الهجوم يؤرق حنكوش قبل امتحان سطيف

الهجوم يؤرق حنكوش قبل امتحان سطيف

ضبط المشرف على العارضة الفنية لتشكيلة أبناء العقيبة محمد حنكوش عقارب تشكيلته على موعد هذا الخميس الذي سيكون بمثابة قمة الجولة السادسة من عمر البطولة، وذلك من خلال وضع آخر اللمسات على التشكيلة التي ستواجه الوفاق بملعب ٢٠ أوت.
وقد مكنت المواجهة الودية التحضيرية الأخيرة التي أجرتها التشكيلة أمام فريق صفاء الخميس المدرب حنكوش من تجربة الخيارات التي قد ينتهجها في مباراته المقبلة آمام الوفاق، خاصة على مستوى القاطرة الأمامية التي تبقى ـ إن صح التعبير ـ النقطة السوداء الوحيدة، بحيث لم تتمكن من زيارة شباك الفرق المنافسة، إلا في مناسبتين فقط عن طريق الثنائي براجة وبوسحابة. في حين باقي الأهداف كانت من نصيب لاعبي وسط الميدان، وكذا الدفاع. ويأتي ذلك بالرغم من الأسماء المتميزة التي تتوفر عليها التشكيلة على شاكلة الرباعي برڤيڤة، فنير، براجة كراس، وكذا بوسحابة. ويبدو أن المشكل نفسي لا أكثر في انتظار أن يتحرر الهجوم وأن يواكب النتائج الإيجابية المسجلة مع بداية هذاالموسم.
على صعيد آخر بلغنا من مصدر عليم، أن الرئيس محفوظ كرباج ينوي رصد علاوة مالية استثنائية نظير الفوز أمام الوفاق هذا الخميس بملعب ٢٠ أوت قد تتجاوز تلك التي منحت للاعبين إثر الفوز الأخير الذي عادت به التشكيلة البلوزدادية من باتنة أمام المولودية المحلية وذلك قصد تحفيز رفقاء الحارس أوسرير على عدم التفريط في النقاط الثلاث والحفاظ على الريادة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة