''النهار'' تنفرد بصور المطربة الفرنسية ''ديامس'' بالحجاب

''النهار'' تنفرد بصور المطربة الفرنسية ''ديامس'' بالحجاب

تفاجأ العالم بالخبر

الذي تناولته عدة وسائل إعلام فرنسية، والذي ذكرت أن المغنية ”ديامس” التي تعد من بين أشهر مطربات فرنسا، قررت ارتداء الحجاب واعتناق الإسلام، وأصبحت تؤدي الصلوات في مسجد جانفيليه بباريس. وقد أرجعت وسائل الإعلام الفرنسية التي تناولت الموضوع، سبب دخول ديامز الإسلام وارتدائها الحجاب، إلى المشاكل الاجتماعية التي كانت تعاني منها في الآونة الأخيرة، كما أرجعت مجلة ”باري ماتش” أسباب التغير الحاصل في حياة المغنية الفرنسية، إلى زواجها منذ شهرين من شاب مسلم يدعى عزيز.

كما قالت مجلة ”كالا”؛ أن المطربة تعاني في الفترة الأخيرة من ضغوطات كبيرة بسبب نجاحها وشهرتها الكبيرة، وهذا ما جعلها تعتزل العالم وتفكر في حياة أخرى”. ونقل عن ديامس قولها:”لم أجد الحل لوضعي ونفسيتي عند الأطباء، ولكنني وجدته في الدين، إن الشهرة والمال لم تمنحها ما تريد فوجدت في الإسلام الحل ”. وأرجع بعض المقربين من المطربة الفرنسية إسلام ”ديامس” إلى علاقاتها الكثيرة بالمسلمين والعرب، وعلى رأسهم المطربة المغربية آمال بنت والممثل جمال دبوز.

يذكر أن ”ميلاني جورجياديز” الشهيرة بـ”ديامس” -29سنة- قد ولدت من أم فرنسية وأب يوناني في العاصمة اليونانية أثينا، قبل أن تغادرها وعمرها أربع سنوات، للعيش مع والدتها في إحدى ضواحي العاصمة باريس. وبدأت ”ديامس” امتهانها لأغاني الراب منذ سنة 1994، في صفوف إحدى الفرق الشبابية في باريس، قبل أن تتحول إلى واحدة من أبرز فنانات الراب بفرنسا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة