النهار تواجه الهداف اليوم في النهائي

النهار تواجه الهداف اليوم في النهائي

يواجه فريق

 النهار مساء اليوم بداية من الساعة الرابعة بملعب 20 أوت فريق الهداف في نهائي دورة الصحافة لكرة القدم التي حملت هذا الموسم اسم فقيد الصحافة الرياضية الجزائرية ” مراد تيروش ” .

وصنعت تشكيلة النهار هذا الموسم الاستثناء بعض بلوغها للمرحلة النهائية رغم أنها تشارك لأول مرة في هذه المنافسة التي بلغت هذه السنة موسمها السادس

ويراهن فريق النهار على عناصره الشابة من اجل إحداث الفارق أمام فريق الهداف الذي أبان بدوره عن إمكانيات معتبرة أهلته للمباراة النهائية حيث يملك ثاني أفضل خط هجوم ب13 هدف بعد فريق النهار الذي لديه 14 هدف .

تشكيلة النهار بقيادة اللاعب الدولي السابق رضا ماتام تسعى للتتويج باللقب الذي سيكون أحسن نهاية لمسيرتها في هذه الدورة بعد فوزها في المباراة الأولى أمام   فريق الإذاعة بست أهداف مقابل واحد ثم تفوقها في المباراة الثانية بخمس أهداف مقابل واحد أمام فريق الوطن ، قبل أن تفوز بثلاثة أهداف دون مقابل امام فريق وكالة الأنباء الجزائرية الذي قدم اداء راقي في تلك المباراة .

يذكر أن الدورة المنظمة من قبل نادي الصحافة الوطنية تحت إشراف منتدى الرياضيين الجزائريين قد نشطت من قبل ستة عشرة (16) فريقا يمثلون مختلف وسائل الأعلام الوطنية.

   و ستقام المقابلة النهائية بحضور عدد من الشخصيات الرياضية الوطنية البارزة وستكون مسبوقة بمقابلتين استعراضيتين وفق البرنامج العام المعد من قبل المنظمين.

وستجمع المقابلة الأولى بين للاعبين الشباب لمدرسة بارادو (12و 15 سنة) و تشكيلة ولاية الجزائر لفئة الأشبال.

     أما المقابلة الاستعراضية الثانية فستجمع بين نادي الصحافة الرياضية و تشكيلة من بعض  الصحفيين المشاركين في الدورة .

و ستختتم هذه الدورة المنظمة بمساهمة الوزارات و الجماعات المحلية و رابطة الجزائر و متعاملين اقتصاديين وطنيين و خواصبتنظيم حفل اختتام بأحد اكبر الفنادق بالجزائر يتم خلاله تقديم الجوائز للفرق المتوجة وبعض الوجوه من الصحافة الرياضية الوطنية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة