبة لاساتدة التعليم الثانوي لقد تم اعطاء اولوية لحملة الماستر بغض النظر عن مجموع النقاط
    – لمادا لم يحدد في تكوين الملف شهادة الماستر فقط
    لانه بهدا الشرط لا يمكن لحاملين الليسانس الحصول على مناصب حتى و لو تفوقو في النقاط

  • بجته

    اريد القائمة الاسمية للنجحبين في المسابقة

  • ربيعة

    اين قائمة الجزائر العاصمة

  • نريد من كل مديريات التربية ان تنشر المعدلات و النقاط المتحصل عليها

  • ربي يغفرلك… الناس تسقسي على الخير في بلادالخير و انت تسقسي عليه في بلاد الشر…

  • sara

    من فضلكم قائمة اريد قائمة الناجحين في مسابقة التوظيف لولاية شلف

  • زهواني ع الغاني

    تأخر في إعلان عن النتائج يدل على عدم نزاهة المساقة وهدا يخلق كثير من الفوضى والبلبلة.

  • الموقع الخاص بالقائمة خاطيء لم يفتح لي البيدياف لمادا؟

  • أريد قائمة الناجحين في مسابقة توظيف الأساتذة لولاية باتنة

  • djamii

    اريد القائمة الاسمية لكل الناجحين و في الاطوار الثلاثة

  • hamza

    اين قائمة الاحتياطيين

  • لمين الشين

    أريد قائمة الناجحين في الحماية المدنية 2012-2013 الرتبة عون لولاية ورقلة

  • محمد الامين

    التحميل غير كامل , ارجو ايفادي بالرابط لتحميل القائمة كاملة فيما يخص الناجحين في مسابقة المقتصدين لولاية وهران

  • محمد الأمين

    التحيل غير كامل , ارجو ايفادي بالرابط لتحميل القائمة كاملة , فيما يخص الناجحين في مسابقة المقتصدين لولاية وهران

  • الرجال بعاديو العسكر برك

  • hayet

    كي خرجت القائمة حنا علاه مخرجتش عندنا قائمة البليدة

  • ستي

    سطيف استدعاءات الناجحين وصلت و القائمة اين

  • اريد قائمة الناجحين في مسابقة نائب مقتصد تيارت افيدوني

  • عائشة

    مدير التربية لولاية خنشلة يقول في الإداعة الولائية ( خنشلة) أنه لايوجد خرج الماستر2012-2013 هل هدا صحيح يا زملائي ) خرج الماستر) هناك جماعة من خرج ليسانس2011-2012 قد حصلوا على مناصب في التعليم

  • ايتان

    السلام عليكم الكلمة الوحيدة المعبرة انه لا وجود للحق في يومنا هذا و الله يخلص من كل ظالم ان
    شاء الله و بصراحة يعجز اللسان عن التعبير

  • سمراء

    اريد قائمة الناجحين لمسابقة امين الظبط ؟

  • fati fatiha

    اريد الحصول على قائمة الناجحين في مسابقة نائب مقتصد لولاية تيارت لسنة 2013 وكم عدد الناجحين فيها وهل هناك القائمة الاحتياطية

  • djazia

    اين هي قائمة المقتصدين لولاية الجزائر غرب الموجودة في شراقة لماذا لم تظهر النتائج بعد

  • بن عبورة عبدالقادر

    أرجو أن أكون في القا ئمة الناجحين

  • رانا كرهنا الكل بصح كاين ربي

  • جميلة منصور

    بعد التحية. هل ظهرت نتائج مسابقة ( عون ادارى ) بجامعة عباس لغرور.

  • هدا منكر و لكن اصبر فالصبر مفتاح الفرج والله ليس غافل عما يفعل الضالمون

  • kika

    madabiya na3raf les résultats ta3 le concoure li dwaznah fi chraga la liste rahom mkhabyinha ma afichawha fi hata plassa pour quoi????????????????????????????????

  • امال

    ما كان لاه تحافو يجي نهار وين ربي يفرج -==وبشر الصابرين -==

  • houda

    انا احبكم انا اريد ان اعرف ان كنت من الناجحين في السنة الخامسة دلوني الى اين ادهب اوكي

  • حنين

    السلام وعليكم انا اريد قائمة الناجحين

  • ياخويا بصح كيفاش شفت ادا نجحت ولا لالا

  • ريمة

    السلام عليكم نرجوا منكم قائمة الناجحين لشهادة التعليم المتوسط لولاية خنشتة

  • sirine

    ارجوكم اعلينو نتائج شهادة التعليم المتوصط لوىية قسنطينة

  • sarah

    win raha el9aima ta3 naji7ine fi hadi elmessaba9a w la rire tahadrou bark ???????????

  • السلام عليكم اريد قائمة الوضيف العمومي لولاية تيارت

  • اين قائمة الناجحين

  • زينب

    اريد نتائج مسابقة توظيف الاساتذة لولاية سوق اهراس من فظلكم

  • hasni rida

    اريد دكان للنجار الحديدية

  • علاه يا الجزائر ماتوا عليك رجال باه يحكموك0………….ه
    ا

  • اريد السؤال عن نتائج الناجحين فى مسابقة الاساتذة للتعليم الثانوي

  • طيبي منصور

    اريد قائمة ولاية تيارت

  • عندك حق

  • اين هي القائمة للناجحين لولاية سوق اهراس

  • صوفية

    اريد قائمة الناجحين في مسابقة التعليم لولاية ميلة اوت 2013

  • دليلة زروق

    ,,,,,اين هي هذه القائمة ,,,,نحن نسمع عنها منذ ايام ولكنها لم تظهر ما هذا ؟هل هي في السماء ام في اعماق البحار خرجتون قلبنا اصبحت اراها في المنام

  • قائمة تيارت

  • اريد قائمة الاساتذة والمعلمين الناجحين لولاية سطيف

  • رشيد عزي

    أريد قائمة الناجحين لسلك التعليم لولاية سطيف

  • خالد

    المحسوبية و المعريفة يا جماعة راهي دايرة حالة في ولاية تيارت ……………..من والي الولاية بوسماحة حتى للعساس ………..أين انت يامن تقول ارفع رأسك يا با…………………………….الرئيس الراحل الهواري بومدين ولم يستطع ان يتحكم في ولاية تيارت بسبب السرقة والرشوة و الفساد في كل الإدارات ربي إجيب زلزال مثل زلزال الشلف باه نتهناو من هذي البلاد و خاصة تيارت………………………
    من فضلك يا جريدة النهار أنشري ………………………..

  • حمام اليزيد

    هل أنا ناجح كأستاد للتعليم الثانوي مادة الاقتصاد وأنا مسجل تحت رقم 375/02 بمتقن احدادن بولاية بجاية 2013

  • حمام اليزيد

    هل أنا ناجح

  • allem laid

    نعم لريد قائمة الناجحين المسيلة

  • وىةاتنغعه

    نتائج باتنة

  • pamou

    vous vous moquez de nous ou quoi?? j'ai cliqué sur “tehmil el9aima” mais j'ai pas trouver toute les listes!!!!!

  • pamou

    je veux la liste de Tiaret SVP.

  • amel

    je veux la liste de la wilaya de Tiaret. comment faire pour la voir???

  • touta

    مازال ما بان حتى خبر كاش جديد نخبروكم انا تاني راني نستنى

  • rima

    salut, men fadalkom nhawas 3la 9aima nta3 setif stp.

  • ليلى

    أريد قائمة الناجحين في مسابقة الأساتدة في قطاع التربية لولاية تسمسيلت

  • فاطمة الزهراء

    وين راها قائمة الناجحين يا قناة النهار راني نستنى بفارغ الصبر

  • fouaz

    من فضلكم اين هي قائمة الناجحين لاساتذة التعليم المتوسط لولاية سطيف

  • اريد قائمة ولاية تيارت من فضلكم

  • لا اريد الافصاح

    بسم الله والصلاة والسلام على اشرف المرسلين صلى اللله عليه وسلم
    لقد قرات ماقلته وانا اايدك كل التاييد فانا من طلبة علوم اقتصادية نظام كلاسيك وارئ ان هذا ظلم لان ما يقومون به هو محاولة انجاح نظام ل م د على حسابنا نحن طلبة الكلاسيسك وهذ اجحاف كبير في حقنا فلا عقود عمل ولا اولوية قي مسابقات الوظيف العمومي ولاماجستير اذن وبعد يا ناس راهي تقفلت البيبان في وجوهنا

  • مقي براهيم

    انا نظن رهي في الوظيف العمومي باه زيدو حباة من صحابهم

  • بغيت نشوف يلا ربحت فالمسابقة عاونوني

  • عفاف

    الرجاء نمنكم عرض نتائج مسابقة التعليم لولاية خنشلة

  • سميرة

    الصبر جميل ربي فوق الجميع

  • JALIL

    وراها النتائج تاع المسيلة

  • rabie

    نتائج مسابقة التوظيف للاساتذة بمديرية التربية بام البواقي

  • rabie benarab

    ارجو منكم القائمة الاسمية لولاية ام البواقي لاساتذة التعليم الثانوي

  • الملاك الطاهر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ……. ولاية سوق اهراس
    وبعد انا مترشح في مسابقة الاساتذة 12 اوت 2013 الطور المتوسط
    هل من جديد على قائمة الناجحين لانها تظهر بشكل مشفر

  • لماذا تيات اخ ولاية ف اعلان النتائج الخاصة بمسابقة الاساتذة

  • dounia

    اريد قائمة الناجحين في توظيف الاساتذة لولاية قسنطينة

  • dounia

    نحتاج قائمة الناجحين تاع ولاية قسنطينة

  • nabilghedadba

    ارجو منكم القائمة الاسمية لولاية باتنة لاساتذة التعليم الثانوي علوم طبيعية

  • اريد الحصول على قائمة المسابقة لولاية ميلة ساعدوني من فضلكم

  • منال ملاك

    أين هي قائمة الناجحين لاوية الجلفة وكيف أجدها

  • وحاشالعربي ح

    بركاو من التلا عب بالنتائج

  • أيوب

    rani sava

  • zino

    اريد معرفة قائمة ناجحين في مسابقة التعليم الابتدئي لولاية عين تموشنت 2013

  • soumia

    les résultats de setif

  • houda

    ارجو منكم القائمة الاسمية للناجحين في مسابقة الاساتدة لولاية ميلة وشكرا

  • قدور

    je veux la liste due mila

  • naar aissa

    صبرنا وما طقناش راهم حابين يهبلونا راني حاب نشوف قائمة الجلفة للفائزين

  • ala barca

    اريد ان تنشروا نتائج التعليم الإبتدائي لمسابقة الاساتذة سوق اهراس2013 2014

  • antar

    نيكماتكم ياكرف

  • أريد معرفة قائمة أساتذة التعليم الابتدائي التي خنقت الجميع لولاية ميلة ومن ياتري نجح
    ?

  • adel

    لقد مات أعمدة الحضارة في البلاد طلتهن يد الخيانة….؟
    وستطول كل مخلص وفي لبلده ودينة ولغته
    لاتحزنوا على ما أصاب البلاد والعباد
    فلن يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
    والسلام على من اتبع الهدى

  • sahoum

    صح النساء مسؤولات ولهن دخل في هذا الفساد ولكن… عدم مسؤولية الرجال وتخليهم عن رجوليتهم وواجباتهم دفعت المراة للعمل والا فكيف تترك المراة بيتها و ابناءها وتخرج …انا عاملة ومستعدة ان اتبرع واتخلى عن وظيفتي لرجل بطال بشرط ان ارى الرجل المناسب في المكان المناسب وان ارى النساء الكافيات في بيوتهن …تتحجج النساء وتقول حنا عندنا رجال جوتابل لوكانهم قايمين بخدمتهم مانخرجوش حنا نخدمو …رجال تاع الجزائر همهم الوحيد النساء و الشيرات فقط وهدا ما اراده الغرب…

  • sahoum

    لا يغير الله مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم لا تتغير البلاد ولا يتغير الوضع حتى يحاسب الاب ابنته عن سروالها الضيق وكعبها العالي ويحاسب الزوج زوجته عن خروجها من بيته بلا حاجة وعن سفورها وتبرجها….الام مدرسة لو اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق..فلوبحث كل منا وتمعن في معنى اعددتها و… طيب لادركنا اننا السبب فيما نحن فيه ….

  • kelil

    انا قسما باله حرت في ناس مثقفين وفي نفس الوقت يديرو العجب الجاهل وميديروش كيفاه ناس نعرفهم بلي مكان والو في راسو لا علاقة بالعلم انا متحصل على 2 شاهدتين منجحش وناس عندو شهادة وبدرع لا تحصل عليها والمعدل 10 وينجح وله لا يربحكم نشله في هدا العيد يخرج فيكم مرض الطا عو ن

  • رانا كامل كيف كيف

  • السلام عليكم أريد موافاتي بقائمة الناجحين في مسابقة الاساتدة للطورين بمديرية التربية لولاية الباغواط لسنة 2013/2014 وجزاكم الله عنا كل خير

  • من فضلكم هل اعلنوا عن مشرف التربية لولاية خنشلة جاوبوني

  • لم يحن بعد حتى تعدل وياخد من ليس لهم حق حق الاخرين وللبقية حديث
    ل

أخبار الجزائر

حديث الشبكة