الوفاق يتعرف على منافسه الإفريقي للدور التمهيدي الثاني اليوم

الوفاق يتعرف على منافسه الإفريقي للدور التمهيدي الثاني اليوم

اللاعبون يعودون إلى التدريبات وجياني منزعج بسبب المعنويات

؟ بن مالك أول من حصل على أمواله ويلتحق بتربص المنتخب 

عرفت الحصة التدريبية لصبيحة أمس حضورا مكثفا لعناصر التعداد حيث ارتفع العدد إلى 17 لاعبا بعد أن التحقت العناصر التي برزت بالغياب في الحصص السابقة في غياب ثلاثي المنتخب الأول لموشية  مترف وجابو المتواجد في تربصلوكسمبورغإضافة إلى الثنائي المصاب حاج عيسى وفرانسيس، فيما واصل المدافع العيفاوي الغياب مجسدا إصراره على مقاطعة التدريبات إلى غاية الحصول على كامل المبلغ الذي بقي يدين به تجاه الإدارة، حيث لم يكن حاضرا أمس فيما اعتذر المهاجم حيماني عن الغياب بسبب تأخره في الالتحاق بمدينة سطيف، حيث وصل قبل نهاية الحصة التدريبية، ليعوض الحصة بعد أن تدرب بمفرده في الأمسية، كما غاب المهاجم جاليط بإذن من الإدارة، وقد انزعج المدرب جياني بسبب الحالة المعنوية للاعبيه ما لم يمكنه من إجراء الحصة التدريبية في ظروف جيدة.

كما كان أعضاء المكتب المسير يتقدمهم الرئيس بالنيابة رشيد صالحي ورئيس الفرع حمّار حاضرين على هامش الحصة التدريبية، حيث جمعته أحاديث فردية مع بعض العناصر قبل انطلاق الحصة أين طمأنهم بالحصول على جزء من بقية مستحقاتهم العالقة اليوم وقبل موعد تسريح اللاعبين بمناسبة العيد حيث تم الاتفاق مع الجميع على توزيع مبلغ 3 ملاير و800 مليون على اللاعبين الذين لم يتلقوا مستحقاتهم العالقة، وبالتساوي، على أن يكون موعد التسوية بعد نهاية الحصة التدريبية لأمسية اليوم.

شاوشي أول من التحق بتدريبات أمس

وقد جسد الحارس فوزي شاوشي العودة القوية لغالبية عناصر التعداد إلى التدريبات منذ صبيحة أمس، بعد أن برز بالغياب عن حصة صبيحة الجمعة  ليكون أول من وصل ملعب الثامن ماي قبل موعد انطلاق الحصة بنصف ساعة، ليصل بلقايد، غزالي، بن موسي وجاليط وينضموا إلى بقية المجموعة ما ساعد المدرب جياني على تطبيق برنامجه التدريبي وإخضاع لاعبيه إلى العمل الجاد.

جياني برمج حصتين اليوم وجاليط في راحة إلى ما بعد العيد

وحتى يضمن شحن لاعبيه من الجانب البدني قبل الدخول في راحة العيد، برمج المدرب جياني اليوم حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، خصصتا للعمل البدني الشاق على أن يستفيد اللاعبون من راحة 3 أيام قبل مباشرة التدريبات الخميس القادم، في نفس السياق وبالنظر إلى بعد المسافة بين بشار ومدينة سطيف منحت الإدارة راحة للمهاجم جاليط إلى ما بعد العيد على أن يتدرب بمفرده حفاظا على لباقته خاصة أن جاليط من العناصر التي سوت الإدارة وضعيتها المالية في وقت سابق.

بن مالك أول من تحصل على أمواله ويلتحق بتربص آمالالخضر

اكتفى الحارس الشاب بن مالك بإجراء حصة استرخائية بصفة فردية من خلال الركض حول أرضية الميدان، حيث أنهى الحصة قبل بقية زملائه حتى يتمكن من تحضير أمتعته قبل السفر إلى العاصمة لحضور تربص منتخب الآمال حيث غادر منتصف يوم أمس، وكان قبل مغادرته على موعد مع الرئيس بالنيابة صالحي حيث منحه حصته من أمواله التي يدين بها خاصة أنه سيغيب عن موعد التسوية لمنتصف اليوم بسبب تواجده في المنتخب. يذكر أن بن مالك استاء لتزامن التربص مع مناسبة العيد حيث كان يفضل قضاء العيد بين أهله.

الوفاق يتعرف على منافسه الإفريقي للدور التمهيدي الثاني اليوم

سيتعرف وفاق سطيف اليوم على منافسه في منافسة في النسخة القادمة من بطولة رابطة أبطال إفريقيا اليوم بعد موعد إجراء عملية القرعة منتصف اليوم في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث سيكون وفاق سطيف معنيا خلال النسخة المقبلة بالمشاركة في الدور التمهيدي الثاني ولن يلعب المواجهة الأولى، حسب ما تؤكده القوانين بخصوص الفرق التي تأهلت إلى دور المجموعات من النسخة الفارطة، عكس الممثل الثاني لكرة القدم الجزائرية مولودية الجزائر الذي سيتعرف على منافسه لحساب الدور التمهيدي الأول.

أولمبي باحة طلب حصة في ملعب 8 ماي بعد الوصول مباشرة

طلب منافس وفاق سطيف في منافسة كأس شمال إفريقيا أولمبي باجة التونسي في اتصال للمدرب بلحوت مع رئيس الفرع حسان حمّار، الحصول على فرصة لإجراء حصة تدريبية بملعب الثامن ماي أمسية الوصول إلى مدينة سطيف يوم الأحد 21 نوفمبر المقبل، حيث وافقت الإدارة على طلب الأولمبي الذي سيتدرب حصتين في الملعب أمسية الأحد والحصة الأخيرة القانونية أمسية الإثنين وفي نفس موعد المباراة بداية من السادسة مساء.

مشكلة ديون فندقزيدانعائق أمام تحقيق طلب وفد باجة

علمنا أن إدارة أولمبي باجة اختارت الإقامة في فندقزيدانخلال تواجدها بمدينة سطيف بداية من يوم 12 نوفمبر القادم، وهو الطلب الذي لن تتمكن الإدارة من تحقيقه لوفد المتنافس بسبب هاجس الديون التي يدين بها للفندق تجاه إدارة وفاق سطيف، والذي كان من بين الأسباب التي جعلتها تغير إقامة اللاعبين والطاقم الفني إلى فندق ”’الهضاب، حيث وبنسبة كبيرة ستلجأ الإدارة إلى الحجز للوفد الباجي بفندقالبشيرقبالة عين الفوارة، ويبقى الأكيد أن المدرب بلحوت الذي يعرف مدينة سطيف جيدا وراء اختيار فندقزيدانحفاظا على تركيز لاعبيه، فهل سيقبل في حالة تغيير مكان الإقامة؟

تمويل شركة الإسمنت 250 مليون تصل الخزينة

أمام إلحاح الإدارة علي الشركات الممولة للحصول على أموال الشطر الأول من العقود الاشهارية، وصلت في الأيام السابقة عائدات سبونسور شركة الاسمنت لعين الكبيرة، والتي يديرها عضو المكتب المسير حصوص، حيث ضخت مبلغ 250 مليون في خزينة الفريق وهي الإعانة التي جاءت في الوقت المناسب ومع موعد تسوية مستحقات بعض عناصر التعداد.

رجراج يتكفل باستقبال وفد باجة في الحدود

اختارت إدارة وفاق سطيف المناجير الفريق رشيد رجراج من أجل التكفل باستقبال وفد أولمبي باجة يوم 21 نوفمبر القادم على مستوى الحدود، حيث سيكون في الموعد لمرافقة مسؤولي الفريق المنافس إلى مدينة سطيف. تجدر الإشارة إلى أن رجراج كان حاضرا أمس في مدرجات ملعب رادس حيث تابع مواجهة العودة من رابطة أبطال إفريقيا بين الترجي ومازيمبي الكونغولي، على أن يكون على موعد مع المهاجمسونغلومابعد نهاية اللقاء وسط سرية تامة أحيطت بهذه السفرية.

بن شادي أكد أن حاج عيسى ينتظر النتائج بمعنويات مرتفعة ومستحقات تسريح زياية 150 ألف أورو

أكد الظهير الأيسر رياض بن شادي أن زميله حاج عيسى يتواجد في مدينة باتنة ينتظر بشغف نتائج الفحوصات التي خضع لها على مرتين في سويسرا حيث أن طبيب المنتخب زرقيني هو من سيتكفل بإبلاغه بالنتائج، مؤكدا أن معنوياته جد مرتفعة وينتظر عودته السريعة إلى التدريبات، في سياق آخر علمنا أن ديون إدارة الوفاق تجاه إدارة اتحاد جدة من عائدات تسريح زياية تبلغ 150 ألف أورو سيطالب بها الرئيس سرار هذه الساعات من نظيره من اتحاد جدة، حيث كان الوفاق قد تلقى الجزء الأول لحظة توقيع العقد.


التعليقات (1)

  • HAMID

    chabaou daraham walaw yatkasslou ils faut changer quelques elements en mirkatou surtou en defences ils ya boucoup de braiches ils faut un bon 5 africainest un 9 aussi africain

أخبار الجزائر

حديث الشبكة