الوفاق يواجه البرج دون طويل ودلهوم

سيكون فريق الوفاق على موعد مع مباراة محلية مثيرة ستجمعه مع الغريم التقليدي فريق أهلي البرج،

زوال الغد بملعب 5 جويلية الأولمبي، برسم الدور 23 من منافسة كأس الجمهورية. وستدخل تشكيلة الكحلة المباراة دون خدمات الثنائي فريد طويل ودلهوم، بفعل عدم تعافيهما من الإصابة، في حين ستكون باقي الناصر جاهزة لهذا الموعد.
على صعيد آخر، أجل وسط الميدان المغترب، بلحسين، قدومه إلى الجزائر إلى غاية بداية الأسبوع المقبل، بعد أن كان مقررا أن يحل بسطيف أول أمس الثلاثاء، قبل أن يؤجل ذلك إلى الأمس، غير أن الإدارة تفاجأت بعدم قدومه، وهو ما قد يجعل الإدارة، وعلى رأسها الرئيس عبد الحكيم سرار، قد تصرف النظر عن انتدابه.

 تيقان ولعوق يؤجلان إمضاءهما إلى السبت
 أجل الرئيس عبد الحكيم سرار إمضاء الثنائي المستقدم المهاجم الإيفواري تيقان وكذا المهاجم المغترب لعوق إلى ما بعد مباراة الكأس أمام أهلي البرج، غدا بملعب 5 جويلية، برسم الدور 23 من منافسة السيدة الكأس، حيث فضل هذا الثنائي عدم الإمضاء على أي عقد إلى غاية قدوم بلحسين والتفاوض مع الإدارة بطريقة جماعية.

 الوفاق أمس بالعاصمة بفندق أدغير
يتواجد فريق الوفاق منذ أمس بالعاصمة تحسبا لمباراة الغد أمام أهلي البرج. وحسب آخر الأخبار التي استقيناها، فإن وفد الوفاق قد فضل الإقامة بفندق “أدغير” ببرج الكيفان، على غرار المرة السابقة، بمناسبة المباراة التي جمعته أمام أولمبي العناصر بملعب 20 أوت في إطار البطولة.  

مومن وأديكو يعودان
ستعرف تشكيلة “الكحلة” عودة الثنائي وسط الميدان علي مومن وكذا المهاجم أديكو رمزي، بعد تعافيهما بصفة نهائية  من الإصابة التي حالت دون مشاركتهما في آخر مباراة في إطار البطولة أمام فريق أولمبي العناصر.
 
سيموندي على موعد مع اكتشاف “الداربي”
سيكون المدرب الفرنسي للوفاق، برنارد سيموندي، على موعد مع اكتشاف نكهة “الداربي” بين الوفاق وأهلي البرج. الأكيد أن سيموندي سوف لن يحدث تغييرات جذرية على التشكيلة، باستثناء إشراك المهاجم أديكو رمزي أساسيا مكان دمبري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة