''الهبال'' على الطريقة الأمريكية
بقلم
النهار أون لاين
أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية قبل أيام، نشرة تحذيرية جديدة موجهة لرعاياها المقيمين في الجزائر. الغريب في النشرة التحذيرية الجديدة الصادرة بتاريخ 16 مارس الماضي، هو أنها أوصت الرعايا الأمريكيين المقيمين بالجزائر أو المسافرين إليها، بتخزين ما يكفي من المؤونة والأدوية والمياه، مشيرة في نفس الوقت إلى إمكانية قيام احتجاجات وأعمال شغب في مناطق مختلفة.
وبقدر ما أثارت النشرة التحذيرية الغموض حول المغزى من التوصية بتخزين المواد الغذائية، بقدر ما بيّنت أيضا أن عدوى ”الجنون السياسي” لم تمس فقط بعض وجوه المعارضة في الجزائر والعقيد ”زنڤة زنڤة”، بل مسّت أيضا مسؤولي وزارة خارجية أوباما.
رابط دائم :
https://nhar.tv/ykkXt