الوفاق السطايفي للتأكيد و الوداد البيضاوي لمحو تعثرات المغاربة أمام التونسيين

سيسعى وفاق سطيف حامل اللقب مساء يوم غد بملعب 8 ماي 1945 أمام منافسه الترجي التونسي من قطع خطوة هامة للمرة الثالثة على التوالي نحو نهائي منافسة رابطة الأبطال العربية في كرة القدم.

وسوف لن تكون مهمة الرائد الحالي للبطولة الجزائرية سهلة أمام تشكيلة اللونين الأحمر والأصفر التي تسيطر بدورها على مجريات البطولة التونسية. إذ وقبل جولتين من إسدال الستار على الموسم الحالي  يحتل رفاق النيجيري مايكل اينيرامو صدارة الترتيب  خاصة وأنهم حققوا عشية أمس (الخميس) فوزا ثمينا على النادي البنزرتي مما يؤكد رغبتهم في الذهاب بعيدا في المنافسة .

لكن  الفريق السطايفي الذي حقق حتى الآن  مشوارا دون خطإ  يحظى حسب الاختصاصيين بعامل الأفضلية لتحقيق الفوز أمام جمهوره.

” الترجي التونسي فريق غني عن التعريف  يملك آلة قوية. لكننا قادرون على الفوز في لقاء يوم السبت” يقول مدرب الوفاق عزالدين آيت جودي.

وفي النصف النهائي الثاني ذات طابع مغاربي محض سيلتقي الوداد البيضاوي منشط نهائي 2008 بالنادي الصفا قسي التونسي الذي سبق له أن توج باللقب العربي في طبعته الأولى.

وهي المرة الثانية هذا الموسم  الذي يواجه فيها نادي مغربي الفريق الصفاقسي بعد الرجاء البيضاوي الذي أقصي في الدور ثمن النهائي.

التشكيلة التونسية التي لا زالت تتلذذ طعم الفوز على النجم الساحلي (2-1) في البطولة التونسية مطالبة بتحقيق فارق مريح حتى تخوض لقاء العودة بالدار البيضاء في أمان.

برنامج الدور نصف النهائي:

السبت 11 أفريل:

في سطيف: سا 00ر19  – وفاق سطيف “الجزائر” – الترجي التونسي

        الحكم: عبدالله هلالي “عمان”

 

        الأحد 12 افريل:

في صفاقس  : سا 00ر18 –النادي الصفاقسي “تونس” – الوداد البيضاوي “المغرب”

        الحكم: خليل جلال “العربية السعودية”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة