''النهار'' تواجه الإذاعة الوطنية في الدور ثمن النهائي

''النهار'' تواجه الإذاعة الوطنية في الدور ثمن النهائي

وضعت عملية القرعة الخاصة

بالدور ثمن النهائي من منافسة الدورة التقليدية في كرة القدم للصحافة الرياضية الجزائرية فريقالنهار”.. في مواجهة مع فريق الإذاعة الوطنية، ويتقابل الفائز في المباراة مع المتأهل من لقاء الوقت مع يوميةالوطن”.

 وستجرى المقابلات على التوالي بملعبي 20 أوت 55 و زيوي (الجزائر ). الطبعة 2009 من هذه الدورة الكروية التي تنظم من قبل نادي الصحافة الرياضية بمعية منتدى الرياضيين الجزائريين  يرعاها العديد من الشركاء منهم: وزارة الشباب والرياضة و اللجنة الأولمبية الجزائرية، و مديرية الشباب و الرياضة للجزائر، و رابطة ولاية الجزائر.

وستنظم الدورة تخليدا لروح فقيد الصحافة الرياضية الجزائريةمراد تيروشالعضو النشيط في نادي الصحافة الرياضية الذي توفي في شهر نوفمبر المنصرم. المنافسة ستجري بصيغة الإقصاء المباشر ابتداء من الدور ثمن النهائي. وستشهد كل جولة تنظيم أربع مباريات إلى غاية الدور نصف النهائي الذي سيلعب في ظهيرة يوم 28 أفريل بملعب 20 أوت 55 بالجزائر.

وسيلعب اللقاء النهائي يوم 03 ماي بنفس الملعب على الساعة 00:16 بحضور مدارء الهيئات الإعلامية و شخصيات من الحركة الرياضية الوطنية و العديد من الشخصيات المدعوة. و إلى جانب الجو التنافسي التي سيجمع 16 مؤسسة إعلامية، قرر المنظمون إجراء مقابلتين استعراضيتين في افتتاح اللقاء النهائي يوم 3 ماي المقبل.. ستجمع الأولى بين لاعبي مدرسة كرة القدم لنادي بارادو و منتخب الأشبال لولاية الجزائر. وينشط اللقاء الثاني نادي الصحافة الرياضية الجزائرية وفريق من الصحافيين الأجانب الذين وجهت لهم دعوات من قبل المنظمين. 

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة