الهولندى يول فى طريقه لخلافة هودجسون فى تدريب نادي فولهام الإنجليزي

الهولندى يول فى طريقه لخلافة هودجسون فى تدريب نادي فولهام الإنجليزي

ذكرت وسائل الإعلام البريطانية اليوم السبت أن المدير

 الفني الهولندي مارتن يول فى طريقه لاستلام مهام الإشراف على نادي فولهام  اللندني، خلفا للمدير الفني روى هودجسون المدير الفني الحالي لنادى ليفربول .

وحسب الموقع الرسمي للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” نقلا عن وسائل الإعلام البريطانية , أن يول الذي يشرف على نادي آجاكس أمستردام الهولندى منذ عام 2009، سيوقع عقد إنتقاله إلى فولهام بعد غد الاثنين ، مقابل تقاضيه 5ر1 مليون جنيه أسترلينى سنويا .

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة قبل عودة الفريق اللندنى من معسكره التحضيرى فى السويد ، لكن على إدارة النادى التوصل إلى تسوية مالية مع آجاكس لأن يول مرتبط بالأخير لعام آخر .

ويفضل يول العودة إلى الدورى الإنجليزي الممتاز – أشرف على نادي توتنهام بين 2004 و2007 – على البقاء مع آجاكس رغم أن الأخير يشارك فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل , وذلك لأنه متأكد من أن إدارة النادى ستتخلى عن معظم نجوم الفريق بسبب الأزمة المالية , ومن بينهم النجم الأوروجويانى لويس سواريز والحارس الدولى الهولندي مارتن ستيكيلنبرج وزميله فى المنتخب المدافع جريجورى فان در فييل وكان يول قد استلم الإشراف على آجاكس فى صيف 2009 قادما من هامبورج الألماني، وذلك خلفا لماركو فان باستن.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة