الوفد وصل إلى عين الدراهم التونسية أول أمس : جمعية الشلف تدخل مرحلة الجد وحاج منصور متفائل

الوفد وصل إلى عين الدراهم التونسية أول أمس : جمعية الشلف تدخل مرحلة الجد وحاج منصور متفائل

وصلت تشكيلة جمعية الشلف إلى مركز التحضيرات الكائن بمدينة عين الدراهم التونسية، قصد الدخول في تربص مغلق، حيث يقيم وفد “الجوارح” بفندق الريحانة. ومن المنتظر أن يقوم المدرب الجديد حاج منصور بالوقوف على إمكانيات جميع لاعبيه قبل الدخول في المرحلة الحاسمة من التحضيرات.
وقد كانت سفرية الجمعية مرهقة للغاية بالنسبة لجميع أعضاء الوفد، وبالخصوص اللاعبين الذين تأثروا من الناحية البدنية مع إجراءات الدخول إلى الأراضي التونسية التي أخرتهم كثيرا وهو ما جعل الوفد يصل في ساعة متأخرة.

الإدارة تمنح اللاعبين منحة خاصة

منحت إدارة جمعية الشلف لاعبيها منحة خاصة قدّرتها بعض المصادر بـ100 أورو، لتمكينهم من قضاء حاجياتهم الخاصة قبل الدخول في مرحلة الجد، وهو ما لاقى استحسان اللاعبين الذين كانوا ينتظرون مثل هذه الالتفاتة، خاصة الجدد منهم، والذين لم يتعودوا على التربص في تونس.

قطاوي في طريقه إلى القبة

أكدت مصادر مقربة من إدارة الجمعية الشلفية أن عبد الكريم مدوار، رئيس الفريق، قبل بتسريح اللاعب قطاوي، الذي ينتظر أن يلتحق برائد القبة خلال الأيام القليلة المقبلة. وأشارت نفس المصادر أن مدوار اشترط قيمة مالية لم يتم الإفصاح عنها، لكن إدارة القبة وافقت عليها. ومن المنتظر أن يتحصل اللاعب على ورقة تسريحه نهاية الأسبوع الحالي.
 
300 مليون نظير تسريح بن عبد الرحمان للحراش

لم يهضم مدوار، رئيس جمعية الشلف، خرجة لاعبه بن عبد الرحمن الذي أمضى على عقد التحاقه بفريق اتحاد الحراش، حيث أكد لمقربيه أنه لن يمنحه ورقة تسريحه حتى يأتي بمبلغ 300 مليون سنتيم، وإلا فإنه سيجد نفسه مجبرا على العودة مجددا إلى الشلف رغم رغبة اللاعب الجامحة في تغيير الأجواء، لاسيما بعد الفترة التي قضاها ضمن صفوف نصر حسين داي والتي جعلته يفكر جديا في الرحيل عن فريقه الحالي.

جندوبة في أول مباراة ودية

تلتقي تشكيلة المدرب الفلسطيني حاج منصور بنادي جندوبة من الدرجة التونسية الأولى، في أول مباراة ودية سيجريها الفريق بعد وصوله إلى مدينة عين الدراهم. كما يبحث الطاقم الفني عن أندية أخرى قصد مواجهتها وديا خلال التربص الذي يجريه الفريق حاليا.

حاج منصور متفائل

أبدى المدرب حاج منصور إعجابه بالظروف التي يجري فيها تربص فريقه في مدينة عين الدراهم، مشيرا إلى أن الظروف مهيأة لتحضير التشكيلة في أحسن الأحوال، كما أبدى تفاؤلا كبيرا بخصوص الموسم المقبل الذي قال إنه سيكون مميزا بالنسبة لفريقه الجديد.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة