الوفاق يدشن الأرضية الجديدة لـ8 ماي أمام مروانة مساء اليوم…أربعة لاعبين يغرّمون بخصم 5 آلاف دج وحاج عيسى يندمج

الوفاق يدشن الأرضية الجديدة لـ8 ماي أمام مروانة مساء اليوم…أربعة لاعبين يغرّمون بخصم 5 آلاف دج وحاج عيسى يندمج

تعود تشكيلة وفاق سطيف إلى أجواء ملعب النار والانتصار بداية من أمسية اليوم، بعد أن تم وضع آخر اللمسات على البساط الجديد، وتتميز هذه الحصة الأولى على الأرضية الجديدة بأنها آخر حصة من التربص المصغر الذي بدأ السبت الفارط. وسيكون رفقاء يخلف مساء اليوم ابتداء من الساعة السابعة على موعد مع مواجهة ودية أمام أمل مروانة، على أن تجري التشكيلة حصة استرخائية صبيحة الغد والركون إلى الراحة يوم الخميس.

الإدارة تسلط غرامة 5000 دج على 4 لاعبين

قامت إدارة وفاق سطيف بتسليط عقوبة مالية تقدر بـ5000 دج على أربعة لاعبين، وقد تم اتخاذ هذا القرار البارحة الاثنين مباشرة بعد نهاية حصة تقوية العضلات، حيث عوقب لاعبان بسبب تأخرهما عن الحصة التدريبية، فيما عوقب اللاعب الثالث بسبب حضوره بقميص يحمل شعار شركة أديداس، في حين أن اللاعب الرابع لم يحضر قميص شركة “ليجيا” الممول الرسمي لوفاق سطيف. وتأتي هذه الإجراءات في إطار الصرامة التي تتعامل بها الإدارة في تطبيق القانون الداخلي في انتظار الكشف عن أسماء هذه العناصر في عدد لاحق.

حاج عيسى ينهي البرنامج الخاص ويندمج

اندمج الوسط الهجومي لزهر حاج عيسى منذ البارحة مع المجموعة بعد أن أنهى البرنامج الخاص تحت إشراف المدرب المساعد روابح طيلة الـ15 يوما الفارطة. وقد أكد روابح أن حاج عيسى إذا واصل التدرب بنفس الرغبة والإرادة التي يعمل بهما في الفترة القادمة فالأكيد أنه سيسترجع كامل إمكانياته في أقرب وقت.

سيون ترسل مقترحات والاتحادية تطلب شهادة إيدونغار

راسلت إدارة فريق سيون السويسري البارحة إدارة وفاق سطيف حول مقترحاتها الجديدة بخصوص قضية تحويل جابو إلى الفريق السويسري. وقد أكدت لنا مصادر مقربة أن هذه المقترحات تتعلق بقيمة الصفقة في حالة الإعارة و في حالة شراء العقد. وفي إطار آخر راسلت الاتحادية الجزائرية أمس نظيرتها الفرنسية بخصوص شهادة اللاعب الدولي الوسط الهجومي إيدونغار.
ويذكر أن إجازة إيدونغار جاهزة وتنتظر شهادة اللاعب الدولي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة