الى من يريد أن يكمل نصف دينه

الى من يريد أن يكمل نصف دينه

حكمة حواء الماضي ملك للمرأة وحدها فلا تضايقها بالسؤال عنه

حكمة آدم قد يولد الحب بكلمة ولكنه لا يمكن أبداً أن يموت بكلمة.

خيرة تبحث عن الحلال

الأخت خيرة من ولاية تسيمسيلت، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت قامتها 1متر و 60 سم، محجبة، ملتزمة، ومحافظة، تبحث عن نصفها الثاني  وفارس أحلامها الذي ستبدأ وإياه حياة جميلة كلها حب وتفاهم، والذي تريده أن يكون جادا في رغبته في الارتباط وتأسيس عائلة، في حين لا يهمها الجمال ولا المال، المهم لديها هو أن يكون رجلا بمعنى الكلمة، وأن يحترمها وهي بدورها تعده بأن تكون نعمة الزوجة بإذن الله.

هل من فتاة جادة لجيلالي

أنا جيلالي من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، يرغب في إتمام نصف دينه مع المرأة التي سيختارها وتختاره، ليعيشان معا حياة سعيدة، في حين يريدها أن تكون امرأة جميلة وحنونة، وحبذا لو تكون من العاصمة، كما أنني أفضل أن تكون عاملة في السلك الطبي، إن كانت هناك فتاة بهذه المواصفات وترغب حقا في إكمال نصف دينها على سنة الله ورسوله، ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

هكذا يردها نسيم

هو نسيم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل في إطار شركة بترولية، بولاية حاسي مسعود، يرغب في التعرف على شابة تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري، ومن المستحسن أن تكون من ولاية سطيف، كما أنه يشترط أن تكون آية في الجمال، أما فيما يخص السن فيفضل أن يكون ما بين 20 و 28 سنة، وأن تكون ذو مستوى ثقافي لا بأس به.

ابن الصحراء يريدها قبائلية

شاب من الصحراء، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يرغب في التعرف على شابة قصد الزواج، تكون عاملة بالإدارة أو بسلك التعليم، وتكون من منطقة القبائل، وتكون حسنة الوجه، طيبة القلب، متواضعة وقنوعة، وقادرة على تحمل المسؤولية وبناء أسرة صحيحة معي بعد الارتباط بإذن الله.

رجاء تبحث عن زوج بمعنى الكلمة

الأخت رجاء من ولاية وهران، بيضاء البشرة، خضراء العينين، قامتها 1متر و 70 سم، وعلى قدر حسنة من الجمال، محجبة، عفوية، حنونة، ذات خلق ودين، من عائلة محترمة وشريفة، ما كثة في البيت أين تقضي جل وقتها في الخياطة، ترغب في التعرف على نصفها الثاني وشريك حياتها الذي ستبدأ وإياه حياة جديدة، والذي تريده أن يكون رجلا بمعنى الكلمة جاد في طلبه، متفهم، صادق، قادر على المسؤولية، وبطبيعة الحال عامل، والأهم هو أن يقدر المرأة ويحترمها، كما أن رجاء تفضل أن يكون زوج المستقبل من ولاية الجزائر. 

أريدها عزباء

أنا منير من البليدة، أبلغ من العمر 38 سنة، عامل بسلك الأمن، يريد الزواج بفتاة تكون عزباء، كوني أرغب في أن أكون الأول في حياتها، وأن يكون سنها ما بين 20 و 30 سنة، وتكون لها نية حقيقية في الدخول في هذه الحياة الجديدة وتحمل جل مسؤولياتها بدون استثناء، والحفاظ على زوجها وبيتها. 

جامعية تريده جامعيا وطموحا

هي شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 34 سنة، جامعية، حسنة الوجه، بسيطة المظهر، تريد التعرف على رجل جاد قصد الزواج لا غير، كونها لا ترغب في إقامة علاقة عابرة نهايتها معروفة، وفيما يخص زوج المستقبل فتريده أن يكون جامعيا، وله عمل مستقر، وله منزل، وطموح، كما أنها تفضل أن يكون من العاصمة.

بسكري يبحث عن الجمال

هو شاب من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 24 سنة، يريد التعرف على فتاة من عائلة محترمة وشريفة، في حين يريد أن لا يتجاوز سن الفتاة  24 سنة، ومن أي ولاية المهم لديه هو أن تكون جميلة.

لمن تبحث عن الاستقرار

الأخ إبراهيم من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، يعمل في التجارة الحرة، يرغب في التعرف على امرأة مثقفة، وماكثة في البيت بنية الارتباط في الحلال، كما أنه يريد أن تكون زوجته المستقبلية حسنة الوجه ومحجبة، كما أنه يفضل أن يكون سنها ما بين 20 و 28 سنة، ومن الوسط. 

سليم يريدها عاملة في سلك التعليم

أنا سليم من ولاية المسيلة، أبلغ من العمر 27 سنة، أعزب، إطار في الدولة، يريد التعرف على امرأة بغرض الزواج، تكون عاملة في سلك التعليم، ولا يتعدى سنها  27 سنة، لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم أن لا يكون لها أولاد، وحبذا لو تكون من المسيلة.    

كمال يبحث عن نصفه الثاني

أنا كمال من العاصمة، أبلغ من العمر 22 سنة، أعزب، عامل، أريد التعرف على شابة يكون سنها ما بين 17 و 22 سنة، وحبذا لو يكون لديها بيت خاص، في حين لا يمانع إن لم تكن مرتدية للحجاب، المهم أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة.

لمن يرغب في البدء من جديد معي

هي فاطمة الزهراء من تيبازة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن زوج يكون مطلقا أو أرملا بدون أولاد لتبدأ وإياه حياة جديدة، بعد تجربة كانت فاشلة لدى الاثنين، كما أنها تريده أن يكون عاملا، ومن عائلة محترمة ومتفهمة، ويكون هو الآخر صادق، أما فيما يخص السن فتفضل أن يكون ما بين 25 و 35 سنة، وفيما يخص المنطقة التي ينتمي إليها، فتفضل أن يكون من تيبازة. 

الوفاء..الصدق..والطموح هم الأساس في الزوج لدى نبيلة

أنا نبيلة من المسيلة، أبلغ من العمر 37 سنة، موظفة، عزباء، محجبة، هادئة الطباع، ترغب في التعرف على رجل جاد وذو نية حسنة للزواج والاستقرار وإياه في الحلال بإذن الله، والذي تريد أن يكون متناسبا مع طموحي في الحياة وأحلامي المستقبلية التي لها علاقة بحياتنا الزوجية وأهدافنا المستقبلية، كما أنني أرجو أن يكون ذو أخلاق عالية، وله نية واضحة في الارتباط على سنة الله ورسوله، ويكون عاملا مستقرا، يستطيع من خلاله توفير لقمة عيشه وعيش المرأة التي ستشاركه حياته في المستقبل إن شاء الله.  

مطلق يريد إعادة بناء حياته

الأخ بدر الدين من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 34 سنة وله طفلة تعيش مع والدتها، وهو موظف بمؤسسة عمومية، ولديه سكن خاص، يريد إعادة بناء حياته مع امرأة أخرى تكون له الزوجة والحبيبة والشقيقة والصديقة، يكون سنها ما بين 25 و 30 سنة، كما أنه يفضل أن تكون من العاصمة، وأن تكون عاملة في سلك التعليم، ومحجبة والأهم لديه هو أن تكون عزباء.

عبد الحميد يعدها بالصدق والوفاء

أنا عبد الحميد من ولاية سكيكدة، أبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، عامل يريد الارتباط بامرأة تكون عاملة ومحجبة، ومن عائلة محترمة، وفيما يخص السن فيفضل عبد الحميد أن يكون ما بين 27 و 35 سنة، كما أنه يريدها أن تكون من الشرق الجزائري، وهو بدوره يعدها بالوفاء والحنان والصدق والصراحة، اللذان يعتبران أساس العلاقة بين أي زوجين.

لينة تبحث عن زوج بهذه المواصفات

الأخت لينة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 25 سنة، عاملة، محجبة، تريد الزواج برجل يكون صالحا ومتدين، وعامل ولديه سكن خاص، وفيما يخص السن فهي تفضل أن يكون ما بين 26 و36 سنة، بينما لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها.

نبيل لا يمانع إن كانت غير عذراء

هو نبيل من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 39 سنة، يرغب في التعرف على شابة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، لا يهمه إن كانت مطلقة أو أرملة، وحتى لو كانت قد فقد عذريتها، فهذا لا يسبب لي أي مشكل، المهم لدي هو أن تكون صريحة وتصارحني بحقيقة ما جرى لها بالضبط، وأنا مستعد لتحمل المسؤولية، ففي الأول والأخير المهم هو التفاهم ورضى الطرفين. 

محمد يريدها بشروط محددة

محمد من ولاية وهران، يبلغ من العمر 48 سنة، أعزب، عامل بالصيدلة، يرغب في الارتباط في الحلال بزوجة صالحة، محترمة، وجادة، وقادرة على تحمل المسؤولية، كما أفضل أن تكون محجبة، وسنها ما بين 30 و 40 سنة، وحبذا لو تكون عاملة بسلك التعليم ولها سكن خاص.        

شاب يرغب في الارتباط

أنا شاب من ولاية الوسط، أبلغ من العمر 22 سنة، أرغب في التعرف على فتاة محترمة ومن عائلة شريفة، بغرض الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أرجوا أن تكون حسنة الوجه، ملتزمة، وذات خلق ودين، في حين لا تهم الولاية التي تنتمي إليها، ولا سنها.

ابن العاصمة يريدها آية في الجمال

أنا شاب من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر 30 سنة، مطلق بدون أولاد عامل، أرغب في التعرف على فتاة ملتزمة قصد التعارف ومن ثم الارتباط، شرطي الوحيد هو أن تكون  آية في الجمال، في حين لا يهم إن كانت أرملة أو مطلقة، المهم أن لا يكون لها أولاد، وحبذا لو تكون من العاصمة وضواحيها، ويكون سنها ما بين 20 و 30 سنة، إن كانت هناك فتاة بهذه المواصفات، وتكون لها رغبة حقيقية في الارتباط وتأسيس عائلة، ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

كل ما أريده هو تأسيس عائلة

الأخ صلاح من ولاية مسيلة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يريد التعرف على فتاة تكون جميلة الوجه وبسيطة المظهر وقنوعة بما لها، بغرض الزواج وتأسيس عائلة، كما أن صلاح يؤكد على أنه جاد في طلبه، بشرط أن تكون الفتاة من عائلة ملتزمة ومحترمة، بينما لا يشترط الولاية التي تنتمي إليها المهم أنها جزائرية، وفيما يخص السن فهو يؤكد على أنه يريدها أن يكون سنها أقل من سنه أي؛ أقل من 27 سنة. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة