النهار توصلك لنصفك الأخر

النهار توصلك لنصفك الأخر

عروض زواج

نور تبحث عن مهند الجزائر

الأخت نور من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 19 سنة، عزباء، تدرس بالثانوية، ترغب في التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده مقبول الشكل، رجلا محترما، شرط أن يكون عاملا مستقرا دركيا أو مهندسا، وسنه لا يتجاوز 30 سنة.

إسمهان الجزائر تريد الاستقرار

إسمهان من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، محجبة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال، والذي تشترطه عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، على أن يكون سنه ما بين 30 و42 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي.

بنت العاصمة تريده دركيا

مينة من العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تريده متدينا وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار، كما تشترط أن يكون دركيا، وسنه لا يتجاوز 36 سنة، ومن ولاية تيبازة أو العاصمة.

تريد الاستقرار في الحلال

شابة من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 38 سنة، قبائلية، عزباء، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والذي تشترطه محترما وله نية حقيقية في الاستقرار، يكون عاملا مستقرا وسنه لا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها. 

عاصمي يبحث عن نصفه الآخر

توفيق من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل، يود التعرف على شابة من العاصمة أو بومرداس قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون مقبولة الشكل، من عائلة محترمة، وسنها ما بين 38 و40 سنة، بينما لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة بدون أطفال.

همها هو الحلال

إيناس من العاصمة، تبلغ من العمر 37 سنة، تود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محافظة وعلى قدر من الأخلاق، متدينا وله نية حقيقية في الاستقرار وبناء أسرة، أما سنه فتشترط أن لا يتجاوز 45 سنة.

لمن تريد الارتباط بابن سطيف

كريم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر في العاصمة، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، والتي يريدها سمراء البشرة، طويلة القامة، متفهمة، وسنها أقل من 27 سنة، كما أنه يفضلها من العاصمة، سطيف أو بومرداس.

أحمد يريدها قبائلية

أحمد من واد سوف، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار، والتي يشترطها من عائلة محترمة، محجبة، وتقدس الحياة الزوجية،  سنها ما بين 17 و23 سنة، وتكون قبائلية.

آدم يبحث عن حواء

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 25 سنة، موظف في مركز صحي، أعزب، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون متوسطة القامة، ذات مستوى تعليمي لا بأس به، وسنها من 19 إلى21 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

من سيحظى ببنت العلمة

نورة من العلمة، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل يكون سنه ما بين 40 و45 سنة من أجل الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها الحب والتفاهم، والذي تشترطه من عائلة محترمة، يكون على قدر من الأخلاق والجدية وعاملا مستقرا، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، كما لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

هذا هو فارس أحلامي

أنا نوال من العاصمة، أبلغ من العمر 24 سنة، أرغب في التعرف على رجل من الصحراء يكون سنه ما بين 25 و30 سنة قصد الزواج والاستقرار، والذي أريده أن يكون أسمر البشرة وحسن الشكل، شرط أن يكون لديه عمل مستقر وحبذا لو يكون له سكن خاص.

خيرة تبحث عن الحلال

خيرة من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 42 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة ومتدينة، تود التعرف على رجل محترم وله نية حقيقية في الزواج، من أي ولاية بالوسط، المهم أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص.

طالبة جامعية تبحث عن الحلال

هي فضيلة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 23 سنة، طالبة جامعية، من عائلة محترمة، حنونة وطيبة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب قصد الزواج، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا، متدينا، ميسور الحال، سنه لا يتعدى 30 سنة، ويكون من ولاية سطيف أو برج بوعريريج. الرجاء من صاحبة الإعلان إرسال رسالة أخرى بها نسخة من بطاقة التعريف الوطنية والقسيمات.

يريدها غاية في الجمال والأنوثة

جيلاني من البويرة، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، دركي، يود التعرف على شابة من الوسط أو الشرق قصد الزواج والاستقرار، والتي يريدها من عائلة محترمة وعلى قدر من المسؤولية والأخلاق، تكون غاية في الجمال والأنوثة، ويفضلها عاملة وسنها من 25 إلى 36 سنة.

من تود الارتباط بمهندس معماري؟

كمال من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 41 سنة ،أعزب، مهندس معماري، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله الكريم، شرط أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة، عزباء وجميلة، وحبذا لو تكون عاملة، وسنها أقل من 32 سنة ومن ولاية قسنطينة فقط.

متدين يبحث عن متدينة

سعيد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25 سنة، متدين، عامل حر، يبحث عن فتاة من أجل الارتباط في الحلال، والتي يشترطها متدينة، ماكثة في البيت، سنها من 18 إلى 23 سنة، وتكون من بومرداس، تيزي وزو أو العاصمة.

ابن الشلف يرغب في تكوين أسرة مع بنت من الشرق

أمين من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 32 سنة، تاجر، يبحث عن امرأة جميلة ومتدينة قصد الزواج وتكوين أسرة، والتي يشترطها محجبة وعلى قدر من المسؤولية الزوجية، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم أن يكون سنها من 20 إلى 32 سنة ومن إحدى ولايات  الشرق الجزائري.

من أهم شروطه أن تكون جامعية

سليم من الواد، يبلغ من العمر 29 سنة، متدين وخاتم لكتاب الله، أعزب، ذو مستوى جامعي، يود التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار، والتي يشترطها متدينة، جامعية،  تكون بيضاء البشرة وحسنة الشكل، وسنها أقل من 29 سنة، كما أنه يفضلها من الشرق الجزائري.

يبحث عن امرأة بسكن خاص

نور الدين من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة قصد بناء أسرة على سنة الله ورسوله الكريم، والتي يشترطها من عائلة محترمة وحبذا لو تملك سكنا خاصا، وسنها من 28 إلى 46 سنة، وتكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

تريده من نفس ولايتها

نصيرة من المدية، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، ماكثة في البيت تود التعرف على رجل من المدية قصد الزواج الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة ومحافظة، سنه ما بين 40 و50 سنة، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، وتعده بأن تكون نعم الأم والزوجة المخلصة.

تلمساني يريد تلمسانية

محمد من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 22 سنة، دركي، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، والتي يريدها من عائلة محترمة، جميلة ومتخلقة، سنها من 18إلى 20 سنة وتكون من ولاية تلمسان.

يريدها من نفس ولايته

بوعلام من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون متوسطة الجمال، من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، سنها ما بين 20 و40 سنة وتكون من ولاية غليزان.

همه الوحيد هو الحلال

مصطفى من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، موظف، يريد التعرف على شابة بهدف الارتباط في الحلال، والتي يشترطها ملتزمة، ومن عائلة محترمة، وحبذا لو تكون عاملة، سنها لا يتجاوز 26 سنة، وتكون من ولاية المسيلة أو برج بوعريريج.

ابن قسنطينة يبحث عن شريكة حياته

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، إطار بمؤسسة عمومية، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله وإتمام نصف الدين، والتي يريدها متدينة وجميلة ومن أي ولاية في الجزائر.

للجادين فقط… لا تريد علاقات عابرة

سمية من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 27 سنة، مثقفة ومتدينة، مقبولة الشكل، تبحث عن شريك الحياة الذي تريده متدينا، جادا في طلبه وله نية حقيقية في الاستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا، وسنه ما بين 29 و35 سنة، وحبذا لو يكون من الشرق الجزائري.

مطلقة ترغب في الاستقرار

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 42 سنة، بيضاء البشرة، جميلة وجذابة، صادقة وطيبة القلب، قبائلية الأصل، من عائلة محترمة، موظفة إدارية، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال والذي تريده على خلق ودين، جادا ومسؤولا وله رغبة حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، بينما لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا ولديه أولاد، بشرط أن يكون سنه ما بين 42 و55 سنة.

همه الوحيد هو الاستقرار في الحلال

أبو بكر من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 31 سنة، أبيض البشرة، متوسط القامة، موظف، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة أساسها التفاهم والاستقرار، والتي يريدها متدينة، محجبة، جامعية وعلى قدر عال من الثقافة، وسنها يكون ما بين 20 و30 سنة.

تريده ملتزما بدينه

شابة من برج بوعريريج، تبلغ من العمر 33 سنة، عاملة، تود التعرف على رجل متدين وملتزم قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا بولدين على الأكثر، على أن يكون سنه ما بين 33 و40 سنة، ومن الشرق الجزائري.

يريدها ميسورة الحال ولا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها

عبد الوهاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في مؤسسة عمومية، يرغب في التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وبناء أسرة، والتي يشترطها من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، وحبذا لو تكون ميسورة الحال، بينما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، معوقة بنسبة قليلة أو حتى فاقدة لعذريتها.

ابن بجاية يريد امراة تقدر ظروفه

حكيم من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 39 سنة، مقيم حاليا بالمدية، يعاني من إعاقة خفيفة، يبحث عن امرأة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، تقدر ظروفه، ويحبذ لو تكون عاملة، سنها ما بين 21 و27 سنة، وتكون من برج بوعريريج، سطيف أو منطقة القبائل.

لمن يبحث عن امرأة مخلصة

فتيحة من البويرة، تبلغ من العمر 40 سنة، عازبة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب من الوسط قصد الزواج على سنة الله ورسوله الكريم، والذي تريده عاملا مستقرا، متدينا، وسنه ما بين 40 و52 سنة، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بطفلين على الأكثر، وحبذا لو كان معاقا، وتعده بأن تكون نعم الزوجة المخلصة.

يبحث عن ربة بيت ممتازة

نور الدين من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، تاجر، يود التعرف على شابة بهدف الارتباط في الحلال، والتي يشترطها ربة بيت ممتازة، عزباء، وسنها أقل من 36 سنة، ومن أي ولاية في الجزائر.

لمن ترغب في السعادة

عمار من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل، يود التعرف على شابة من بومرداس قصد الزواج والاستقرار، شرط أن تكون ذات خلق ودين، تقدر الحياة الزوجية ومن عائلة محترمة، لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت،المهم أن يكون سنها ما بين 22 و27 سنة.

همها الوحيد هو الحلال

سهام من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 38 سنة، موظفة، طيبة القلب، جميلة المظهر، تبحث عن رجل شهم وجاد قصد بناء علاقة جادة في الحلال، شرط أن يكون عاملا ومن عائلة محترمة، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، كما لم تحدد سن وولاية زوجها المستقبلي.

يريد زوجة ثانية

عبد الحليم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 46 سنة، تاجر، متزوج وأب لثلاثة أطفال، يريد الزواج مرة ثانية من شابة سنها ما بين 30 و35 سنة، لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، ومن أي ولاية من القطر الوطني.

من تقبل بمحمد؟

محمد من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل غير مستقر، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال، شرط أن تكون قادرة على تحمل أعباء الحياة الزوجية، سنها ما بين 20 و25 سنة، ومن أي ولاية في الجزائر.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة