الى من يريد أن يكمل نصف دينه

الى من يريد أن يكمل نصف دينه

حكمة آدم أحسن الرجال حظا مع النساء هو الرجل القادر على الاستغناء عنهن.

حكمة حواء : لا يليق بالرجل المهذب أن يسأل امرأة عن سنها.

 صدق أو لا تصدق كـل ما تباعدت المسافة بين الرغيف والجوع تلقى الفرح أصدق صدق أو لا تصدق كل ما انقفل درب انفتحت أبواب صـدق أو لا تصدق لـوفيه أحد طيب .. للطيبة أسباب صدق أو لا تصدق قليل من يعفي ويسامح .. كثيرون من يحلمون بالانتقام صدق أو لا تصدق القناعة كنز لا يفنى ولو كل من يأخذ قنع .. وكل من يأكل شبع كان الفرح غطى شوارعنا صدق أو لا تصدق لكل النهايات بداية .. وأحلى البدايات النهاية وكلنا رغـم القساوة الظاهرة .. نبكي أمام المرآة

 عروض الزواج

 تريده أعزبا وعاصميا

هي أنيسة من بلاد القبائل وتقطن بولاية ورقلة، تبلغ من العمر 35 سنة، عزباء، عاملة، ترغب في الارتباط بابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون من ولاية العاصمة، أما السن فتفضل أن يكون ما بين 35 و 45 سنة، وتشترط أن يكون أعزبا وعاملا، وذو شخصية قوية ومتفهم وقادر على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وفيما يخص السكن فهي لا تمانع في العيش مع أهله بل تحبذ ذلك في حالة ما إن لم يكن له سكن خاص.

 يارا تريده مطلقا أو أرملا

أنا يارا من ميلة، أبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، محترمة وجادة ولها نية حقيقية في الارتباط، أود التعرف على نصفي الثاني الذي أريده مطلقا ولا أمانع إن كان له أولاد، المهم أن يكون محترما ومتفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، وفيما يخص السن فأريده أن يكون ما بين 32 و46 سنة. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب في الاستقرار وتأسيس عائلة ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

 هكذا يريدها فضيل

هو فضيل من البليدة، يبلغ من العمر 25 سنة، لديه عمل مستقر، يقطن مع أهله، أعزب، يرغب في التعرف على امرأة محترمة وملتزمة ومن عائلة محافظة بنية الارتباط  وتأسيس أسرة، ويكون سنها بين 18 و23 سنة، كما أنه يفضلها من ولاية العاصمة أو البليدة، وفي حالة ما إذا كانت عاملة يقول فضيل أنه يريدها أن تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة. 

 كل ما يريده هو تأسيس عائلة

الأخ محمد من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 24 سنة، يعمل موظفا بشركة يرغب في التعرف على زوجته المستقبلية وشريكة حياته من خلال “النهار الجديد” والذي يريدها أن تكون جميلة الشكل والمضمون، ومن عائلة محترمة ومحافظة ولها نية حقيقية في الارتباط وتأسيس عائلة على سنة الله ورسوله، وفيما يخص السن فإنه يفضل أن تكون بين 20 و24 سنة، كما أنه يحبذ لو تكون عاملة، في حين لا يمانع إن كانت ماكثة في البيت، في حين لم يحدد محمد الولاية التي تنتمي إليها.

 حسان يريدها من ولايته

حسان من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، عامل، يرغب في التعرف على شابة تكون في قمة الجمال والأنوثة لتكون زوجته وشريكة حياته ،ويشترط أن تكون ذات مستوى ثقافي لا بأس به، وتكون من عائلة محترمة، وأن تكون المرأة قادرة على تحمل المسؤولية وأعباء الحياة معه، وفيما يخص السن فإنه يفضل أن يكون ما بين 18 و25 سنة، في حين يحبذ حسان أن تكون زوجته المستقبلية من ولاية باتنة.

 بنت العاصمة تبحث عن الحلال 

هي شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 33 سنة، يتيمة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل محترم وجاد بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون ملتزما ومن عائلة متدينة ومحافظة، ويكون ذو شخصية قوية، وقادر على تحمل المسؤولية ومتفهم، كما أنها تصر على أن يكون عاملا وقادراعلى فتح بيت، وفي حالة عدم وجود السكن الخاص فإنها لا تمانع في العيش مع أهله، المهم لديها هو الحلال والاستقرار. 

 يبحث عن زوجة فائقة الأنوثة

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 26 سنة، تاجر حر، يبحث عن فتاة ملتزمة ومن عائلة محترمة بنية الزواج بعد التعارف مباشرة، والذي يريدها على قدر كاف من الجمال والأنوثة وتكون ذات مستوى تعليمي وثقافي لا بأس به، وفيما يخص السن فإنه يفضل أن تكون أقل من 26 سنة، في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها المهم لديه هو أن تكون جزائرية. 

 يريد زوجة بين 40 و50 سنة

الأخ عبد الباقي من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 45 سنة، مجوهراتي، يود الارتباط بامرأة يكون سنها بين 40 و50 سنة، ويفضل عبد الباقي أن تكون من الشرق الجزائري، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة. 

 من تبدأ من جديد مع مانع؟

الأخ مانع من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 45 سنة، مطلق بدون أولاد يود التعرف على امرأة مطلقة أو أرملة بنية الارتباط والبدء من جديد، ويشترط مانع أن يكون سنها بين 20 و30 سنة، وتكون مثقفة وواعية ومحترمة ومقدرة للحياة الزوجية، وفي حالة ما إذا كانت عاملة فإنه يفضل أن تكون بسلك التعليم، ويحبذ لو تكون من ولاية سطيف أو من ضواحيها.

 هل من رجل في الجيش أو الدرك لزهرة؟

أنا فاطمة الزهراء أو الزهرة كما يلقبونها، من ولاية عين الدفلة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، تود الارتباط برجل يكون من الجيش أو الدرك، ويكون سنه بين 32 و45 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها زوجها وشريك حياتها المستقبلي، المهم لديها هو أن يكون رجلا بمعنى الكلمة ويكون ذو شخصية قوية وجاد في علاقته معها.

 من هي سعيدة الحظ؟

هو مصطفى من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل بشركة سوناطراك ونفس الوقت لديه أعمال خاصة بفرنسا، ولديه سكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة بمواصفات معينة بقصد الزواج أهمها أن تكون قادرة على السفر معه إلى الخارج كلما تطلب الأمر ذلك، ويجب أن يكون لها مستوى تعليمي وثقافي  جيد، وتكون محترمة وواعية لمسؤولية وأهمية الزواج، في حين يفضل أن يكون سنها ما بين 24 و27 سنة، وفيما يخص المنطقة التي تنتمي إليها فإنه يفضل لو تكون من العاصمة أو سطيف أو بومرداس.

 هواري يشترط الجمال والعمل

الأخ هواري من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يرغب في التعرف على شابة محترمة ومن عائلة محافظة بنية الارتباط، كما أنه يشترط أن تكون جميلة، والأهم لديه هو أن تكون عاملة، في حين لا تهمه الولاية التي تنتمي إليها. 

 هدفها الوحيد هو الأمومة

هي شابة من ولاية الوسط، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، تود الارتباط برجل يكون سنه بين 40 و50 سنة، لا تمانع إن كان متزوج أو مطلقا أوأرملا، المهم لديها هو الحلال والاستقرار وتأسيس عائلة، كما أن حلمها هو أن تحمل طفلا يناديها أمي ويشعرها بأمومتها، وتشترط أن يكون عاملا قادرا على إعالتها، إلى جانب السكن الذي تعتبره جد ضروريا، وفيما يخص مواصفاتها تقول بنت الوسط أنها حسنة الشكل وطويلة القامة.  

ابن السعودية يريدها جزائرية

أنا جاسم من المملكة العربية السعودية، أبلغ من العمر 35 سنة، رجل أعمال، أرغب في التعرف على امرأة جزائرية لما رأيت فيها من جمال وأنوثة واحترام لذاتها ولمن حولها ومن شدة انبهاري بها، ولأنني لم أتمكن من إيجاد الفتاة التي ستكون زوجتي وشريكة حاتي كوني غريب عن البلد، أطرق اليوم باب الجريدة متمنيا أن أجد المرأة التي تناسبني، والتي تقبل بالسفر معي والعيش في السعودية، وفيما يخص مواصفاتها فإنني أرجوا أن تكون بيضاء البشرة، طويلة القامة،وسنها ما بين 22 و30 سنة، وتكون عزباء، إلا أنني لا أمانع إن كانت مطلقة ولكن بدون أولاد.

 يريد زوجة عاملة ولها سكن

الأخ حميد من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 32 سنة، يرغب في التعرف على امرأة عاملة ومتفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معه، ويحبذ حميد لو يكون لها سكن خاص، في حين يفضل أن تكون من الشرق الجزائري، ويفضلها أصغر منه سنا.

 أبحث عن من تشاركني حياتي

أنا رشيد من ولاية الجلفة، أبلغ من العمر 35 سنة، لدي عمل مستقر، أود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركني حياتي بحلوها ومرها. وفيما يخص صفات الشكل، فإنني أحبذ لو تكون فائقة الجمال والأنوثة، أما السن فأفضل أن يكون بين 25 و30 سنة، كما أشترط أن تكون عزباء، بينما لا تهمني الولاية التي تنتمي إليها المهم أن تكون بنت حلال ومن عائلة محترمة ومحافظة.

 من ستحظى برجل مثل عبد القادر؟

الأخ عبد القادر من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 39 سنة، لديه عمل مستقر، وسكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة محترمة ومتفهمة وذات شخصية قوية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج معه، في حين لا يمانع إن كانت عاملة أو ما كثة في البيت كونه يعتبره قرارا خاصا بها، ويفضلها أقل منه سنا. إن كانت هناك امرأة ترغب في الارتباط الحلال ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

 سيدة أعمال تبحث عن ابن الحلال

أنا فاطمة من ولاية وهران، أبلغ من العمر 50 سنة، عزباء، لدي أعمال حرة، أود التعرف على رجل محترم ومثقف ولديه عمل مستقر، وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، وأشترط أن تكون له شخصية قوية، وأن يكون جادا في علاقته، وفيما يخص السن فأفضل أن يكون ما بين 45 و55 سنة، في حين لا أشترط أن يكون من ولاية محددة، المهم أن يكون جزائريا ومتفهما ورجلا بمعنى الكلمة. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة