“النهار” تنفرد بتفاصيل جديد ريم غزالي “يا غرامي”

“النهار” تنفرد بتفاصيل جديد ريم غزالي “يا غرامي”

لم تنتظر نجمة ستار أكاديمي الجزائرية ريم غزالي حتى تصدر أغانيها ضمن ألبوم غنائي كوكتيل مثل شقيقتها سلمى

التي طرحت أغنيتين لها بعنوان “بالناقص” و”قلبي ولا” في ألبوم “أغاني ونجوم” مع المجموعة بشار غزاوي (زوجها)، كاتيا حركة و سامر ضومط . وفضلت إصدار أغانيها الجديدة بمفردها، حيث انتهت مؤخرا من تسجيل أول أغنية لها فضلت التكتم على تفاصيلها حتى يحين موعد طرحها في الأسواق، لكن “النهار” ومن مصادرها المقربة من ريم استطاعت كشف كامل تفاصيل الأغنية الخليجية الجديدة لها بل وتسرّب لأول مرة مقاطع منها.
الأغنية الأولى لريم غزالي تحمل عنوان “يا غرامي” وهي من كلمات الأمير خالد آل سعود وألحان د.يعقوب الخبيزي و توزيع ناصر الأسعد، وستطرحها مع شركة الإنتاج “أوكي”.وفيما يلي مقاطع منها حيث تقول ريم:”يا غرامي ..حبي..بتقولي بحبك يا بيبي ..بعدين القاك مع غيري.. فهمني الحب اللي في قلبك.. أنت ما تستاهلني ..او او او ..طوّلت القعدة في قلبي ..وانت ما تستهلشي ..دمعة ماراح تنزل ..لخاطر ارتاح منك ..كنت بفكر الأيام العشرة ..والملح اللي كان بينا ..بحس نفسي ندمانة ..بصح ..بس بس بس..”.أما ثاني أغنية في برنامج ريم غزالي فلم تباشر فيها بعد وهي من كلمات وألحان الشيخ د.دعيج الخليفة الصباح، وسنوافيكم بتفاصيلها هي الأخرى حالما تنتهي ريم من تسجيلها.
من جهة أخرى سافرت ريم الأسبوع الماضي إلى الكويت لتصوير فيديو كليب لأغنية “يا غرامي”، وافتتحت بالمناسبة معرض “بيت ديفا” رفقة الشيخ محمد الصباح، وعبرت عن فرحتها الكبيرة بتواجدها في الكويت خلال هذه الفترة خصوصا أنها مواكبة للأعياد الوطنية وأشارت إلى أنها حريصة على لقاءها بمعجبيها بالكويت خصوصا أنها تشعر بأنها على طريق النجاح مع شركة “أوكي” لما توفره لها من ظروف ملائمة للعمل وللتفاهم الشديد بينها وبين القائمين عليها وذلك ما جعلها متحمسة جدا لطرح ألبوماتها معها وتطل على جمهورها بعد سنة ونصف من الغياب.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة