إعــــلانات

الوادي: توقيف شبكة سرقة تنتحل صفة “البياري”

الوادي: توقيف شبكة سرقة تنتحل صفة “البياري”

تمكن عناصر فرقة مكافحة الجرائم الكبرى بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن الوادي. من تفكيك جماعة أشرار مكونة من 05 أفراد من بينهم امرأة. تقوم بالسرقة من داخل المنازل بانتحال صفة هيئة نظامية.

تفاصيل العملية جاءت بعد تلقي ذات الفرقة شكاوى من بعض المواطنين حول تعرضهم لفعل السرقة من داخل مساكنهم من قبل أشخاص ملثمين على أنهم رجال شرطة. ليفتح تحقيق في القضية تحت إشراف النيابة المختصة إقليميا، أفضى الى تحديد هوية أفراد العصابة وتوقيفهم. مع حجز الأدوات المستعملة أثناء عمليات السطو على المنازل. وتم حجز أيضا خلال عملية تفتيش مساكن المشتبه فيهم على مبالغ مالية من عائدات السرقة. مصوغات من المعدن الأصفر، أسلحة بيضاء.

بعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المشتبه فيهم، تم تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة عن قضية تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية السرقة الموصوفة مع توافر ظروف العنف والتهديد والليل والتعدد باستحضار مركبة. انتحال صفة الغير وإساءة استعمالها والارتداء علنا لباس شبه زي الأمن الوطني بغرض إحداث لبس للجمهور، انتحال صفة هيئة نظامية والتهديد باستعمال أسلحة بيضاء وإخفاء أشياء مسروقة.

رابط دائم : https://nhar.tv/Y8VFv
إعــــلانات
إعــــلانات