إعــــلانات

الوناس قواوي:” المنتخب الوطني قادر على تجاوز أي منتخب”

الوناس قواوي:” المنتخب الوطني قادر على تجاوز أي منتخب”

أكد حارس المنتخب الوطني السابق، الوناس قواوي، على قدرة فريق بلماضي على الفوز أمام أي منتخب يواجهه.

مبرزا على أهمية اللعب الهجومي الذي يميز المنتخب الوطني، وصرح قواوي لموقع “العربي الجديد”:”ربما نكون أفضل أكثر أمام المنتخبات التي تلعب الهجوم، نظير ما نمتلكه من لاعبين سريعين يجيدون التحولات، بينما نعاني بعض الشيء ضد المنتخبات التي تنتهج خططاً دفاعية”.

وأضاف قواوي:”المدرب دوما ما يجد حلا لهذه المعضلة في وجود لاعبين مهاريين بإمكانهم صنع الفارق بالمراوغة والتمريرات في ظهر اللاعبين، لا أرى أن هذا إشكال ومنتخبنا قادر على تخطي أي كان عندما يقدم كرته المعهودة.

وتابع قواوي:”انطلاقة المنتخب الوطني في تصفيات مونديال 2026، جيدة بحصده العلامة الكاملة من أول لقاءين، عكس منتخبنا في تصفيات عام 2009، اكتفينا في الجولة الأولى بتعادل أمام رواندا، قبل أن نطيح بمنتخب مصر بعدها، مستغلين تعثر الفراعنة بميدانهم أمام زامبيا في جولة الافتتاح، ليكون فوزنا خارج الديار في الجولة الثالثة أمام المنتخب الزامبي بمثابة الخطوة الكبيرة نحو مونديال جنوب أفريقيا”.

وأكد قواوي:”بما أن المجموعة كانت مشكلة آنذاك من أربع منتخبات فقط، بخلاف المجموعات الحالية المكونة من ست منتخبات، وبالتالي فإن البداية الحالية للخضر قد لا تعني شيئاً إن لم نؤكد ذلك في المواعيد المقبلة، فكل شيء ممكن أن يحدث خلال الثمانية لقاءات المتبقية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/WkFe9
إعــــلانات
إعــــلانات