إعــــلانات

“النهار” تودع شكوى ضد مسؤولي جهاز المخابرات

“النهار” تودع شكوى ضد مسؤولي جهاز المخابرات

أودعت مجمع “النهار” شكوى أمام العدالة ضد مسؤولي جهاز المخابرات الذين قاموا باعتقال الزميل الصحفي “اسماعيل جربال” أمام مقر بشكل تعسفي وبدون استدعاء قضائي.

وكشف المدير العام لمجمع النهار في تغريدة له أن مسؤولي الجهاز الأمني أعطوا الأوامر لإنتهاك القانون.

وأضاف أنيس رحماني أنه تم قبول الدعوى القضائية لأول مرة في تاريخ الجزائر بدليل ملموس مضيفا أن القانون فوق الجميع.

وشكر المدير العام لمجمع النهار ،”كل من تضامن معنا النهار وكل الرجال الذين وضعوا إحترام القانون فوق الجميع مهما كانت صفتهم”.

وأوضح الإعلامي أنيس رحماني أنه إضطر لاستغلال كاميرات المراقبة لمبنى “النهار” لجعل الإعتقال التعسفي حدثا رئيسيا.

وأضاف قائلا “لأنني فعلا صدمت من الهمجية التي تعرض لها الصحفي، ليس في ثقافتي الخيانة (كما روج عني من لا يخاف الله) حتى أسمح في صحفي ولو طالب به الأسطول السادس”.

موضحا أنه “هناك قانون نحتكم له جميعا دون مساس بكرامة أحد”.

كما أوضح الزميل أنيس رحماني “دافعت عن جهاز المخابرات منذ مطلع التسعينات وتعرضت بسبب ذلك إلى محاولات إغتيال مؤكدة وبحمده مدد الله في العمر!”

مضيفا أنه سيدافع  عن هذا الجهاز الإستراتيجي إلى آخر ثانية من حياتي. لكن لم ولن أرضى ثانية واحدة بأي محاولة للمساس بشرفي كصحفي فقد دفع والدي رحمه الله الثمن غاليا وهو على قيد الحياة!

وقال الزميل أنيس رحماني: “الحمد والشكر لله على سلامة الصحفي إسماعيل جربال الذي حررته العدالة من إعتقال تعسفي تم خارج الإجراءات القانونية.

وقدم المدير العام لمجمع النهار تشكراته للرئيس المجاهد بوتفليقة الذي تدخل صونا للقانون وإحتراما للإصلاحات في القضاء التي وعد بها.

مصرحا “أشعر براحة الآن أن القانون يعلو ولا يعلى عليه حمدا وشكرا لله”.

رابط دائم : https://nhar.tv/VLqpI
إعــــلانات
إعــــلانات