إعــــلانات

الوزير الأول والطاقم الحكومي يؤدون صلاة العيد

الوزير الأول والطاقم الحكومي يؤدون صلاة العيد

أدى الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمن، رفقة الطاقم الحكومي صلاة عيد الفطر المبارك من المسجد الكبير صبيحة اليوم الجمعة.

وحضر صلاة العيد وزير الشؤون الخارجية أحمد عطاف، ووزير الداخلية إبراهيم مراد، وعدد من الوزراء على غرار وزير التجارة الطيب زيتوني،. وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدي. وزير التربية عبد الحكيم بلعابد بالإضافة إلى سفراء وقناصلة دول إسلامية في الجزائر.

و في خطبتي صلاة العيد إعتبر الإمام أن عيد الفطر هو يوم “الجائزة العظمى” بعد شهر الصيام الفضيل. مبرزا فضائل هذا اليوم الذي يجب أن تسود فيه لدى أفراد المجتمع “المحبة والإخاء والتماسك والألفة”.

كما حث في نفس السياق على ضرورة صلة الأرحام وعمل الخير والبر وعدم الانقطاع عن الطاعات والعبادات والسلوكيات الحميدة. التي دأب عليها الناس خلال شهر رمضان الكريم. كما نوه الإمام بدور علماء الجزائر في الحفاظ على المرجعية الدينية الوطنية.

و عقب خطبتي صلاة العيد، تبادل الوزير الأول التهاني مع أعضاء الطاقم الحكومي والسلك الدبلوماسي العربي و الإسلامي المعتمد بالجزائر و جمع من المواطنين في أجواء سادتها مظاهر البهجة والتآخي والتآزر.

ونشر الوزير الأوّل أيمن بن عبد الرحمن تغريدة عبر حسابه على التويتر يهنىء فيها الجزائريين بحلول عيد الفطر المبارك.

وكتب أيمن بن عبد الرحمن بالمناسبة “ينقضي الشهر الفضيل ويحل علينا في اجواء من الاخوة و التراحم عيد الفطر المبارك.

كما أضاف أيمن بن عبد الرحمان وبهذه المناسبة السعيدة اتقدم بأخلص التهاني و التبريكات للجزائريات و للجزائريين داخل و خارج الوطن وللأمة الإسلامية كافة.

وإختتم أيمن بن عبد الرحمن التغريدة “راجيا من الله عز وجل ان يجعل بلدنا آمناً مطمئناً سخاءً رخاءً. كل عام وانتم بالف خير.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/cKroz
إعــــلانات
إعــــلانات