انتحار شاب جامعي عاطل عن العمل في منطقة سيدي بوزيد التونسية

انتحار شاب جامعي عاطل عن العمل في منطقة سيدي بوزيد التونسية
انتحر شاب تونسي من اصحاب الشهادات الجامعية وعاطل عن العمل، باستخدام التيار الكهربائي في احدى قرى ولاية سيدي بوزيد في الوسط الغربي التونسي، على ما افاد الثلاثاء شاهد واحد اقارب الشاب المنتحر وهذه خامس حالة انتحار منذ 17 ديسمبر تاريخ اقدام الشاب محمد البوعزيزي (26 عاما) الذي كان يعمل بائعا متجولا من دون ترخيص، على الانتحار حرقا للاحتجاج على مصادرة بضاعته، ما ادى الى اندلاع احتجاجات لا سابق لها في تونس.

وقال محمد فاضل الاستاذ والنقابي لوكالة الأنباء الفرنسية  ان علاء الحيدوري (23 عاما) خريج الجامعة العاطل عن العمل، تسلق مساء الاثنين عمود كهرباء وانتحر مستخدما كوابل الضغط العالي.

والشاب وهو من قرية العمران قرب مدينة سيدي بوزيد، كان اصيب بالرصاص في رجله خلال مواجهات خلفت قتيلا والعديد من الجرحى في 24 ديسمبر بمدينة منزل بوزيان، بحسب صحافي قريب من اسرته.

ووقعت حالة الانتحار الجديدة هذه اثر اعمال عنف شهدتها نهاية الاسبوع الماضي مدن الوسط الغربي التونسي خلفت 14 قتيلا بالرصاص بحسب السلطات واكثر من 50 قتيلا بحسب مصادر نقابية.


التعليقات (1)

  • معمر

    *الله يرحمهم*بسم الله الرحمان الرحيم (ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا و
    لا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا و ارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين) صدق الله العضيم.
    اللهمّ اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلّغنا به جنّتك ومن اليقين ما تهوّن به علينا مصائب الدّنيا ومتّعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوّتنا ما أحييتنا واجعله الوارث منّا واجعل ثأرنا على من ظلمنا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل *الدّنيا أكبر همّنا* ولا مبلغ علمنا ولا تسلّط علينا من لا يرحمنا برحمتك يا أرحم الرّاحمين يا ربّ العالمين. امين

    سبحان ربّك ربّ العزّة عمّا يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين

أخبار الجزائر

حديث الشبكة