النهار ممولا جديدا للنصرية لحلو يجدد ثقته في زميتي

النهار ممولا جديدا للنصرية لحلو يجدد ثقته في زميتي

أوضح مراد لحلو رئيس نصر حسين داي أن فريد زميتي سيواصل مهامه على رأس العارضة الفنية للفريق، بعد انسحاب المدرب بوعلام لعروم،

مشيرا إلى أن هذا الأخير سئم الأخطاء التحكيمية التي كانت النصرية ضحية لها، والتي أثرت بطريقة مباشرة على نتائج الفريق. ولعبت عناصر نصر حسين داي مباراتها أمام اتحاد العاصمة بشعار جريدة النهار الجديد التي أضحت إحدى ممولين نادي نصر حسين داي بداية من لقاء سوسطارة.  من جهة أخرى، أودعت إدارة نصر حسين داي ملفي تأهيل الثنائي جيمي وهو متوسط ميدان، والمهاجم محمد موسى تحسبا لتأهيلهما لحمل ألوان النصرية لما تبقى من عمر البطولة الوطنية، لاسيما بعد أن أقنع اللاعبان مسيري الفريق بإمكانياتهما بعد خضوعهما للمعاينة.
 
لحلو يطلب بن عبد الرحمن من مدوار
من جهة أخرى، أشار لحلو إلى أنه يحاول إقناع عبد الكريم مدوار، رئيس جمعية الشلف، بتسريح المدافع بن عبد الرحمن، نظرا لحاجة النصرية لمدافع في مستواه، خاصة وأن إمكانية رحيل المدافع رفيق حليش تبقى ورادة، حيث أنه كشف بخصوص هذه القضية أنه لن يسرح مدافعه لأي ناد إلا إذا تحصل اللاعب على عقد احترافي.
 
حليش في اتصال مع ناد برتغالي
وقد أكد لحلو أن حليش في اتصال مع مسؤولي أحد الأندية البرتغالية، وهو ما جعل رئيس النصرية يشير إلى أنه لن يعارض فكرة احتراف لاعبه، كاشفا أن قيمة لاعبه تقارب ملياري سنتيم، لكنه أكد أن الجانب المالي ليس الأهم سواء بالنسبة له أو بالنسبة للاعبه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة