''انجلترا واجهتنا لأننا أقوياء وطريقة لعبنا تختلف تماما عن الجزائر''

''انجلترا واجهتنا لأننا أقوياء وطريقة لعبنا تختلف تماما عن الجزائر''

صرح شوقي غريب، المدرب العام لمنتخب مصر

، إن المباراة ليست تجربة لإنجلترا بل احتكاك قوي مع بطل القارة السمراء.

وأوضح ”العديد ردد أن المباراة تجربة يهدف منها منتخب إنجلترا للاستعداد للجزائر في كأس العالم، لكن هذا ليس صحيحا، فنحن نختلف تماما عن الجزائرفي طريقة اللعب”.

واستطرد ”إنجلترا طلبت اللعب أمام مصر لأننا أبطال إفريقيا، وعلينا خوض مباراة كبيرة لإثبات أحقيتنا بمواجهة الكبار”.

وقال أحمد حسن قائد المنتخب المصري عقب تدريبات الفراعنة مساء السبت: ”المباراة مهمة جدا لمصر، لأنها تؤثر على التصنيف العالمي”.  وتابع ”وإن أردنا الفوز علينا تقديم مباراة غير عادية، لأن منافسنا قوي للغاية، ولذا يجب الاستعداد بجدية”.

وينضم عمرو زكي ومحمد زيدان إلى معسكر مصر في إنجلترا يوم الأحد، بينما يتأخر عبد الظاهر السقا من المحترفين إلى الاثنين. ويستعد الفراعنة للمباراة بمعسكر مغلق يبدأ بعد حضور حفل السفير المصري للمنتخب في إنجلترا، وحتى العودة إلى القاهرة يوم الخميس.

البيان الإماراتية” تسخر من حجم بعثة المنتخب المصري وتوجيه الدعوة لزوجات اللاعبين وبعض الإعلاميين

  يبدو أن رحلة المنتخب المصري المتوجه إلى إنجلترا من أجل خوض مباراة ودية يوم الأربعاء المقبل ألقت بظلالها على الوطن العربي خاصة فيما يتعلق بالبعثة التي ستسافر. ومن جانبها أفردت صحيفة ”البيان” الإماراتية تقريراً حول هذا الموضوع انتقدت فيه بعثة المنتخب المصري والتي غادرت أرض الوطن أمس الأحد. وذكرت صحيفة ”البيان” أن هذه البعثة تعد الأكبر في تاريخ البعثات الرياضية المصرية حيث أنها تضم 82 شخصا من بينهم 25 لاعبا، وهو ما وصفته الصحيفة بالكثير على مباراة ودية بالإضافة إلى توجيه دعوة مفتوحة لعدد من الإعلاميين. وعلقت الصحيفة على توجيه الدعوى إلى زوجات مسؤولى الجهاز الفني للفريق وكذلك اللاعبين من أجل السفر إلى إنجلترا لمرافقة المنتخب المصري في رحلته لبلاد الضباب بأنها احتفالية أكثر منها رياضية. يذكر أن المنتخب المصري توجه صبيحة البارحة إلى العاصمة الانجليزية لندن بدعوة من المنتخب الانجليزي لمواجهته ودياً يوم الأربعاء المقبل.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة