إعــــلانات

الوفاق والكناري يفشلان في الفوز بعضوية في رابطة الأندية الإفريقية!

الوفاق والكناري يفشلان في الفوز بعضوية في رابطة الأندية الإفريقية!

فشل كل من وفاق سطيف وشبيبة القبائل، في الفوز بعضوية ضمن رابطة الأندية الإفريقية، التي تم تأسيسها رسميا أمس الخميس، بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكشفت إدارة الوفاق، عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” عن مشاركتها، بحضور الأمين العام للفريق “جمال سعد هلال” ممثلا للنادي، كما أعلنت إدارة شبيبة القبائل، عن حضورها أشغال المؤتمر.

غير أن الثنائي الجزائري، لم يتمكن من كسب مقعد في السلم الإداري للرابطة، الذي تم انتخابه رسميا أمس الخميس، حسبما جاء في وكالة الأنباء القطرية.

وأفاد ذات المصدر، بأنه قد تم انتخاب هيرسي سعيدو، رئيس نادي يونغ أفريكانز التنزاني، رئيسا لرابطة الأندية الإفريقية، وجيسكا ماسونغ من كايزرشيفز الجنوب إفريقي نائبا أول، ورئيس نادي أكوا يونايتد النيجيري نائبا ثانيا.

بينما تواجدت أندية الأهلي المصري والرجاء المغربي والهلال السوداني وريال باماكو المالي ويونغ أفريكانز التنزاني ولوتو البنيني، وأكوا يونايتد النيجيري وكايرز تشيفز الجنوب إفريقي ومينياما الكونغولي في عضوية المكتب التنفيذي للرابطة.

ولم تصدر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” ولا وزارة الشباب والرياضة، أي بيان بخصوص المشاركة المرتقبة لكل من وفاق سطيف وشبيبة القبائل، في مؤتمر الجمعية العامة للأندية الإفريقية.

الأمر الذي يفتح باب التأويلات حول هذه المشاركة، إن كانت بموافقة من “الفاف” أو خطوة ارتجالية من مسؤولي الوفاق والكناري، لاسيما وأن قضية التمثيل الجزائري في الهيئة الإفريقية، كثيرا ما صنع الجدل في الفترة الماضية بسبب غيابه المستمر، نتيجة “الكولسة” التي تحيط بالهيئة الإفريقية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/T0YUY
إعــــلانات
إعــــلانات